الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هونها تهون
    المقابلة كانت في 22-12.
    القنصليةبجدة.
    فيزا طالب f1
    وانت بشرني عنك تحدثت عندك ..
    هلا اخوي
    انا سويت المقابلة في ذا اليوم حتي دخلت علي 10 تاخرت وكنت لابس قميص ازرق سويت المقابلة عند اخر واحد

    قالي اسبوع. طلعت في يومين
    اما
    قريبي سوة المقابة يوم الاثنين عند الحرمة وحتي الان يتنظر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالليل الليل
    الاي توني اللى عندي فيه تاريخ دخول أمريكا وبعده لا يمكنك الدخول ؟ أنا انتهى الاي توني حقي اللى سلمته للسفارة يوم المقابلة وكملت اليوم شهر ويوم ومافي أي تحديث من يوم المقابلة اذا ماراح تصدر الفيزا الا اذا جددت الاي توني ماله داعي الوسوسه كل يوم يا أهل الخبره جاوبوني
    ماهو تاريخ الدخول الى أمريكا الموجود عندك ؟

    وماهو تاريخ انتهاء الاي توني الموجود عندك ؟

    يمكن الدخول الى أمريكا بعد تاريخ دراستك , على حسب الاي توني . ( من تعليمات قانون الهجرة في أمريكا )

    وفي بعض الاي توني لايمكنك الدخول الى أمريكا بعد تاريخ دراستك .

    أنا دخلت أمريكا بعد موعد دراستي .

    المثل يقول ( أسأل مجرب ولا تسأل طبيب )

    الرجاء مراسلة المعهد في طلب التجديد أولا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atket
    الحمدلله اليوم تحدثت فيزتي مع العلم انه اول تحديث من تاريخ المقابلة 12/12/2012

    بشروني يعني بكرة يصدرونها ؟ !

    مو شرط ،، بعض الاشخاص ما تصدر لهم غير بعد فترة طويله ، لكن تفائل خير و قول يارب


    ممكن اعرف في اي مدينة قدمت ؟

    و هل فيزتك مبتعث ام مرافق ؟

    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falawe
    مو شرط ،، بعض الاشخاص ما تصدر لهم غير بعد فترة طويله ، لكن تفائل خير و قول يارب


    ممكن اعرف في اي مدينة قدمت ؟

    و هل فيزتك مبتعث ام مرافق ؟

    بالتوفيق
    الظهران -- مبتعث
    7 "
683 من 1071 صفحة 683 من 1071 ... 183633678682683684688733 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.