الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم العنزي
    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااررررررررررر ررررررب عقباااااااااااااااااااااااااااااالنا وال الف مبروك متوترة اليوم كلمت استاذة غادة السالم انو متى اخر موعد لااصدار امر الابتعاث قالتلي اذا ماصدرت بشعبان فيزتك لازم تلغي نفسك من المرحلة الثامنة وتسجلي في المرحلة التاسعة ادا تشملك الشروط والتخصصات واتووقع ماتشملنى لان عمري ح يكون 27 سنة يارب رحمتك
    مالها حق تلغي بعثتك وتقلك قدمي من جديد !!!!!

انا من كثر ماارسل للاستاذه غاده السالم واشوف ردودها عرفتها , انسانه تحب تقلك الخبر مو كويس او تصدمك اهم شي ماتفرحك !! استغفر الله

سبتها وبطلت ارسلها , كلمت الاستاذه هيفاء العنقري والحمدلله طمنتني وقالتلي لو سار شي ع فيزة اخوكي قبل رمضان بلغينا . انصحك لاتكللمي غاده السالم ابدا اتواصلي مع اي احد ثاني

ملهم حق يلغو بعثتك لو تسافري بعد سنه مالهم حق .. لاتلغي حاجه ابدا وكملي اجراءاتك واستني فيزتك ولاتحسبي للوقت هم لو طلبتي قرار ابتعاث او حاجه عادي حيأخروكي بأجراءاتهم شهر شهرين عادي

بس مستحيل يلغو بعثتك !!! ناس من دفعات سادسه وسابعه ودوبهم يسافرو

هذا رد استاذه هيفاء العنقري ليا

عزيزتي

عليك الانتظار لحين صدور فيزا المرافق ومحاولة التواصل مع السفاره

وي حال تاخرت الفيزا مدة اطول يمكنك التواصل معنا

أ.هيفاء العنقري
    7 "
  2. شباب الامر كلها بيد الله سبحانه ،
    فا ياشباب مالنا الا الدعاء وتذكر عندما تدعوا لاخوك المسلم
    نص السنة عَن أَبي الدَّردَاءِ رَضِي اللَّه عنْهُ أَنَّهُ سمِعَ رَسُولَ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم يَقُولُ : (ما مِن عبْدٍ مُسْلِمٍ يَدعُو لأَخِيهِ بِظَهرِ الغَيْبِ إِلاَّ قَالَ المَلكُ ولَكَ بمِثْلٍ) رواه مسلم
    ،،،،، خلونا دعي لبعض والله بيسهلها
    والله يكتب لنا ولكم الي فيه الخيرها

ولاتنسى الاستغفار ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012
    كلامك وتحليلك جداً منطقي ولو اني استبعد السبب الثاني تماما لان السفارة تعتمد على رقم الجواز و بصمة الاصبع
    ومستقبلا سوف يعتمدون على بصمة العين

بخصوص السبب الاول انا اتفق معك فيه تماما
    اصدار الفيزا يعتمد على مشيئة الله عز و جل ثم مزاج القنصل حتى لو كانت اوراقك كاملة واجاباتك واضحة ولكن مزاج القنصل غير رايق
    انسى تاخذ الفيزا

وانا مثال حي امامكم كانت مقابلتي في السفارة بالرياض وجاء حظي عند قنصل امريكي ابيض نحيف
    عمره في حدود الـ 30
    فقط سالني ثلاثة اسئلة : ماذا تعمل , من اي جامعة تخرجت , اي تخصص تدرس في امريكا .
    ولم يسأل عن اسم الولاية او المدينة أو حتى اسم الجامعة
    وبعدها جلست واقف 10 دقايق وهو يطقطق على الكمبيوتر ويعطيني نظرات خاطفة غريبة
    توقعت لحظتها يقولي : فيزتك مرفوضة !!!
    لكن اخذ الجواز وقلي فيزتك مقبولة وعطاني ورقة صفراء وقام بالتأشير على خانة الاجراءات الادارية
    والان انا اكلمت 6 شهور في انتظار الفيزا

وحسبي الله ونعم الوكيل
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين !

دعواتكم لي بالتوفيق
    وصدور الفيزا

للعلم انا ما اخذت ورقة صفرا ولا شيء كل شيء كان كامل و القنصل كان شخص طيب المسألة امنية اكثر من كونها مزاجية هذا اللي قاله السفير الامريكي
    عموما انا حاليا تحديقين الاول في 30 ابريل و الثاني في 14 ماي اي الاربعاء كم تحديث عشان تطلع الفيزا ؟
    طال الصبر والله اجلت دراستي مرتين و تعبت نفسيا على هالفيزة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsalsh
    للعلم انا ما اخذت ورقة صفرا ولا شيء كل شيء كان كامل و القنصل كان شخص طيب المسألة امنية اكثر من كونها مزاجية هذا اللي قاله السفير الامريكي
    عموما انا حاليا تحديقين الاول في 30 ابريل و الثاني في 14 ماي اي الاربعاء كم تحديث عشان تطلع الفيزا ؟
    طال الصبر والله اجلت دراستي مرتين و تعبت نفسيا على هالفيزة
    طال عمرك ولله الحمد التحديث صار لي في 15 ماي يوم الاربعاء طبعا ويوم السبت امس 18 ماي صار تحديث ثاني ومكتوب اصدرة واليوم الساعه 10 ولله الحمد والمنه والجواز حقي معي والقنصليه بالرياض وكانو المقابلة بتاريخ 16 مارس وبعد شهرين الآ يوم واحد فقط صار التحديث
    7 "
  5. الحمدلله موعدي كان يوم الاربعاء الماضي 15 مايو وقالولي الفيزا حتاخد 4 ايام واليوم فيديكس كلموني واستلمت الجواز الحمدلله .. بصراحة كان عندي تخوف من الناس اللي يقولولهم ايام وتطلع الفيزا والناس تنتظر شهور و سنين

لا اعلم مالسبب لكن ربنا يكون في العون ويعجل في صورة الفيزات
    7 "
757 من 1071 صفحة 757 من 1071 ... 257707752756757758762807 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.