الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم،

انا شهرين ويوم بالضبط انتظار،

استفساري هنا،
    هل هناك تاريخ معين إذا ما سافرت لدولة الابتعاث يلغون البعثة؟؟ أو أي من الإجراءات المتبعة؟

افيدونا يا أصحاب الخبرة، واعطوني ايميلات يردون عليها حبايبنا في التعليم العالي أو أرقام.

دعواتنا للجميع،،
    وسلامتكم،،
    7 "
  2. h
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmedajlan
    السلام عليكم،

انا شهرين ويوم بالضبط انتظار،

استفساري هنا،
    هل هناك تاريخ معين إذا ما سافرت لدولة الابتعاث يلغون البعثة؟؟ أو أي من الإجراءات المتبعة؟

افيدونا يا أصحاب الخبرة، واعطوني ايميلات يردون عليها حبايبنا في التعليم العالي أو أرقام.

دعواتنا للجميع،،
    وسلامتكم،،

انا اعرف شخص جلس خمس شهور في السعودية والغت عليه الفيزا

فأ انصحك تزور التعليم العالي وتتأكد

والشباب ما راح يقصرون معك ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاوووي
    السلام عليكم اخواني حابا اسال اللي عنده خبره زوجي قدم علا الفيزا وله الان خمس شهور وماطلعت فكرت نلغي الفيزا ونقدم سياحي تتوقعون بتتاخر او تطلع بسرعه
    نصيحه لا تلغو الفيزا ... الاجراءات هذه بتمري فيها سوا فيزا سياحية او دراسية
    قريت في تويتر قبل يومين .. واحد رايح لامريكا 25 مره وفيزته متاخره اكثر من شهرين !!!!!
    وقريت رد السفاره لاحد الاخوه اللي سال عن التقدم للفيزا مره خرى .. قالو وايش الفكره انك تقدم من جديد ؟ بتمر بالاجراءات في كل الاحوال
    انتظرتو خمس شهور .. من باب اولى انكم تنتظرو او تغيرو الدوله من اساسها
    7 "
  4. طيب يا عبدالعزيز انا بسوي مثلك اقدم على سياحيه بس انت شو صار معاك هل عطوك السياحيه او بعدهم
    انا احين قدمت اول مره في السفاره الرياض وانتظرت 3شهور وسحبته وقدمته في الظهران وصار اليي حتى لآن شهر وكل ما اراسلهم يقولو تحت لآجرائات والدراسه تبداء تاريخ 25من هدا الشهر ولا طلبو مني l-20جديد مابعرف ليش شو الحل ياجماعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العياضي
    h

انا اعرف شخص جلس خمس شهور في السعودية والغت عليه الفيزا

فأ انصحك تزور التعليم العالي وتتأكد

والشباب ما راح يقصرون معك ان شاء الله

أولا يعطيك العافية على الرد,

ثانيا, استفساري عن البعثة نفسها مو عن مدة صلاحية الفيزا بعد ما تصدر (اللي هي 4 شهور)

تحياتي...
    7 "
715 من 1071 صفحة 715 من 1071 ... 215665710714715716720765 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.