الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghamdiym
    دكتور المستقبل

انا انتظرت 70 يوم

واما الالقاب فلا اعلم

انا ملتحي وايضا عندي فيزا سياحية امريكية سارية المفعول

سافرت كثيير بحكم ظروف العمل ...

واما الرد الالي مكتوب فيه اذا استفسارك ضمن اللستة اللي ارسلوها فبإمكانك الاطلاع عليها .. فقط وفي كل الاحوال بيردون عليك لكن اذا انت مستعجل على معلومة معينة فعنك ردهم الالي ..

وبالتوفيق !!
    شكراَ جزاك الله خير على التوضيح
    طيب بالنسبة لمركز التاشيرات الوطني في امريكا هل تتوقع اليوم السبت و غدأَ الاحد إجازة او مداومين؟؟؟
    وهل تنصح بإرسال الاي توني لهم ؟؟؟

الف شكر بارك الله فيك
    7 "
  2. الي حيكون عقد قرانهم بعد صدور الفيزا شو يعملو ؟ يعني شو يكتبو في الحالة الاجتماعية وبيفرق مع السفارا الامريكية ولا عادي ؟

انا و خطيبي كمان حنقدم على تأشيرة اف 1 ان شاء الله فهل لازم نعمل عقد القران قبل ما نروح المقابلة ولا مالهم صلاح يعني يفرق معاهم كون الواحد متزوج في صدور الفيزا او لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة setat
    الوقت المتبقي للدراسه (شهر)
    الوقت من بدء التقديم للفيزا(شهرين واحادى وعشرون يوم)

شكرا لاستماعكم واهتمامكم
    سالين المولى التوفيق
    للجميع
    انا بعدك بيوم
    شهرين وعشرين يوم ( 80 يوم انتظار!! )

وللاسف جميع مراسلاتي بلا فائدة .. صحيح انه يردون علي بسرعه ولايسحبون بس نفس الرد الى قبل يومين تغير ردهم ( طلبك مازال يمر بمرحلة المعالجة الادارية ؟

دراستي باقي عليها 10 ايام .. مظطر اطلب تأجيل واطلب ايتوني ثالث

يارب في هذا اليوم انا وجميع المنتظرين تفرج همنا

انا بس ابي لو تحديث واحد بشوف وش صار
    7 "
  4. اليوم الأحد 21 / 7 شهرين بالضبط صار لي اما هاليوم جايب لي معه خبر مفرح او مع الأسف بيكون مثل 59 اللي قبله .. المكان قنصلية الظهران

صار ابوي يكلمني و يقنعني ادرس باستراليا عند اخوي الثاني ، لكن فعلا انا ما افكر ولا احلم الا بامريكا وخايفه اطول ويروح علي موعد الدراسه ثاني مره ووقتها مايكون عندي اختيار وانجبر اروح استراليا
    7 "
  5. reem i
    صدقيني الفيزة ما راح تأخذ كثير و عندي احساس انها بتطلع بالوقت القريب شهر بالكثير عليك بالصبر فقط
    اي اجرائات ادارية تحت الثلاث الشهور تعتبر طبيعية جدا اما اكثر تكون نادرة و هي لا تشكل الا ٥٪ من المتقدمين لا تشيلون هم الا بعد ثلاث شهور بس
    7 "
819 من 1071 صفحة 819 من 1071 ... 319769814818819820824869 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.