الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قدمت على الفيزا الأمريكية في 6 أغسطس وانا لحد الحين انتظرها

في خلال هالفترة جبت الفيزا الكندية والموضوع كله ما استغرق غير أسبوعين فقط، بس تأخرت إجراءاتي في الجامعة عشان أحول من أمريكا لكندا وأخذت الإجراءات ما يقارب الشهرين وبعد مشاكل كثيرة وطوووووووووووووول انتظار اللهم لك الحمد والشكر تمت الموافقة على كندا وتيسرت أموري وإن شاء الله أسافر يوم الأحد القادم.

بس والله كرهت أمريكا وسفاراتها وتعاملهم السيء، ولعلها خيرة يارب

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA_SA
    قدمت على الفيزا الأمريكية في 6 أغسطس وانا لحد الحين انتظرها

في خلال هالفترة جبت الفيزا الكندية والموضوع كله ما استغرق غير أسبوعين فقط، بس تأخرت إجراءاتي في الجامعة عشان أحول من أمريكا لكندا وأخذت الإجراءات ما يقارب الشهرين وبعد مشاكل كثيرة وطوووووووووووووول انتظار اللهم لك الحمد والشكر تمت الموافقة على كندا وتيسرت أموري وإن شاء الله أسافر يوم الأحد القادم.

بس والله كرهت أمريكا وسفاراتها وتعاملهم السيء، ولعلها خيرة يارب

بالتوفيق للجميع
    الله يوفقك يا بوعبدالله ولعلها فعلا خيرة والحقيق للأسف شي غير معقول اللي قاعد يصير بالنسبة للسفارات الامريكية ومعاناة الانتظار !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh.doss
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوي اسمحلي اقولك انه غير صحيح جميع المبتعثين اصدرت لهم الفيز بمده اقصاها شهر
    انا مثلا اصدرت فيزتي بعد 40 يوم على المقابله واخوي بعد شهرين وكثير مثلنا وبعضهم اكثرمن كذا
    نسأل الله الفرج للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم , معقولة ....... والله ماتوقعت ان فيزا المبتعث تتطول أكثر من شهر .

بس شكلها , ما في شي مستحيل في السفارة , يعني اصدار الفيزا على حسب المزاج

توقعت فيزا ( زوجتي ) المرافق أنها مرررة تأخرت , لاني أخذت ورقة حمراء( اجراءات ادارية ) + نسيت الاي توني حق المرافق .

ادعو الله التوفيق والسداد لجميع المبتعثين .
    7 "
  4. مبرووك للي اصدرت فيزهم وعقبال الباقي

مقابلتي كانت ١٨ ديسمبر وارسلت الاي توني بعد ان أستلمتها في ٢٧ ديسمبر وكان في تحديث تاريخ ٦ جانوري بعدين ٩ بعدين نووووووووم الى تاريخ ٢١ بعدين اخر تحديث ٢٧ تغيرت الحالة الى ready
    وارسلو لي إيميل يبغو اي توني جديد لان دراستي كانت ١٩ جانوري حتى يخلصو الفيزا
    ومرافقيني زوجي وابني تحدثت بياناتهم بس في تاريخ ٢١ جانوري

الله يسهل ننتظر الى سمستر الخريف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو الطموحة
    مبرووك للي اصدرت فيزهم وعقبال الباقي

مقابلتي كانت ١٨ ديسمبر وارسلت الاي توني بعد ان أستلمتها في ٢٧ ديسمبر وكان في تحديث تاريخ ٦ جانوري بعدين ٩ بعدين نووووووووم الى تاريخ ٢١ بعدين اخر تحديث ٢٧ تغيرت الحالة الى ready

يعني استلمتي الفيزا ؟؟؟ ولا باقي في الانتظار ....

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو الطموحة
    مبرووك للي اصدرت فيزهم وعقبال الباقي

يعني استلمتي الفيزا ؟؟؟ ولا باقي في الانتظار ....
    7 "
694 من 1071 صفحة 694 من 1071 ... 194644689693694695699744 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.