الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم العنزي
    اليوووووووووووم جاني اتصال من السفارة الامريكية بجدة وقالولي ارسل صوررة جوازك القديم على ايميلنا وبس قفل في احد صار معاه كدا
    ارسل لهم صورة جوازك القديم وانتظر اكيد انهم شغالين على الفيزا .. كم لك تنتظر ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم العنزي
    اليوووووووووووم جاني اتصال من السفارة الامريكية بجدة وقالولي ارسل صوررة جوازك القديم على ايميلنا وبس قفل في احد صار معاه كدا
    اخوي اتصلوا عليه (سفارة جدة )اليوم وطلبوا منه يرسل لهم جوازه فيدكس .. لانهم مااخذوا منه وقت المقابله
    7 "
  3. انا من موعد السفاره الخميس اللي راح ماصار اي تحديث ، اذا ممكن احد يفهمني التحديثات ايش تعني ؟ وهل ممكن بالتحديثات يجي رفض ؟

الأجراءات الأداريه اللي اعرفه ان الغرض منها يشوفون اذا على الشخص قضايا او سافر لدول مشبوهه عندهم ، هل في اشياء اخرى يبحثون فيها في الأجراءات الأداريه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsalsh
    نعم فيه احتمال يتم رفضك لكن نسبة قليلة ضعيفة جدا لا تشيلين هم كبير البنات اجرائاتهم سهلة جدا
    ممكن توضح لي على اي اساس اتكلم بشكل عام

اذا اللي سوا المقابله قال اجرائات وحولها لهم ، ايش الأشياء اللي يرفضون على اساسها وهم ماعملوا مقابله معك

على سبيل المثال اليوم قريت عن شخص انرفض لأنهم مالقوا شيء يثبت انه بيرجع للسعوديه ، بصراحه استغربت من المعنى والسبب كنت اعتقد قبل الموضوع يعتمد على سفراتك قبل وعلى اذا عليك قضايا سابقه
    7 "
764 من 1071 صفحة 764 من 1071 ... 264714759763764765769814 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.