الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مازلت تحت الاجراءات الادارية من 25 يوم

الله كريم ..

وبالنسبة لتشابه الاسماء فعلا صحيح
    انا قالي المكتب انه في شخص مثل اسمك احمد قعد 60 يوم

واخوي قدم مرتين على الفيزا اول مره يومين والمره الثانية اسبوعين .. لكن الاسم غير متشابهه

وانا الان نفس الحكاية راح انتظر .. والله يفرجها لي وللجميع ..

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaJeD.9
    50 يوم من الإنتظار .. جاري التفكير في تغيير الدولة .. عطلونا الله يعطلهم

نفس تفكيري ..
    قالي الوالد غير وروح بريطانيا

لكن بريطانيا الالحاق فيها موقف واذا في الحاق فهو صعب جداً لازم تكمل الشروط كاملة منها 30 ساعه للبكالوريوس ..

الله يعين ويوفقنا وياك وتصدر لنا الفيزا ب اقرب وقت ولكل المنتظرين .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة setat
    اسمي مرافقي احمد هههههههه

الله يعين ويسهلها على الجميع
    هههههههههههههه

شكلي بغير اسمي هههههههههههههه

الله يعين ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsalsh
    تقصد الشهر السادس انا على وشك دخول الشهر السادس كم تحديث جاك ؟
    لاني اعرف ان التحديثات هي اهم شيء
    السادس صحيح
    ولاتحديث حتى هو نفس اليوم اللي سويت المقابلة
    7 "
  4. بعض الاخوان يقول تشابه الاسماء هو سبب تاخير الفيزا , يمكن يكون هذا سبب من الاسباب
    وهذا ان دل على شي فيدل على تخلف و غباء الخارجية الامريكية
    فليس من المعقول ان كل شخص سعودي اسمه احمد او محمد او عبدالله تتاخر تاشيرته !!!!!
    هذه الاسماء منتشرة جداَ عندنا في السعودية , هل يعني كلهم مشكوك في وضعهم
    انا اسمي احمد وتاشيرتي لها الان 6 شهور ولاحتى تحديث واحد !!!
    فما ذنبي في ذلك !!! يعني اروح أغير أسمي ؟؟؟
    ولا ننسى ان السفارة الامريكية و قنصلياتها اصبحت لاتعتمد على الاسم فقط
    وانما على رقم الجواز و بصمة الاصبع ثم مستقبلا بصمة العين

ولكن ارجع واقول مزاجية القنصل او الموظف اللي يجري معك المقابلة لها دور كبير بعد الله تعالى في إصدار الفيزا
    احدهم يقول طلبت تاشيرة طالب من الظهران وجاء دوري عند امراة سوداء وكان مزاجها سي وفي نهاية المقابلة رفضت منحي الفيزا وبدون ذكر السبب
    وبعد اسبوعين تقدمت للسفارة بالرياض وجاء دوري عند موظف مزاجه كان رائق واخذت الفيزا في ثلاثة ايام !!!!

وبالمناسبة ايضا المفترض على وزارة التعليم العالي و الخارجية ان تخاطب السفارة الامريكية لإنجاز تاشيرات هؤلاء الطلاب !!
    او إلغاء الابتعاث لامريكا نهائيا كافيه هالحيوانات انهم كاسبين مليارات من وراء برنامج الابتعاث
    ومافيه دولة في العالم تبتعث لامريكا مثل السعودية

الحقيقة اسوء قرار اتخذته في حياتي هو السفر لاسوء دولة في العالم امريكا !!!
    لو بيدي ارجع الوقت للخلف لاخترت بريطانيا او كندا او استراليا
    كلها كم يوم وتجي تاشيرتك مافيه عندهم شي اسمه اجراءات ادارية
    وماتروح للسفارة وتصف سرا مع الزحمة ومقابلة شخصية وتحقيق
    كأنك مجرم او ارهابي !!!!
    للعلم يا اخوان امريكا لاتفرض نفسها إلا على دول الخليج و العالم العربي فقط
    عندك الامريكي مثلا في اوروبا زي البنقالي عندنا في السعودية , اذا اراد السفر الى دول الاتحاد الاوروبي
    يخضع للتفتيش و السؤال عنه و المتابعة
    لكن الامريكان عيال الكلب ذالين امنا بهذه التاشيرة !

