الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير
    اليوم الحمدلله تحدث التاريخ اللي في موقع الفيزا على ٢٠ ديسمبر والتاريخ قبل كان ١٥ ديسمبر
    اليوم ادخل الرقم يطلع لي كل شيء بس مافيه تاريخ !

Application receipt pending
    Application ID or Case Number: xxxxxxxxxx

If you have submitted your online nonimmigrant visa application (DS-160), it has not yet been processed into the visa system. At some locations, your application will remain in this status until you appear for an interview or until your application is ready for review. Please see the embassy or consulate's website for information on the next steps required for visa processing.

وادخل رقم الشحنة في فيديكس يقول باقي ة
    احد صار له كذا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo7ammed21
    مساء الخير
    اليوم الحمدلله تحدث التاريخ اللي في موقع الفيزا على ٢٠ ديسمبر والتاريخ قبل كان ١٥ ديسمبر
    اليوم ادخل الرقم يطلع لي كل شيء بس مافيه تاريخ !

Application receipt pending
    Application ID or Case Number: xxxxxxxxxx

If you have submitted your online nonimmigrant visa application (DS-160), it has not yet been processed into the visa system. At some locations, your application will remain in this status until you appear for an interview or until your application is ready for review. Please see the embassy or consulate's website for information on the next steps required for visa processing.

وادخل رقم الشحنة في فيديكس يقول باقي ة
    احد صار له كذا ؟

الظاهر ان عندهم خلل ، لأن المكتوب أنك لسه ماسويت المقابله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالليل الليل
    يا اخ رباش أنت سويت المقابلة في الرياض وتاريخ 23/12 نفس وضعي بالضبط بشر في أخبار جديده ؟
    لا والله ياغالي لسه مافي اي شي جديد ، انت بشرني ماتغير معك شي ؟
    7 "
  4. السـلااام عليكم
    اخبـاااركم علومكم محد اشتاق لي
    انا خويكم اللي من قبل اسبوع < اذا فهمتوا شي علموني
    مقابلتي من 15 ديسمبر وللحين تحت الاجراءات.. راسلت القنصليه مرتين قالوا لي انتظر
    وانا للحين انتظر وبكره بروح اجدد الآيتوني لشهر مارس الله يعين بس .. ان شاء الله تطلع بأسرع وقت ممكن
    فيه احد طلعت فيزته من ربعنا اللي قبل اسبوع <!! ...
    7 "
673 من 1071 صفحة 673 من 1071 ... 173623668672673674678723 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.