الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد1411
    تنصحني اجلس في شركتي لين تطلع الفيزه ؟
    أخوي فهد : أحذر كل الحذر من انك تفصل من الشركة اللي انت فيها ، لاتصير مثلي كابر راسي ان الفيزا بتصدر ع طول وبسافر المهم ودقوا علي شركة متعاقدة مع الحكومة بإحدى الوزارات واكنسلهم ، ظننا مني اني بطلع ع طول قسم بالله كلت تبن لو اني رحت لهم غلى ان تصدر الفيزا كان حوشت كم ألف وتنفعني فدنياي المفاجئة .
    او اطلع واجهز نفسي انا شفت ناس كثيرين مثل حالتي جلسو شهر ونصف وطلعت لهم الفيزه بس انا قالت لي الي سوت لي المقابله انها رايح تطلع فيزتي قبل بداية معهدي
    وش تجهز نفسك بتروح تحارب انت لازم تجهز نفسك وتدرب ع الاسلحة والتعامل مع القنابل والذخائر ، يرجال والله ان يجي معك وقت لو 2 ساعتين يوميا * 15 يوم تكون مجهز نفسك 30 ساعة .
    انصحك خلك على قردك ، وإذا لقيت شركة أفضل بدوام و راتب أفضل فما يمنع انك تنتقل لها لأنه يمكن تجلس فيزتك 3 أو 4 شهور زيادة .شف رد الرجال @ عبودي @ يقول انا صارلي أكثر من سنة حوالي 14 شهر ولا اصدرت فيزته .
    وفر قروشك البيض والله بيجي اليوم اللي بيفزعون لك . ((هذي نصيحتي لك يافهد ))
    عن ابي هريرة رضي الله عنه قال قال صلى الله علية وسلم : حق المسلم على المسلم ( ......وذكر منها وإذا استنصحك فانصح له ....)

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد1411
    تنصحني اجلس في شركتي لين تطلع الفيزه ؟
    أخوي فهد : أحذر كل الحذر من انك تفصل من الشركة اللي انت فيها ، لاتصير مثلي كابر راسي ان الفيزا بتصدر ع طول وبسافر المهم ودقوا علي شركة متعاقدة مع الحكومة بإحدى الوزارات واكنسلهم ، ظننا مني اني بطلع ع طول قسم بالله كلت تبن لو اني رحت لهم غلى ان تصدر الفيزا كان حوشت كم ألف وتنفعني فدنياي المفاجئة .
    او اطلع واجهز نفسي انا شفت ناس كثيرين مثل حالتي جلسو شهر ونصف وطلعت لهم الفيزه بس انا قالت لي الي سوت لي المقابله انها رايح تطلع فيزتي قبل بداية معهدي
    وش تجهز نفسك بتروح تحارب انت لازم تجهز نفسك وتدرب ع الاسلحة والتعامل مع القنابل والذخائر ، يرجال والله ان يجي معك وقت لو 2 ساعتين يوميا * 15 يوم تكون مجهز نفسك 30 ساعة .
    انصحك خلك على قردك ، وإذا لقيت شركة أفضل بدوام و راتب أفضل فما يمنع انك تنتقل لها لأنه يمكن تجلس فيزتك 3 أو 4 شهور زيادة .شف رد الرجال @ عبودي @ يقول انا صارلي أكثر من سنة حوالي 14 شهر ولا اصدرت فيزته .
    وفر قروشك البيض والله بيجي اليوم اللي بيفزعون لك . ((هذي نصيحتي لك يافهد ))
    عن ابي هريرة رضي الله عنه قال قال صلى الله علية وسلم : حق المسلم على المسلم ( ......وذكر منها وإذا استنصحك فانصح له ....)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LBC
    71 يوم بدت دراستي في 18 مارس ولا قالولي جيب اي تواني جديد جبت اي تواني جديد و سألتهم تبونه قالو لا لما نخلص الاجراءات الادارية نكلمك .. اقسم بالله طفشت طلعت من وظيفتي عشان ادرس و وظيفة بأرامكو لو ادري كان ما استقلت

الله يهديك ليه تفصل من الشركة ؟؟!! ---- على العموم اللي راح راح انت وضعك حول وضعي لا من ناحية انتظار الفيزا ولا من ناحية رفض العمل بالشركات او الحكومة كله لأجل الابتعاث ع حساب الدولة واستكمال الدراسة الله يكتب لك ولي ولكل من هو في وضعي و وضعك الخير والبركة في الدراسة او غيرها . انا مثلك اراسلهم ولزعجهم الا ان دقوا علي وسالتهم عن اي 20 الجديد قالو لما نطلب منك والله الظاهر الشغله يبيلها وقت .
    7 "
  3. السلام عليكم
    على طول بدخل بالموضوع الحين انا مقدم على الفيزا من ديسمبر ولحد الحين لا تحديث ولاهو يحزنون وال اي توني خلص والمعهد عندي عاهه اقوله ابغى اي توني جديد يقول لازم تجي تستلمه
    سلامممممات ؟؟؟
    ولي خمس شهور لاحس ولا خبر ارسل ايميلات وكاني مارسل والله جتني حاله نفسيه يلعن سفارتهم ع فيزتهم ع اي شي
    الوكاد جست سمايل والله يوفق الجميع وتجينا فيزنا

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    على طول بدخل بالموضوع الحين انا مقدم على الفيزا من ديسمبر ولحد الحين لا تحديث ولاهو يحزنون وال اي توني خلص والمعهد عندي عاهه اقوله ابغى اي توني جديد يقول لازم تجي تستلمه
    سلامممممات ؟؟؟
    ولي خمس شهور لاحس ولا خبر ارسل ايميلات وكاني مارسل والله جتني حاله نفسيه يلعن سفارتهم ع فيزتهم ع اي شي
    الوكاد جست سمايل والله يوفق الجميع وتجينا فيزنا
    7 "
  4. > والله ارسلت لهم كلام قوي قبل ثلاث ساعات وهزئتهم فيه ، قلت دول صغير تنهي التاشيره خلال 24 وامريكا تطول في اجراءاته > المهم انواع الكلام عطيتهم > لايكرشوني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد عوض
    Mr hamd والله الحين قبل لا اشوف ردك افكر في كلام قوي اكتبه لهم
    خلاص طفح الكيل من الانتظار
    يرجال مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل/ عليهم ، قسم بالله الانتظار مملل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD_
    mr hamad بالله لو ردوا عليك قلنا
    دايم يردون علي بس يقولون اجراءات اداريه " بس بعـد رسالتي الي هزئتهم فيها > ماعطوني رد للحين > شكلهم توهقوا معاي > وبيصدرون الفيزا > قالوا > ان شاء الله انها تصدر فيزتي
    7 "
734 من 1071 صفحة 734 من 1071 ... 234684729733734735739784 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.