الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للاسف تحطيم مافيه اي جديد

110 ايام من الانتظار !! يعني باقي اسبوع واكمل اربعة اشهر بدون اي تحديث
    مافيه الا التحديث الي ثاني يوم المقابلة فقط !! التقديم على فيزا طالب ..

كذلك احد اصدقائي فيزا سياحيه ايضاً اكثر من 100 يوم من الانتظار
    واعتقد في الوقت الراهن ان اربعة اشهر انتظار اصبحت مدة طبيعيه وقليل من تنتهي اجراءاتهم الادارية قبل ذلك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    يفضل بعد شهرين من تاريخ I-20 القديم

افضل لك واريح لك من وجع الراس كل مرة تدفع

- - - مشاركة محدثة - - -

يعني اقولهم سبتمبر ؟ او بدري بعد ؟
    صار لي من 23 مايو انتظر يعني 41 يوم الى هاللحظه وماطلع اي تحديث والأيتوني لازم اجدده والمعهد طلب مني وقت محدد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    يعني اقولهم سبتمبر ؟ او بدري بعد ؟
    صار لي من 23 مايو انتظر يعني 41 يوم الى هاللحظه وماطلع اي تحديث والأيتوني لازم اجدده والمعهد طلب مني وقت محدد
    انا اقولك شهرين ليه عشان لو خليتيها شهر وتأخرت بتدفعين مرة ثانية وسبتمبر وقت مناسب ولا تقلقي بعد شهرين ولا ثلاثة مالة دخل بصدور الفيزا الا اذا كان وقت بدأ الدراسة اكثر من 120 يوم

بس لو طلعت قبلها يكون عندك وقت تجهزين نفسك

زي ماذكرت شهرين من تاريخ اخر I-20 عشان تعطين نفسك مهلة وتوفرين على نفسك مبلغ
    7 "
  4. ٨٦ يوم من الانتظار وتحديث واحد فقط

والله يفرجها علينا وعليكم انا احس ان جواز مرمي ولا احد سأل فيه

تتوقعون كل هالمدة يتحققون من وضعنا ولا زي ما قلت لكم مرمي ومتى ما شتهوا يصدرون الفيزا صدروها
    7 "
  5. انافيزتي لها 76يوم ولاحس ولاخبر اخر تحديث في نفس يوم المقابلة 17ابريل انافي المقابلة في جدة اعطوني ورقة بمبية وحط اشارة عند كلمة الاجراءت الادارية وكتب فوق في الزاوية2 فيزة زوجتي واولادي سويناها الاربعاء واستلمناها السبت الا انامع العلم الفيزا سياحية واناحاجز على 7 اغسطس الله يستر وتخلص ونرتاح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حرب
    للجميع ارحمو موقع الفيزا شويتين السفاره في اجازه الى يوم 6
    كيف في إجازة ؟
    أخوي الجدولة والمواعيد والاجازات موجودة بموقع السفارة لا فيه اجازة ولا شي ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnaidi
    كيف في إجازة ؟
    أخوي الجدولة والمواعيد والاجازات موجودة بموقع السفارة لا فيه اجازة ولا شي ...
    عطلة ٤ ايام بسبب يوم الاستقلال و تغيير الاجازة الاسبوعية في المملكة. راحة اجبارية للجميع من الانتظار

U.S. Embassy Riyadh and Consulates Dhahran and Jeddah will be closed July 3-6 in observance of U.S. National Day and the new Saudi weekend. We will begin the Sunday-Thursday work week July 7-11 and observe the Friday-Saturday weekend schedule beginning July 12-13.
    7 "
793 من 1071 صفحة 793 من 1071 ... 293743788792793794798843 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.