الله يلعنكم و يلعن تاشيرتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــــــــــرح
    السلام عليكم ورحمة الله

ربنا يوفقكم ويسهل أموركم جميعآ يااااااااااارب
    عندي استفسار دورة عليه في كل المنتدى وفي قوقل وما حصلته تكفون الي عنده اجابة
    انا وزوجي المرافق قدمنا على الفيزا من شهر تقريبا انا فيزيتي طلعت في يومين وزوجي اعطوه الورقة الوردية مأشره على اخر شي( اجراءات ادارية )وقالت لنا مقبولة فيزنا بس زوجي تاخد الفيزا من اسبوعين لثلاثة اسابيع الموعد كان في جدة والمقابلة عند ام شعر كيرلي في الشباك الي قبال مدخل الصالة في احد سوا المقابلة معاها زينا
    المهم الين الحين ما جانا خبر ولا اتحدثت معلوماته في الموقع
    السؤال/
    اخر موعد لااصدار قرار الابتعاث للمرحلة الثامنة شهر شعبان طيب اذا اتأخرت الفيزا وش السوات تتلغي البعثة ولا يخلونا ننتظر الين ما تطلع الفيزا

هههههههه .. انا ومرافقي هي نفسها الي سوت معانا المقابله في قنصلية جدة ...مرافقي اعطته نفس الورقة الورديه ورجعت له الجواز وقالت له انتظر منا ايميل وارسل جوازك فيدكس .. اما انا اخذت جوازي وصدرت فيزتي من ثاني يوم ووصلتني بعد اربعه ايام فيدكس ..
    7 "
  6. الله يعينكم جميعا !!!!!!!!!!

- - - مشاركة محدثة - - -

والله مصيبه ادا كان بالاسم !!!!!!!!!!!!!!!!!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012
    بعض الاخوان يقول تشابه الاسماء هو سبب تاخير الفيزا , يمكن يكون هذا سبب من الاسباب
    فليس من المعقول ان كل شخص سعودي اسمه احمد او محمد او عبدالله تتاخر تاشيرته !!!!!

ولكن ارجع واقول مزاجية القنصل او الموظف اللي يجري معك المقابلة لها دور كبير بعد الله تعالى في إصدار الفيزا
    احدهم يقول طلبت تاشيرة طالب من الظهران وجاء دوري عند امراة سوداء وكان مزاجها سي وفي نهاية المقابلة رفضت منحي الفيزا وبدون ذكر السبب
    وبعد اسبوعين تقدمت للسفارة بالرياض وجاء دوري عند موظف مزاجه كان رائق واخذت الفيزا في ثلاثة ايام !!!!

وبالمناسبة ايضا المفترض على وزارة التعليم العالي و الخارجية ان تخاطب السفارة الامريكية لإنجاز تاشيرات هؤلاء الطلاب !!
    او إلغاء الابتعاث لامريكا نهائيا كافيه هالحيوانات انهم كاسبين مليارات من وراء برنامج الابتعاث

كأنك مجرم او ارهابي !!!!
    عندك الامريكي مثلا في اوروبا زي البنقالي عندنا في السعودية , اذا اراد السفر الى دول الاتحاد الاوروبي

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012
    بعض الاخوان يقول تشابه الاسماء هو سبب تاخير الفيزا , يمكن يكون هذا سبب من الاسباب

كأنك مجرم او ارهابي !!!!

انا تأشيرتي سياحية ، يعني مافرقت معي ان جت كان بها وان تأخرت اصلاً هونت ماراح اسافر بس ابي اعرف وش اخرتها معاههم .
    لهم حق اصدار / رفض التأشيره . بس التأخير بالاشهر وبدون سبب واضح هذا غير منطقي ابداً ، وخصوصاً اللي مرتبطين بمواعيد دراسة
    بالنسبة لي اتوقع سبب التأخير هو غلط في الابليكيشن (غير مقصود) . لاني انا اللي عبيت نماذج العائلة الكريمة كلهم وتقريباً اخذت معي حول ٧ - ٨ ساعات متواصلة
    حسيت ذاك اليوم اني في امتحان فاينل .. اللي اقصده ان الغلط وارد جداً في نماذج طووويلة ، لكن موعذر عشان يأخرون الناس لانه فيه النهاية في مقابلة شخصية .
    والمقابلة هي المشكلة بصراحة ، لان مزاجية الموظف تلعب دوور كبير . ابوي وامي واخواني انقبلت تأشيراتهم ماعدا انا ! . انا عارف انه كله ابليكيشن يختلف عن الثاني . بس انا ٦ شهور بدون اي تحديث ، ليه؟؟ مع ان القنصل كان قايلي من اسبوع الى اسبوعين كحد اقصى وتوصلك تأشيرتك ؟؟
    رب ضارة نافعة انا كنت افكر اكمل دراستي هناك بعد التخرج ـ ان شالله ـ . لكن افضل شي اختصر على نفسي الوقت واقدم على كندا
    كندا جامعاتها قوية ، مستوى المعيشي هناك افضل بكثير ، شعب ودود ، فيزتها ـ على اللي اسمعه انه اسهل من جارتها ـ
    الامريكان ذولا يعاملون اللي يطلب تأشيرتهم كانه ارهابي . ٦ شهووور لاحس ولا خبر ولاتحديث ولا تاخذ منهم لاحق ولاباطل !!

والله الموفق ،،،
    7 "
763 من 1071 صفحة 763 من 1071 ... 263713758762763764768813 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.