الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــــــــــرح
    طلبت اي توني جديد (بنفس رقم السيفس ) ترا فيهم غباء مستفحل انا ارسلولي اي توني جديد ليا لوحدي بنفس رقم السيفس ولا ارسلو حق زوجي وولدي وبعدين كلمتهم مره ثانيه عشان يرسلو الاي توني تبع زوجي وولدي
    أنا اجلت دراستي الى نهاية ذو القعده من قبل ما استلم الفيزا
    بس مدري الي شايله همه هل تتلغي الفيزا ناس تقول تتلغي بعد 4 شهور وناس تقول بعد 3 شهور وناس تقول اي وقت يمديكم تروحو
    لو أحد عنده معلومه اكيده ياليت يفيدني
    ٤ شهور وبعدها تلفى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    ٤ شهور وبعدها تلفى
    السلام عليكم
    هل المقصود 4 شهور بعد بدء الدراسة للموعد السابق او من وقت اصدار الفيزا
    في موقع السفارة كاتبين في الاسئلة
    هل تأشيرات الطالب ستبقى سارية المفعول في حال لم اذهب للولايات في التاريخ المقرر لي لبدء الدراسة ؟
    يجب ان تكون في الولايات بالتاريخ المقرر لك في I-20 لتكون تأشيرتك صالحة، اذا كان تاريخ بدء الدراسة قريبا جدا يمكنك تقديم خطاب تمديد من الجامعة في منفذ الدخول أو استمارة I-20 بتاريخ بدء الدراسة جديد، ستحتاج لتأشيرة جديدة اذا كان استمارة I-20 بها رقم SEVIS جديد او اذا تاخرت عن تاريخ بدء الدراسة باربعة اشهر.

ياليت أحد يفيدني في الموضوع لانه انا حاسبتها بالايام
    7 "
  3. هالسفارة حسبي الله عليهم ... من شهرين قدمت اوراقي كاملة ولا فيه نقص وكل شي مضبوط وكنت حاط بالي باخذها باسبوع !!! واللحين شهرين حاطن ايدي على خدي ... وموعد الدراسة راح ...

الناس اللي تدرس واللي سافرت وانا ماقدر اسوي شي ... حسبي الله ونعم الوكيل ..*_*
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله

لمن دخلوا الاجراءات الادارية في الفترة الاخيره اعتقد ومن خلال بحثي المتواصل والسؤال في اكثر من مكان
    انها لم تصدر قبل اربع اشهر
    يعني اربع اشهر وانت طالع اذا كنت اجراءات ادارية .

عموماً هنا رابط لموقع وزارة الخارجية للتواصل مع الوزير
    ط§ظ„طµظپط*ط§طھ - ط§ظ„طھظˆط§طµظ„ ظ…ط¹ ط§ظ„ظˆط²ظٹط±
    اكتب بطاقتك الاحوال وبياناتك الشخصية واكتب موضوعك
    لعل وعسى بأن تتحرك وزارتنا وتجتمع مع نضريتها في السفارة الامريكيه او الخارجية
    ويتم حل المشكلة
    7 "
  5. اهلين اخواني ... انا قدمت على السفاره بتاريخ 4-6-2013 يوم الثلاثاء الحين لي 12 يوم .. عطوني جوازتي ورقة صفراء مكتوب اجراءات ادارية من اسبوعين إلى شهر .. قالوا رايح نكلمك او نرسل لك رسالة ... حتى الآن لم يتم التواصل معي او ارسال رسالة ...
    المشكلة عندي سفرة بتاريخ 21-6-2013 إلى 28-6-2013 خارج المملكة ولازم اطلع ... انا ان شاء الله طالع بس تتوقع هل رايح يتصلون او لا ..؟ واذا اتصلوا كم ياخذ اصدار الفيزا

الله يعين ويفرج همومنا ,.. والله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smooo
    اهلين اخواني ... انا قدمت على السفاره بتاريخ 4-6-2013 يوم الثلاثاء الحين لي 12 يوم .. عطوني جوازتي ورقة صفراء مكتوب اجراءات ادارية من اسبوعين إلى شهر .. قالوا رايح نكلمك او نرسل لك رسالة ... حتى الآن لم يتم التواصل معي او ارسال رسالة ...
    المشكلة عندي سفرة بتاريخ 21-6-2013 إلى 28-6-2013 خارج المملكة ولازم اطلع ... انا ان شاء الله طالع بس تتوقع هل رايح يتصلون او لا ..؟ واذا اتصلوا كم ياخذ اصدار الفيزا

