الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali999
    رابط الاستفسار عن حالة التاشيرة لايعمل لانهم سووا صفحة جديدة للموقع وسحبوا على الرابط حقنا
    على الاقل تغيير لان شكل الموقع القديم صار يجيب لي الصمرقع
    وان شاء الله يكون فيه تغيير في الجوهر مو بس المظهر
    احد يعرف الرابط الجديد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD_
    مين قلك هذا الكلام ؟ يعني من جد اسوي دي الحركه ؟
    والله هذا كلام المكتب امس رايح له قالي بعد ٣ شهور من المقابله الاولى .. تقدر تسوي مقابله ثانيه
    انا مقابلتي كانت في ١/٦ اذا بسوي الثانيه في شهر ٨
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD_
    مكتب ايش ؟ مكتب السفاره ؟ أو مكتب تجاري ؟

لا افتكر مرا غلط الطريقة .. معاملتك لسا عندهم كيف ترجع تقدم من جديد !! كذا حيعجلها يعني ...؟؟

ماتوقع انها الطريقه الصح
    في طريقه انا داريه وعارف ناس مسوينها

انك تغير الجامعه والولايه .. تجيب اي i-20 جديد .. ومنها تغير الابلكيشن حق السفاره .. وتسوي موعد جديد .. وهني مورك انشالله في السليم

اما الحاله الثانيه الي بعد ٣ شهور هاذي انا مو داري عنها بس بنطر ٣ شهور ونشوف اذا جات زين .. وانا ما جات طلبت بمقابله ثانيه .. ما قبلوني بنقابله ثانيه .. غيرت i-20

علماَ بان جوازي عندي لحد الان

- - - مشاركة محدثة - - -

عفوا .. والمكتب .. خاص لتخليص الامور الدراسيه .. وقالي مرت عليهم حالت كثيره
    7 "
  4. مرحبوووو

من صفحة 1 حتى صفحه 200 محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

في ثنين عملو نفس الحركه اعادو المقابله مرى ثانيه

واحد منهم يقول بعد انتظار فتره طويـــله بعد المقابله الثانيه عطوه التأشيره خلال سبوع والله اعلم
    بس يقول ان قالو له ان عندك طلب مفتوح على التأشيره الاولى
    عمل التأشيره الاولى في الرياض والثانيه في الظهران
    طبعا سحب جوازه من الرياض ووداه الظهران بعد بسبوع كلموه الرياض قالو له ارسل لنا جوازك
    وسحبه من الظهران ورسله لهم

على العموم اللي يذاكر من صفحة 1 حتى صفحه 200 محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية
    يعطينا الرد بشكل اوضح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed 316
    سجلوا معكم ثمان اشهر ماطلعت فيزتي من شهر نوفمبر 2012 وارسلت لهم سبع الاف ايميل .. لقنصلية الظهران تقريبا مايعدي اسبوعين الا مرسل لهم رسالة ..

اخر مره ترجيييتهم انها تطلع مافي فايدة ... ونفس الرد الغبي تحت الاجرائات الا كم مره ارسلولي لو تبي جوازك بنعطيك وفيزتك بتكون تحت الاجرائات .. ومره قالولي ماهو بيدنا هذا التأخير ومتأسفين ...

والله شي غير طبيعي مع اني ماتوقعت ابدا هذا التأخير الكبير .. علما اني رحت امريكا ولا قد سويت اي مشكله ولا صارت لي مشكله ولله الحمد .... حسبي الله ونعم الوكيل بس ... لكن حسب علمي ان اسمي مطابق لأشخاص سيئين للأسف الشديد مع ان هذا مو ذنبي ابدا ... ومفروض يكونون اكثر ذكاء بالتحري عن الاسماء مو معقولة هذا التأخير
    اااا تعتدق انك ماعجبت القنصل ؟
    هل اسمك في الجواز بلعربي مطابق لأسمك بلأنجليزي ؟
    هل اخذت مخالفات مرور ؟
    وهل سددتهم كلهم ؟
    هل صار لك مشكله مع اي شخص و ستدعى تدخل الشرطه ؟
    هل حولت مبالغ كبيره على حسابك ؟
    هل شريت بضايع او سيارات بمبالغ كبيره ؟
    7 "
  6. سلام عليكم ..

الرابط يشتغل الآن ..

https://ceac.state.gov/CEACStatTracker/Status.aspx?

اليوم أرسلت لهم إيميل وردوا علي كالعادة تحت الاجراءات الادارية والوقت الذي يمكن استغراقه لايمكن التنبؤ به !
    فبزتي استغرقت الآن 5 أسابيع

Your visa is still undergoing administrative processing, which is a necessary and unpredictable part of every visa application. While the interviewing officer may give you an estimate for when your visa will be ready, please note that the timeframe is only an estimate and that the administrative processing can indeed take longer. It is impossible to tell when the processing will be finished

Consular Section, NIV

Saudi Arabia, Riyadh
    aaa
    7 "
802 من 1071 صفحة 802 من 1071 ... 302752797801802803807852 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.