الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا .. الى كندا
    حسبكم الله وهو نعم الوكيل

ان الله يمهل ولايهمل ... يعني ماخلصنا من سالفة السفارة طلعنا في سالفة تجسير

ممكن بليز احد يشرح لي وشو تجسير هذا؟

ربي يكون بعونكم
    مكتب تجسير من المكاتب المسؤولة في السعودية عن جلب قبولاتنا من معاهد امريكا وكندا
    7 "
  2. انا ابقولكم قصتي انا من القصيم بيوم 8 ابريل سويت حجز موعد للسفارة مالقيت اقرب موعد الا قنصلية جدة بـ18 ابريل لان دراستي تبدأ بـ1 جون زبطت عفشي ورحت وتوكلت على الله يوم وصلت اخذت فندق ونمت وصحيت ورحت للقنصلية وانا اشيك على اوراقي نسيت الشهادة البنكية وربي حامت كبدي المهم قلت ابدخل يمكن مايدققون <<< يحسبهم مثل ربعنا , المهم مالكم بالطويلة دخلت واخذت رقم وجلست المهم رحت للشباك الاول قالي سلطان انت مسجل بنموذج الدي اس 160 انك تبي تقابل بسفارة الرياض لكن انا ابحاول احولها عندنا وانشاء الله تزبط قلت انشاء الله المهم زبط بعدين جلست والعالم اللي عندي طلعوا نادوني اخر واحد ورحت عند هندي قابل معي حوم تسبدي ماذا فعلت لماذا تذهب الى امريكا المهم سالني عن كشف الحساب قلت له ما معي وبعدين سالني قال لي ماذا فعلت بعد الثانويه قلت له درست الدبلوم قال اين شهادة الدبلوم قلت له انا ابدرس تخصص غير عن تخصصي بالدبلوم واببدا من جديد جدع جوازي بوجهي وعطاني ورقة صفراء قالي جب كشف الحساب وشهادة الدبلوم والجواز وارسله على العنوان اللي بالورقة حامت كبدي وطلعت لاني الوحيد اللي ردوني ولا اخذو جوازي المهم طلعت وتكدرت وقلت خيره رجعت للقصيم دقوا علي البنك قالو لي مبروك قبلت عندنا جهز اوراقك وارسلها لنا قلت بنفسي ممتاز ابسحب على البعثه رحت زبطت اوراقي وارسلتهن ودقوا علي قالو خلاص انت تبي تباشر بالمكان الفلاني لكن قبل كل شي نبي نرسل لك ورقة الفحص طبي عشان نكمل اجراءات التعيين قلت اوكي المهم ارسلوها ورحت للمستشفى وكشفت وحللت وهنا الصاعقة قالو لي فيك فيروس الكبد الوبائي B وانك غير لائق للوظيفة مع الاسف قلت الحمدلله على كل حال صحيح انو ضاق صدري لكن قلت انو ربي يحبني لانو ابتلاني ضاق صدر اهلي وقال لي الوالد قل الحمدلله وهذا اللي فيك تكفير ذنوب قلت الحمدلله على كل حال بعدها باسبوعين قلت خلني اكمل النواقص حقت السفارة وارسلها لهم رحت جبت كشف حساب وشهادة الدبلوم وارسلتها بالفيدكس مع الجواز لهم بـ8 مايو وصلت لهم بـ9 مايو قلت بنفسي شكلي تأخرت عليهم ماارسلت النواقص لان مقابلتي كانت 18 ابريل وأخاف يتأخرون علي بالفيزا لاني الجد ماودي اجلس كذا عاطل هذي قصتي بكل اختصار واتمنى انكم تدعون لي ...
    7 "
  3. منتظر جديد على لائحة الإنتظار

الوضع مزري لبعض الأعضاء إن شاء الله تطلع فيزهم بأسرع وقت وأنا شايل هم الفيزا من ألحين مع إن ما صاري إلا أربعة أيام من يوم قدمت على الفيزا .

