الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مالكم الا الصبر استغرب شخص يقعد اسبوع او شهر و يتذمر على الوضع اشوف فقط اللي قعد فوق الثلاث شهور هو من يستحق ان يخاف لأن وقتها انت دخلت من بين ال ٥٪ من الاشخاص الللي ينتظرون اكثر من الوقت المعتاد شهر او شهرين او ثلاث شيء طبيعي لكن فوقها هي الغير طبيعي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsalsh
    مالكم الا الصبر استغرب شخص يقعد اسبوع او شهر و يتذمر على الوضع اشوف فقط اللي قعد فوق الثلاث شهور هو من يستحق ان يخاف لأن وقتها انت دخلت من بين ال ٥٪ من الاشخاص الللي ينتظرون اكثر من الوقت المعتاد شهر او شهرين او ثلاث شيء طبيعي لكن فوقها هي الغير طبيعي
    موضوع ال ٥٪ هذا كلام من مصدر رسمي ولا مجرد اقاويل بين الناس

آسف على السؤال ولا اقصد التشكيك لكن حبيت اني اتأكد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALAWeeY
    موضوع ال ٥٪ هذا كلام من مصدر رسمي ولا مجرد اقاويل بين الناس

آسف على السؤال ولا اقصد التشكيك لكن حبيت اني اتأكد
    هذا كلام السفير الامريكي بالرياض ،، وتحصل المقطع باليوتيوب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALAWeeY
    ياجماعه الاحظ كثير من اللي قدموا على الفيز بعد احداث بوسطن او قبلها بأسابيع اتأخرت فيزهم

ولا شرايكم ؟؟؟

تختلف من شخص لشخص والدليل :

انا سويت المقابلة في 13 مايو ،، والى يومك هذا ولا تحديث والله يسهلها علينا وعليكم يارب

وصديقي سوا المقابلة يوم 18 مايو ،، وجاه تحديث في 19 مايو ،، و20 مايو والجواز بالفيزا معه ما شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsalsh
    مالكم الا الصبر استغرب شخص يقعد اسبوع او شهر و يتذمر على الوضع اشوف فقط اللي قعد فوق الثلاث شهور هو من يستحق ان يخاف لأن وقتها انت دخلت من بين ال ٥٪ من الاشخاص الللي ينتظرون اكثر من الوقت المعتاد شهر او شهرين او ثلاث شيء طبيعي لكن فوقها هي الغير طبيعي
    ترى اللي يتشكون وصار لهم اسبوعين او شهر واللي تستغرب منهم أكثرهم دفعوا على معاهد وجامعات وان ما حضروا بوقت محدد راحت عليهم فلوسهم وانا واحد منهم وهذي ثاني مره ادفع للمعهد ومحد بيعوضنا ، شخصيا ما اتذمر من الأنتظار انا اتذمر من ان شغلتي بس امشي وادفع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares_1
    ترى اللي يتشكون وصار لهم اسبوعين او شهر واللي تستغرب منهم أكثرهم دفعوا على معاهد وجامعات وان ما حضروا بوقت محدد راحت عليهم فلوسهم وانا واحد منهم وهذي ثاني مره ادفع للمعهد ومحد بيعوضنا ، شخصيا ما اتذمر من الأنتظار انا اتذمر من ان شغلتي بس امشي وادفع
    انا مثلك قالوا لي ان ماحضرت بالموعد المحدد اللي هو اول يوليو الـ I-20 ملغي واذا تبين تدرسين عندنا تدفعين من اول وجديد ما عندنا تأجيل او اعتذار
    7 "
777 من 1071 صفحة 777 من 1071 ... 277727772776777778782827 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.