الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مقابلتي في ١٢ ديسمبر وموعد الدراسة ١٤ جنوري
    يعني الاي توني انتهاء . هل من الممكن تصدر الفيزا والاي توني منتهي
    واذا ماتصدر هل يتابعون معي ويقولون لي جب لنا اي توني والا يسفهوني ويخلون الجواز عندهم لين ارسل من نفسي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحتي
    لازم تراسل المعهد و تقولهم انك ماقدرت تجي ذا الترم عشان الفيزا
    وتحول عى الترم الجاي و طبعا هيرسلوا لك اي توني جديد
    طيب اختي هل عندك علم بالنسبه للسفاره كيف نرسل لهم الايتوني الجديد هل راح يرسلون لنا رساله علشان نرسل الايتوني الجديد ولا المفروض حنا نرسله بدون مايخبرونا ولا مايحتاجون ايتوني جديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثقف سعودي
    مقابلتي في ١٢ ديسمبر وموعد الدراسة ١٤ جنوري
    واذا ماتصدر هل يتابعون معي ويقولون لي جب لنا اي توني والا يسفهوني ويخلون الجواز عندهم لين ارسل من نفسي
    اخوي حسب خبرتي انه اذا انتهى الاي توني حقك وللحين ماطلعت فيزتك .. تكلم الجامعه او المعهد وتقولهم ان الفيزا حقتك للحين ماطلعت وانك تبي آي توني جديد بنفس رقم السيفس وهم راح يفهمون .. عشان ماتضطر وتقدم ع فيزا جديده لأن رقم السيفيس مدفوع عن طريق الفيزا نفسها وموجود ايضاً بالايتوني
    انا مثلك انتهى الآي توني وللحين ماطلعت الفيزا وبحاول اليوم اجدد آي توني بنفس رقم السيفيس عشان مايصير اختلاف بالفيزا والآي توني .. واتوقع ماني متأكد انهم مايآخذون عليك اي مبلغ للتجديد ممكن يآخذون عليك مبلغ الشحن فقط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثقف سعودي
    مقابلتي في ١٢ ديسمبر وموعد الدراسة ١٤ جنوري

راسل المعهد وخذ الاي تويني الجديد ,, ولا ترسله السفارة واصلا السفارة مايحتاجوونه ,, بس الاي تويني الجديد مهم اذا رحت اامريكا جمارك المطار يطلبونه منك
    7 "
674 من 1071 صفحة 674 من 1071 ... 174624669673674675679724 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.