أخوي طموح وبقوة الله يعينك ويسهل أمورك إن شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح بقوة
    انا ابقولكم قصتي انا من القصيم بيوم 8 ابريل سويت حجز موعد للسفارة مالقيت اقرب موعد الا قنصلية جدة بـ18 ابريل لان دراستي تبدأ بـ1 جون زبطت عفشي ورحت وتوكلت على الله يوم وصلت اخذت فندق ونمت وصحيت ورحت للقنصلية وانا اشيك على اوراقي نسيت الشهادة البنكية وربي حامت كبدي المهم قلت ابدخل يمكن مايدققون <<< يحسبهم مثل ربعنا , المهم مالكم بالطويلة دخلت واخذت رقم وجلست المهم رحت للشباك الاول قالي سلطان انت مسجل بنموذج الدي اس 160 انك تبي تقابل بسفارة الرياض لكن انا ابحاول احولها عندنا وانشاء الله تزبط قلت انشاء الله المهم زبط بعدين جلست والعالم اللي عندي طلعوا نادوني اخر واحد ورحت عند هندي قابل معي حوم تسبدي ماذا فعلت لماذا تذهب الى امريكا المهم سالني عن كشف الحساب قلت له ما معي وبعدين سالني قال لي ماذا فعلت بعد الثانويه قلت له درست الدبلوم قال اين شهادة الدبلوم قلت له انا ابدرس تخصص غير عن تخصصي بالدبلوم واببدا من جديد جدع جوازي بوجهي وعطاني ورقة صفراء قالي جب كشف الحساب وشهادة الدبلوم والجواز وارسله على العنوان اللي بالورقة حامت كبدي وطلعت لاني الوحيد اللي ردوني ولا اخذو جوازي المهم طلعت وتكدرت وقلت خيره رجعت للقصيم دقوا علي البنك قالو لي مبروك قبلت عندنا جهز اوراقك وارسلها لنا قلت بنفسي ممتاز ابسحب على البعثه رحت زبطت اوراقي وارسلتهن ودقوا علي قالو خلاص انت تبي تباشر بالمكان الفلاني لكن قبل كل شي نبي نرسل لك ورقة الفحص طبي عشان نكمل اجراءات التعيين قلت اوكي المهم ارسلوها ورحت للمستشفى وكشفت وحللت وهنا الصاعقة قالو لي فيك فيروس الكبد الوبائي B وانك غير لائق للوظيفة مع الاسف قلت الحمدلله على كل حال صحيح انو ضاق صدري لكن قلت انو ربي يحبني لانو ابتلاني ضاق صدر اهلي وقال لي الوالد قل الحمدلله وهذا اللي فيك تكفير ذنوب قلت الحمدلله على كل حال بعدها باسبوعين قلت خلني اكمل النواقص حقت السفارة وارسلها لهم رحت جبت كشف حساب وشهادة الدبلوم وارسلتها بالفيدكس مع الجواز لهم بـ8 مايو وصلت لهم بـ9 مايو قلت بنفسي شكلي تأخرت عليهم ماارسلت النواقص لان مقابلتي كانت 18 ابريل وأخاف يتأخرون علي بالفيزا لاني الجد ماودي اجلس كذا عاطل هذي قصتي بكل اختصار واتمنى انكم تدعون لي ...
    لا حول ولا قوه الا بالله تذكر ان ما اصابك لم يكن ليخطأك وانظر دائما للجانب المشرق

وعسي ان تحبوا شيئا وهو شرا لكم

انا ياعزيزي تخرجت من الجامعة ومافيه مكان ماقدمت عليه رغم ان اللغة عندي ممتازة الحمد لله
    البنوك طلبت تخصصي في اكثر من مره والحمدلله عندي خبره جيده رغم اني متخرج جديد لكن كنت اشتغل من قبل
    كل مارحت لبنك قابلوني وحوسه واخرتها يرفضوني وامي واختي يقولون البنوك مشبوهه لاتتوظف فيها
    والحمد لله على كل حال توظفت في شركة بعيده عني لكن يعطوني راتب فوق الطموح صحيح انها متعبه اكثر من البنك لكن ربك كاتب الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر وقلبي حجر
    مكتب تجسير من المكاتب المسؤولة في السعودية عن جلب قبولاتنا من معاهد امريكا وكندا
    قمر هالشي ماكان موجود بالدفعات القديمة

اذكر ان فيه مكتب ايام الدفعة الثالثة ارسلي ايميل اكثر من عشرات مرات يطلب مني الحضور للحصول على قبول المعهد
    وهذاك الايميل ماكنت افتحة الا بالنادر ولما اتصلت فيهم اخذته من فرع الخبر
    وعلى بال ماأخذت الضمان المالي وقدمت على الفيزا وانتظرت 3 شهور الين جات .. كان القبول وبداية الدراسة قد عدى عليه شهرين
    ولما رحت ابي اطلع امر اركاب قالوا لازم موعد دراسة جديد ... وارسلت للمكتب نفسه الي جاب لي القبول بالفاكس وخلال 3 ايام جاب لي موعد جديد يبدأ بعد اسبوعين من تاريخ الطلب
    بس الي انا متأكد منه ان الاسماء طلعت بشهر 11 هجري والملتقى انعمل ببداية شهر 1 وجات القبولات بشهر 4 وماسافرت الا برمضان
    يعني تقدرين تقولين 10 شهور ومع ذلك مافي احد قال وينك والا نلغي بعثتك

اللهم يارحمن يارحيم ... افرج هم المهمومين
    7 "
  6. مقابلتي كانت في 9-4 وخليتهم على راحتهم لغاية يوم الاربعاء وارسلتلهم رسالة واليوم الصبح ردو علي رد زي وجيههم
    Your application is undergoing administrative processing and you should monitor the status on line at the website provided to you.

Privacy/PII

This email is UNCLASSIFIED
    7 "
  7. تدرون شئ قسما بالله زهقت روووحي كانى بسجن تخيلوا ههههههههههههههه اقوم الصبح اودى اخوانى الصغار محد بالبيت غيرى انا والوالده حتى أمي تدرس ومو فاضية لي منجد مرة بالمطبخ ومرة تذاكر

143 يوم عانيت فيها من كل شئ والمشكلة هههههههههههه ادق ع اخوانى بامريكا يقولون يامحمد وش نسوي أأأأأأصبر وربي طفشت بقوووووووووة اقوى شئ يعنى حتى صحابك ممكن بالليل تطلع معاهم وكذا

بس بالصبح مع نفسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسك غير كذا الحين وش يسون بجوازي النفس عافت والله صرت مافكر مافكر بالجواز عشان ما اصدع بقووووة انسى نفسي

موفقين من يفطر معاى حياكم الله >>>> يفطر لحاله صحن حمص وتبوله وفلافل >>>>>> الاخ مسوي شامي >>>>> عموما تفضلوا معاى فديت قلوبكم >>أأأنى احبكم هسا هسا فطروا لا تجوعوا بتونكم . >>>>>>>>>>>> برب فطور +بلع +شرب+ طحن الاكل + تذوق الطعم
    7 "
84 من 1071 صفحة 84 من 1071 ... 347983848589134584 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.