الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrsmih99
    الى الجميع ..
    نصيحتكم

انا للحين منتظر شهرين وبعد اسبوعين دراستي وحالتي للحين ما تحدثت ولا مرة
    مع العلم انها قالت فيزتك مقبوله وبتطلع بعد 3 اسابيع بالكثير ومقابلتي كانت بالظهران .

تنصحوني انتظر اكثر ولا اغير دوله الدراسه الى كندا او غيرها من الدول
    لاني خلاص ججد تعبت نفسيا =(

- - - مشاركة محدثة - - -

الى الجميع ..
    نصيحتكم

انا للحين منتظر شهرين وبعد اسبوعين دراستي وحالتي للحين ما تحدثت ولا مرة
    مع العلم انها قالت فيزتك مقبوله وبتطلع بعد 3 اسابيع بالكثير ومقابلتي كانت بالظهران .

تنصحوني انتظر اكثر ولا اغير دوله الدراسه الى كندا او غيرها من الدول
    لاني خلاص ججد تعبت نفسيا =(
    والله يالغالي انا مثلك وضعك
    مقدم على الفيزا من 12-12-2012
    والان لها اكثر من شهرين
    وبعد ثلاثة اسابيع تبدأ الدراسة
    وما ندري وش الحل ؟
    لكن عليكم بالدعاء و الاستغفار

اللهم يسر لنا يارب
    7 "
  2. اخيرا ولله الحمد تحدثت الحاله النهائيه عندي للفيزا قبل امس ومقابلتي كانت يوم ١٦ يناير يعني تقريبا شهر الا يوم وعقبال جميع المنتظرين وان شاء الله تطلع لكم خلال هالايام ونصيحتي لكم اكثروا من الاستغفار وخاصه في الثلث الاخير من الليل والصلاه في وقتها والدعاء في اوقات الاستجابه والصدقة وان شاء الله اموركم راح تتيسر ولاتنسوا انكم تزعجونهم بالايميلات ترى لها فاييده كبيره ،،، بالتوفيق لي ولكم جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iRaYaN_
    اخيرا ولله الحمد تحدثت الحاله النهائيه عندي للفيزا قبل امس ومقابلتي كانت يوم ١٦ يناير يعني تقريبا شهر الا يوم وعقبال جميع المنتظرين وان شاء الله تطلع لكم خلال هالايام ونصيحتي لكم اكثروا من الاستغفار وخاصه في الثلث الاخير من الليل والصلاه في وقتها والدعاء في اوقات الاستجابه والصدقة وان شاء الله اموركم راح تتيسر ولاتنسوا انكم تزعجونهم بالايميلات ترى لها فاييده كبيره ،،، بالتوفيق لي ولكم جميعا

معليش بس انت في اي مدينة كنت ؟؟؟ انا في جدة مقابلتي يوم 21 يناير والين دحين ب اغني ظلموووووووووووووه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar_Abudawood
    معليش بس انت في اي مدينة كنت ؟؟؟ انا في جدة مقابلتي يوم 21 يناير والين دحين ب اغني ظلموووووووووووووه
    مقابلتي كانت في الرياض ، نوع الفيزا F1
    7 "
  5. السلام عليكم
    الله يوفقكم جميعا وان يبلغكم ماتتمنوه عاجلا غير اجل
    انا كانت مقابلتي في تاريخ 16 ديسمبر والى الان لم يصلني اي رد
    علما ان الفيزه التي قمت بطلبها فيزة اف 2
    والان اتممت 62 يوم ولا لها لاحس ولا خبر ولا لها اي تحديث
    علما انني ارسلت اكثر من ايميل لكي استفسر عن فيزتي قالو انها تحت الاجراءت الاداريه
    وفق الله الجميع لكل مايحبه الله ويرضاه وتحياتي لكم

7 "
  6. اخوي راجي رحمة الله فيزتك اف تو سالوك ليش السبب والله انتظرت كثير جاني ياس لما قريت كلامك لانه زوج اف تو و قالوا لنا مقبولة و كم يوم .نكمل شهر و باقي على الدراسة اقل من اسبوعين
    انت معليش كم باقي على دراستكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultana
    اخوي راجي رحمة الله فيزتك اف تو سالوك ليش السبب والله انتظرت كثير جاني ياس لما قريت كلامك لانه زوج اف تو و قالوا لنا مقبولة و كم يوم .نكمل شهر و باقي على الدراسة اقل من اسبوعين
    انت معليش كم باقي على دراستكم
    انا الله يسلمك مرافق لزوجتي عشان دراستها فقط ولن ادرس اللغه لاني اجتزت المعهد الخاص باللغه فقط لاغير علما ان فيزتي الاوله اف 1 ولاكن لم احصل قبول فرجعت الكرسمس اغيرها الى اف 2 لكي ارافق زوجتي ومن 16 ديسمبر الا الان لا حس ولا خبر
    7 "
706 من 1071 صفحة 706 من 1071 ... 206656701705706707711756 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.