الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامدفهد
    لاحول ولا قوة إلا بالله ( 6 شهور ) أول حالة أشوفه مطولة حالتك ، رح بالورقة الصفراء للسفارة واستفسر وجه لوجه أفضل وخل عنك رسايل الرد الآلي . طع الشور هاذي مب سهله وأطلب منهم مقابلة السفير أو من ينوب عنه عشان يتأكدوا من جديتك . عما ماصارت ياخي . الله يعينك ويصبرك . سنتر في السفارة يايعطونك الفيزا ولا تعرف وش انك عليه وتغير الدولة
    أن شاء الله بكرا اتشجع و اروح القنصلية اشوف وش الحل .، بس مدري مترعب من موضوع الروحة ما اعرف احد جربها ..
    7 "
  2. أنا رحت للسفارة بالرياض وما دخلوني مع العلم أني قدمت في جدة,

في مقابلتي قال لي القنصل فيزتك مقبولة لكن تستغرق شهر اجراءات ادارية, تبا لهذه الاجراءات :|

وكل اللي قالو لي من البوابة برا السفارة, ارسل لهذا الايميل واتصل على هذه الأرقام وكالعادة رد الايميل أنه تحت الاجراءات الإدارية..
    سويت المقابلة في 2 يناير وحتى الآن 24 فبراير ما تحدثت الحالة " Administrative processing "

السؤال هنا:
    على كلام المسؤولين يوم الملتقى أن شهر 5 اللي ما خرج راح تلغى بعثته

طيب واذا اللي أخرنا الفيزا, وش الحل!!؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    يااخوان موعدي كان امس في السفاره الامريكيه يالله دليتها لا لوحات ارشاديه ولا شي وحاطين شيوك وحراسات ومن بدايتها معقده وحضرت الموعد وعطوني ورقه صفراء وقالي مبروك بس اني ليتني ماكتبت اني رايح البحرين انا سامع انها من الدول المحضوره هو صحيح ولا كلام
    7 "
  4. صدر
    تطبيق ID أو رقم القضية : AA
    الحالة تاريخ الإنشاء: 23 فبراير-2013
    مركز تحديث تاريخ: 24 فبراير-2013

الحصول على التأشيرة في التجهيز النهائي. إذا لم تكن قد وردت في أكثر من 10 أيام عمل، يرجى الاطلاع على صفحة الويب للحصول على معلومات الاتصال من السفارة أو القنصلية حيث يمكنك تقديم طلبك.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة القنصلية الأمريكية العامة بجدة.

يوم السبت المقابله وامس صدرت
    في انتظار اتصال قديكس

الله يسر اموركم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doody10
    صدر
    تطبيق ID أو رقم القضية : AA
    الحالة تاريخ الإنشاء: 23 فبراير-2013
    مركز تحديث تاريخ: 24 فبراير-2013

الحصول على التأشيرة في التجهيز النهائي. إذا لم تكن قد وردت في أكثر من 10 أيام عمل، يرجى الاطلاع على صفحة الويب للحصول على معلومات الاتصال من السفارة أو القنصلية حيث يمكنك تقديم طلبك.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة القنصلية الأمريكية العامة بجدة.

يوم السبت المقابله وامس صدرت
    في انتظار اتصال قديكس

الله يسر اموركم
    مبروك و الله اسهل اباقي امورك و اسهل على باقي الأخوان و الأخوات و علي و تصدر فيزتنا
    متى موعد الدراسة؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naifff
    السلام عليكم
    يااخوان موعدي كان امس في السفاره الامريكيه يالله دليتها لا لوحات ارشاديه ولا شي وحاطين شيوك وحراسات ومن بدايتها معقده وحضرت الموعد وعطوني ورقه صفراء وقالي مبروك بس اني ليتني ماكتبت اني رايح البحرين انا سامع انها من الدول المحضوره هو صحيح ولا كلام

افغانستان , ايران , العراق , اليمن , البحرين من الدول المشبوهه , لكثرة الاضطرابات فيها , والله اعلم
    7 "
711 من 1071 صفحة 711 من 1071 ... 211661706710711712716761 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.