الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    وعليكم السلام
    صديقي الاوراق المطلوبة موجوده في موقعهم انت روح قبل الموعد بوقت افضل والاوراق المطلوبة تقريبا 1- جوازك 2- ورقة الموعد 2- ورقة بنك سامبا الصفره 3- قبولك 4- كشف حساب اخر 3 شهور 5- تعريف من جهة العمل اذا انت تشتغل ,,,,,هذا اللي اتذكره وانت شيك وتاكد ضروري قبل يمكن انا نسيت شي لاني مقدم قبل سنه تقريبا ,,,,,,وبخصوص الموافقه اذا انت ناوي تروح على حسابك وتحول على البعثه لازم تاخذ موفقه من السعودية قبل على حسب النظام الجديد ادخل على موقع الابتعاث وتشوف التفاصيل .
    تسلم اخي مااقصررررررت
    بس لان انا عندي بس قبوووول من المعهد
    وامريكا فيه تخصص هندسه طبية ؟؟؟
    7 "
  2. ابشركم ياخوان

جات الفيزا بغد انتظار دام 24 يوم ..

لكن وقت المقابلة قالت لي فيزتك تحتاج من 3 اسابيع الى 4 اسابيع ,, وصدقت بالموعد جات في نهاية الاسبوع الثالث ..

رددو معي.. اللهم لك الحمد حتى ترضى .. ولك الحمد اذا رضيت .. ولك الحمد بعد الرضى

كثرو من الاستغفار ,

((حسبنا الله يسيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغيون))

وعقبال ماتصدر الفيزا لكم بأقرب وقت .. امييين
    7 "
  3. مبروووك اخوي عقبالنا
    -----

باقر اظن انهم تعاطفوا مع حالتك وان شاء الله خلال الاسبوعين الجايين تطلع فيزتك
    اذا يبون يصرفون بيقولونها بطريقه ثانيه وردهم هذا مو تصريف
    يارب تطلع لك وللجميع
    7 "
  4. كملنا 144 يوم ولله الحمد بانتظار الفيزا تاريخ 29 جولاي تمت المقابله وتحت الانتظار والاجراءت الله يعين وماخذو الجوازات قال نتصل عليكم تجيبونها وموعد الدراسه ان شاء الله 14 يناير تم تاجيل الدراسه لسمستر الي فات بانتظار سمستر 14 يناير ،،،،،،،،،،،،،،،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saas2002
    كملنا 144 يوم ولله الحمد بانتظار الفيزا تاريخ 29 جولاي تمت المقابله وتحت الانتظار والاجراءت الله يعين وماخذو الجوازات قال نتصل عليكم تجيبونها وموعد الدراسه ان شاء الله 14 يناير تم تاجيل الدراسه لسمستر الي فات بانتظار سمستر 14 يناير ،،،،،،،،،،،،،،،،،
    الله يسهلك و يفرحك بالفيزا قريباً
    انتي بتدرسي لغة و لا جامعة؟ و هل بتجددي ولا أول مره تقدمي للفيزا؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someone101
    الله يسهلك و يفرحك بالفيزا قريباً
    انتي بتدرسي لغة و لا جامعة؟ و هل بتجددي ولا أول مره تقدمي للفيزا؟

انا مرافقه وهذي مو اول مره ادخل امريكا ،جيتها مرتين سياحه وكانت الفيزا تطلع بسرعه 5 ايام..،
    7 "
638 من 1071 صفحة 638 من 1071 ... 138588633637638639643688 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.