الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falawe
    من كثر القهر جالس اضحك

يوم السبت راح ارسل لهم ايميل اكتب فيه شي واحد بس

8 WEEKS
    على مااعتقد قد مرت علي سالفتك مع السفاره انهم ارسلو فيزة زوجتك ورجعت ارسلت لهم انت الابلكيشن حقك وسددت رسوم فيدكس

اذا هالسالفه صايره لك تراها نسخه من سالفتي معهم يوم المقابله قال لنا مقبوله وسددو فيدكس بظرف واحد بعد شهر واسبوع انتظار ارسلو فيزتي بدون زوجي وطلبو مننا نسدد فيدكس وبعدها بثلاث اسابيع بعد ماازعجتهم ايميلات وضحت لهم فيها انه ضروري تعجلون بفيزته ومن شروط الوزاره اني مااسافر بدونه وهو مرافقي حدثو له واصدروها يعني كملنا 8 اسابيع على مااصدروها

نصيحه خلي زوجتك تراسلهم وتترجاهم ان الامر متعلق بمستقبلها واذا كنتو تبع سفارة الرياض ان شاءالله بيحدثون لكم

الله يوفقنا واياكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no0oura
    على مااعتقد قد مرت علي سالفتك مع السفاره انهم ارسلو فيزة زوجتك ورجعت ارسلت لهم انت الابلكيشن حقك وسددت رسوم فيدكس

اذا هالسالفه صايره لك تراها نسخه من سالفتي معهم يوم المقابله قال لنا مقبوله وسددو فيدكس بظرف واحد بعد شهر واسبوع انتظار ارسلو فيزتي بدون زوجي وطلبو مننا نسدد فيدكس وبعدها بثلاث اسابيع بعد ماازعجتهم ايميلات وضحت لهم فيها انه ضروري تعجلون بفيزته ومن شروط الوزاره اني مااسافر بدونه وهو مرافقي حدثو له واصدروها يعني كملنا 8 اسابيع على مااصدروها

نصيحه خلي زوجتك تراسلهم وتترجاهم ان الامر متعلق بمستقبلها واذا كنتو تبع سفارة الرياض ان شاءالله بيحدثون لكم

الله يوفقنا واياكم
    والله يا اختي تعبنا و احنا نرسل بكل الاساليب ولا شي صار

هذانا بنخلص الاسبوع التاسع و على باب الله

شكرا لنصيحتك

ومبروك لكم الفيزا

موفقين
    7 "
  3. امس راسلت سغارة الرياض قالوا لو مقدمة من الرباض كان خدمناك بس للاسف انتي بجدة تواصلي معهم انا نفس الحركة صارت ارسلوا فيزتي بدون زوجي و باقي على دراستنا اقل من عشرة ايام والفيزا لها شهر مدري شسوي معهم خصوصا حقين جدة انواع التطنيش
    الله ييسرها
    7 "
  4. ايش الحل معاهم انا باقي على بداية الدراسة سبوعين تبدأ في 4 march وللحين ماارسلولي الجواز مع العلم عملت المقابلة في 4 february بديت اكره الامريكان اتمنى اذا انضميت للبعثة اقدم خطاب نقل إلى دولة اخرى تحترم المقدمين على الفيزا مو مثل ذول يذلون الناس دل
    7 "

5. انا صارلي 71 يومَ وانا مققدم علىَ الفيزا وللحين مَ في ولا تحديث للحالهه
    و كالعادة لما تراسلهم يقولون لكك إجراءات ادارية
    بسَ اخخر ايميل جاني منهم ذا :

Dear Sir,
    This is to confirm that we're still processing your application, we're still not ready to issue the visa at this point, we will keep you updated once we are ready to issue the visa or if additional information are needed to complete the process.

Regards
    Dhahran Visa Team

اللي فاهم يترجم لي

7 "
707 من 1071 صفحة 707 من 1071 ... 207657702706707708712757 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.