الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. اسف اسف اسف يا شباب

    حصل تغيير في موعد الدراسة الجديد

    تجسير يرسل لي ايميل جديد يعتذر فيه

    كخآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي <<< وش تحس فيه الضحكه هذي

    تجسير يقول نعتذر عن الخطا الغير معتمد بشان وقت بدء الدراسة الجديد
    حيث انه لن يكون بتاريخ 7 / 8 / 2011
    فهذا وقت واحد من الشباب امه داعية له
    بس انا مدري وش مزعلهم علي اهئ اهئ
    بل سوف يكون بتاريخ
    ****************
    ^^^^^^^^^^^^^^
    المهم انه رمضان والعيد عند الاهل ولا لكم بالطويلة
    ولا راح اقولكم وافجعكم بالتاريخ اللي يسبب جلطة

    <<< صار يتمنى الفيزة تنرفض منشان يروح للوزارة يغيرون له الدولة ويرتااح
    آآآآآه يا فيزة خلاص ما عاد احبك انقلعي ما ابيك
    <<<<< يعني لو يردون علي السفارة ويقولون فيزتك بتصدر بعد 100 يووووم

    والله اررررررررررررررررحم من انهم يعلقوووني كذا بدون ما اعرف متى راح تصدر

    على العموووم يا شباب ( احد يخبر لنا واسطة ) كخخخخخخخخ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامارتين
    تم إرسال رسالة إنتحارية للسفارة مفادها الآتي :

    " ترا هذي موب حالة ولاهي مقبولة انك تخلون الناس في إنتظار في وقت مفتوح ؛ احترموا الناس وانه كل واحد متعطل لأجل الفيزا وقاعد يضيع من عمرنا شهور بسبب الإهمال هذا وعدم وضع تواريخ محددة تنتهي فيها اجراءاتكم التي سببت لنا الكثير من الإحباط قبل ان نصل حتى الى إمريكا ؛ أرجوا ان تتعاملوا بجدية أكبر مع الطلبات وان يكون هناك تاريخ محدد لإنهاء الإجراءات حتى نتمكن من إنهاء إجراءات سفرنا ! لانني شخصيا ومعي الكثير خسرنا الكثير من المبالغ بسبب الإنتظار الغير معروف نهايته فضلا عن الخسارة الكثيرة في الوقت ؛ وارجوا ان تطلعوني على حالة فيزتي ؛ معلوماتي مرفقة بالأسفل " .


    طبعاً هذه ترجمة للإيميل اللي كتبته " ترجمه شخصية "

    أدعوا لي بس مايفصلون علي ويقولون انقلع مآفيه فيزا



    اوووف الله يهداك بس وش رسالتك هذي
    المثل يقول ( اذا حاجتك عند الكلب قلله يا سيدي )

    الله يوفقك ان شاء الله
    وان شاء الله ما يعصبون ولا يرفضون فيزتك بسبب رسالتك هذي او يحقدون عليك وياخرونك اكثر

    وترى وحاس بشعورك واحباطك تحطيم و واحباط وتحس انك مضيع بسبب هذي الفيزة وبسبب الانتظار الطويل هذا
    ترى وانا اخوك انا انتظر اكثر منك ولكن اموري تمام مع العلم اني والله ما عندي ما اشغل نفسي بيه
    وانا اعرف اني عندي مشاكل كثير سابقة ويمكن تكون سبب تاخر فيزتي لحد الان ولكن انا ماني مهتم كثير لها
    وانا اخوك حاول تصبر وتمسك نفسك من العصبية وعلى فكرة تذكر :

    اذا ربي كتب لك الفيزة بتاخذها . واذا ما انكتبت لك ما راح تاخذها ولو بعد 10 سنوات

    يعني انت اشغل نفسك باي شيء ولا تهتم لامر الفيزة
    وان شاء الله ما تبطي عليك ولا تلاقي الا فيديكس يكلمونك تستلمها

    وان شاء الله يردون عليك اليوم قبل بكرة يقولون فيزتك جاهزة
    والله يوفقك ويوفق الجميع ويوفقني معكم ^_*

    وكل تاخيره فيها خيره


    على العموووم يا ليت تخبرنا وش يصير معاك
    و ان شاء الله تخلص فيزتك بسرعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاعب
    انا لليوم بيمر علي يومين بالظبط

    احس بدري علي العذاااب اهئ اهئ
    ههههههههههههههههههههه الله يرجك لبى قلبك

    لا ان شاء الله ما تتعذب وتخرج فيزتك بدري

    بس هاه حذاري تنتظر 129 يوم مثلي هاه
    هههههههههههههههههههههه
    الله يوفقك يالغالي
    وان شاء الله تخرج الفيزة قبل يمر عليها اسبوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقةالماضي
    مبروك ريلام الف مبروك
    وربي يوفقك دنياء واخره ويوفق الجميع ان شاء الله...
    الله يبارك فيك تصدقي وصلت التاشيره ويافرحه ما تمت القبول الاصل حق مرافقي الين الان المكتب ما جابو لنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi lion
    ههههههههههههههههههههه الله يرجك لبى قلبك

    لا ان شاء الله ما تتعذب وتخرج فيزتك بدري

    بس هاه حذاري تنتظر 129 يوم مثلي هاه
    هههههههههههههههههههههه
    الله يوفقك يالغالي
    وان شاء الله تخرج الفيزة قبل يمر عليها اسبوع
    و الله ياخوي اللي سوى معي المقابله يقولي إن شاء الله خلال اسبوع او اسبوعين بالكثير

    و اخوياي يقولون كلهم يقولون كذا تسليك يعني هع
    7 "
  6. لالا ان شاء الله وضعك تمام ياالغالي

    واحد من اخواني قالوا له خلال اسبوعين ولا خلص 10 ايام الا جاته رسالة من فيدكس

    ولكن اخبر لك واحد ولد عمي قالوا له خلال اسبوعين ولكن للاسف هو انتظر فوق 200 يوووم لين اعطوه الفيزة
    حتى انهم اتصلوا عليه قالوا انت تبغى تستمر بطلب الفيزة ولا خلالاص ههههههههههههههههههههههههههه
    ولكن الحمد لله الرجال في امريكا له مدة نصف سنة او اقل


    على العموووووم ان شاء الله ما تتعذب مثلنا وتجي تتسدح هنا كل يوووم وتتعلق بحبال الامل <<< مثلنا كخخخخخخخخ

    بالتوووفيق ان شاء الله
    7 "
63 من 1071 صفحة 63 من 1071 ... 135862636468113563 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.