الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012
    نفس السؤال ياليت تشرح لنا بالتفصيل الممل بعد اذنك
    هلا حبايبي عراب ودكتور
    اولا نظامهم ماتقدر تقدم على فيزا جديده وعندك طلب معلق على نفس النوع الا اذا ردو بالرفض او اللغيت الطلب انت ..بس تقدر تقدم على نوع فيزا ثاني مع بقاء النوع الاول ,,مثلا مقدم فيزة طالب ومعلق تقدر تقدم سياحه والطلب الاول مستمر وهذا اللي سويته انا وقلت بشووف اخرتها لانه صار لي سنه انتظار ,,والله يوفقكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    هلا حبايبي عراب ودكتور
    اولا نظامهم ماتقدر تقدم على فيزا جديده وعندك طلب معلق على نفس النوع الا اذا ردو بالرفض او اللغيت الطلب انت ..بس تقدر تقدم على نوع فيزا ثاني مع بقاء النوع الاول ,,مثلا مقدم فيزة طالب ومعلق تقدر تقدم سياحه والطلب الاول مستمر وهذا اللي سويته انا وقلت بشووف اخرتها لانه صار لي سنه انتظار ,,والله يوفقكم
    الله يعطيك العافيه اخوي عبد العزيز انا دخلت شهري الرابع ولا تحديث ولا شي الحمدالله على كل حال

المشكلة جوازي معهم ودي اسحبه واسوي كنسله واقدم من جديد مالي الا هالحل مليت وربي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAISAL ANWAR
    اليوم كملت 165 يوم الله يعيني على حالي و يصبرني و يصبركم ..

لاحول ولا قوة إلا بالله ( 6 شهور ) أول حالة أشوفه مطولة حالتك ، رح بالورقة الصفراء للسفارة واستفسر وجه لوجه أفضل وخل عنك رسايل الرد الآلي . طع الشور هاذي مب سهله وأطلب منهم مقابلة السفير أو من ينوب عنه عشان يتأكدوا من جديتك . عما ماصارت ياخي . الله يعينك ويصبرك . سنتر في السفارة يايعطونك الفيزا ولا تعرف وش انك عليه وتغير الدولة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultana
    اخوي بو عبدالعزيز زوجي مقدم اف تو هل يقدر اف ون و الطلب اول معلق طيب كيف نقدم و الجواز عندهم الله يعطيك العافية اتمنى الرد
    هلا اخوي تقدر تطلب جوازك بدون ماتلقي الطلب ,,تقول احتاجه الى ان يتم انهاء اجراتكم ,,ومن ناحية يقدم مره ثانية اذا كان نوع الفيزا يختلف يقدر بس اسال السفاره منت خسران
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عراب الحب
    الله يعطيك العافيه اخوي عبد العزيز انا دخلت شهري الرابع ولا تحديث ولا شي الحمدالله على كل حال

المشكلة جوازي معهم ودي اسحبه واسوي كنسله واقدم من جديد مالي الا هالحل مليت وربي
    استخير الله والخيره فيما اختاره الله
    7 "
710 من 1071 صفحة 710 من 1071 ... 210660705709710711715760 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.