الله يعين ويفرج همومنا ,.. والله يوفق الجميع

مااعتقد انهم راح يتصلون
    اكثر الي دخلوا اجراءات ادارية لهم الان فوق ثلاثة اشهر وماصار عليهم شي
    مافيه الا حالات بسيطه جداً الي صدرت لهم بعد شهرين
    والله يعينك ان شاء الله ويفرجها لك
    7 "
  7. طيب واللي له شهرين الأن ولا حس ولا خبر!!!

مع العلم ان عندي فيزة دراسية سابقة لم تستخدم صادرة من فانكوفر كندا
    عندي تأشيرة سياحية ودخلت امريكا مرتين صادرة من فانكوفر كندا

مقدم في 2010 على الفيزة الأمريكية بقنصلية الظهران وانتظرت 7 شهور وحولت لكندا وخلصت لغة في كندا وقدمت عليها مرة ثانية في فانكوفر واصدرت في "ثلاث شهور فقط" جاتني ظروف وماقدرت اسافر واجلت الدراسة وياليتني ما أجلت ورجعت قدمت في الظهران ولا حس ولا خبر

نستنتج من هالقصة ان المشكلة مو أمريكا المشكلة من القنصلية الأمريكية اللي بالسعودية يوم قدمت في كندا الجماعة اشوي ويحبون راسي عشان لا ازعل من التأخير. وربعنا هنا تاكل تبن وتنتظر واحمد ربك وصل ركعتين اذا ردنا عليك برسالة "منسخوة نفسها لكل العالم من 2010 ماتغيرت"

اخرتها بالنسبة لي نهاية جولاي بعدها راح احول الى بريطانيا وطز في امريكا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــــــــــرح
    السلام عليكم
    هل المقصود 4 شهور بعد بدء الدراسة للموعد السابق او من وقت اصدار الفيزا
    في موقع السفارة كاتبين في الاسئلة
    هل تأشيرات الطالب ستبقى سارية المفعول في حال لم اذهب للولايات في التاريخ المقرر لي لبدء الدراسة ؟
    يجب ان تكون في الولايات بالتاريخ المقرر لك في I-20 لتكون تأشيرتك صالحة، اذا كان تاريخ بدء الدراسة قريبا جدا يمكنك تقديم خطاب تمديد من الجامعة في منفذ الدخول أو استمارة I-20 بتاريخ بدء الدراسة جديد، ستحتاج لتأشيرة جديدة اذا كان استمارة I-20 بها رقم SEVIS جديد او اذا تاخرت عن تاريخ بدء الدراسة باربعة اشهر.

ياليت أحد يفيدني في الموضوع لانه انا حاسبتها بالايام
    4 شهور من اصدار الفيزة بعدها تلفى
    رقم السيفس غير مطابق تلغى
    عند الدخول لأول مرة بالتأثيرة رقم السفس واسم مقر الدراسة لابد ان يكون متطابقين بالتأشيرة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظر الفيزا
    مااعتقد انهم راح يتصلون
    اكثر الي دخلوا اجراءات ادارية لهم الان فوق ثلاثة اشهر وماصار عليهم شي
    مافيه الا حالات بسيطه جداً الي صدرت لهم بعد شهرين
    والله يعينك ان شاء الله ويفرجها لك
    لا هي 4 شهور ولا غيره هو على تقدير اللي يقابلك كم باقي على دراستك وحالياً صارت اجراءات طبيعيه مع تقدير وطريقة حساب القنصل

صديقي انا وهو مقدمين سوى بنفس اليوم كان باقي على دراسته اسبوعين وشوي قال له اسبوع وفيزتك عندك ، وانا لأن كان باقي علي اكثر من شهر قال اجراءات اداريه

وفي اكثر من مثال هنا بعضهم بشهر وبعضهم بشهرين تطلع لهم
    7 "
780 من 1071 صفحة 780 من 1071 ... 280730775779780781785830 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.