الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ٤١ يوم من الانتظار مع العلم اني املك فيزه سياحيه وبعد ادرس في امريكا لي سنه وعندي بيت وسياره والايجار حق الشقه ماشي ولي ٣ شهور الحين في الرياض وموعد الايتوني راح وجوازي عندهم وكله بسبب هالسفاره، اسم محمد لازم يطول الله لا يوفقهم ، انا وش الي قردني وخلاني اغير الكولج بس
    7 "
  2. الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

بعد انتظار دام ٧ اشهر جاتني رسالة من السفارة الامريكية يخبروني بان طلب الفيزا اكتمل وانهم يبغوني ارسلهم الجواز مع العلم اني سحبته قبل شهر وتركت اجراءات الفيزا تاخذ مجراها

وهذا نص الرسالة الي جاتني من السفارة
    Dear Sir,

Your admin processing has been completed. Please send us your passport with Return Airway Bill via FedEx as soon as possible.

ياليت احد يوضح لي ايش مقصدهم من هذا الجزء وكيف اسويه with Return Airway Bill via FedEx

وعقبال جميع المنتظرين الله يفرحكم بصدور الفيزا .. وانصحكم اكثرو من الاستغفار والدعاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chetous
    الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

بعد انتظار دام ٧ اشهر جاتني رسالة من السفارة الامريكية يخبروني بان طلب الفيزا اكتمل وانهم يبغوني ارسلهم الجواز مع العلم اني سحبته قبل شهر وتركت اجراءات الفيزا تاخذ مجراها

Dear Sir,

Your admin processing has been completed. Please send us your passport with Return Airway Bill via FedEx as soon as possible.

ياليت احد يوضح لي ايش مقصدهم من هذا الجزء وكيف اسويه with Return Airway Bill via FedEx

وعقبال جميع المنتظرين الله يفرحكم بصدور الفيزا .. وانصحكم اكثرو من الاستغفار والدعاء
    اولا مبروك

ثانيا لا رحت لفدكس قلهم عليها وهم يسونها هي بكل بساطة قيمة ارساليت جوازك بعد ماتفيز من السفارة لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيصه الوايلي
    اخوي حسن ، الصبر وانا زيك قلت اول ، كذا ، وطفشت وارسلت لهم ابي جوازي / احسب نفسي اقهرهم طلعت اقهر نفسي ومادروى عني وبعـد م سحبت الجواز بـ ثلاث اسابيع ارسلوا لي هات الجواز الي هاليوم ،

صدقني ماتضيق الا يفرجه ربـك ،
    اهلين هيصه الوايلي
    توني راسل اميل للقنصل ،احس اني جبت العيد D:
    بس انشالله اوكي
    وهذا الاميل

Dear Sir,
    Good evening

I want to inquire about travel passport told me that the visa
    There is no update is administrative procedures

Name Provided: iiiiiiiiiiiiiiii
    Nationality: SAUDI ARABIA
    Passport Numper :
    Confirmation #:
    Application ID or Case Number: AA00300000
    Case Creation Date: 01-Jun-2013
    Status Updated Date: 01-Jun-2013
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    تقصد ان اي تحديث قبل 60 يوم من القنصليه اللي قدمت عليها يكون ؟ بس اذا اكثر من واشنطن صح ؟

على هالحاله أاجل دراستي الى سبتمبر ؟ ويكون وقتها عدى علي اكثر من 90 يوم واضمن ان شالله انها طلعت ؟!
    مو مضمون الا الموت وانا اخوك ولا تسبقي الاحداث اجلي وانتظري وحاولي تنسي الفيزا ، لين ماتجيك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chetous
    الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

Dear Sir,

اول شي ، الففففففففففففففففففففففففففففففف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووك

متى سفرتك انت ؟: > انا ان شاء الله ، 20/10 > هـجري

بيل العوده يعني ، حق عودة الجواز لك ، يعني انت بتعطي فيديكس 125 عشان يرسله للسفاره لك ، لاكن من يجيبه ؟؟ لــك ؟؟ هذا هو مقصدهم كلمـة "بيــل" وهي تعني فاتـوره " فيديكس حقت ترجيع الجواز وهو انـك تدفع 125 عشان ع طول يطبعون الفيزا على جوازك وترسل لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i7sn
    اهلين هيصه الوايلي
    توني راسل اميل للقنصل ،احس اني جبت العيد D:
    بس انشالله اوكي
    وهذا الاميل

Dear Sir,
    Good evening

I want to inquire about travel passport told me that the visa
    There is no update is administrative procedures

Name Provided: iiiiiiiiiiiiiiii
    Nationality: SAUDI ARABIA
    Passport Numper :
    Confirmation #:
    Application ID or Case Number: AA00300000
    Case Creation Date: 01-Jun-2013
    Status Updated Date: 01-Jun-2013
    اوكي تمام ،

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amo87on
    ماشاء الله تبارك الله

هيصه الوايلي و شيتوس ألف مبرووووووك والله ييسر لكم أموركم ويوفقكم

والعقبى لنا ووللي مثل حالتنا انتظار ف يأس ف تفاؤل ف اللي ربنا كاتبه هو اللي بيسير

كم لك تنتظري ، اختي
    7 "
  8. 79 يوم بالتمام والكمال ..

عموماً لما شفتهم مصخوها بالتأخير وموعد الدراسة قرب والاعصاب تلفت
    أجلتها لفصل الخريف وأهو لحد اليوم مافي جديد، إن شاء الله خلال هالشهرين تطلع.

- - - مشاركة محدثة - - -

79 يوم بالتمام والكمال ..

عموماً لما شفتهم مصخوها بالتأخير وموعد الدراسة قرب والاعصاب تلفت
    أجلتها لفصل الخريف وأهو لحد اليوم مافي جديد، إن شاء الله خلال هالشهرين تطلع.
    7 "
788 من 1071 صفحة 788 من 1071 ... 288738783787788789793838 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.