الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تذكرت شيء كنت اليوم على تويتر ولفت نظري ريتويت لحساب مكتوب انهم يستخرجون الفيزا ومن هالكلام وان لهم خبره اكثر من 10 سنين بالموضوع برايكم اكلمهم ؟ او فيها مغامره ؟ طبعا هم كانوا كاتبين نقدم لكم على فيزا بس قلت بسألهم اذا احد مثل حالتي يساعدونه او مايقدرون
    وش شوركم لي
    7 "
  2. ٨٨٨
    ما يستخرجون ولا يسون شيء الللي يسونه انهم يحجزون لك موعد بس كلام فاضي، الفيزة بيد القنصل اللي يقابلك و عنده ثلاث خيارات يا يوافق و تطلع على طول يا يوافق لكن يرسلك اجرائات ادارية يتحققون منك يا ما يوافق اما مكتب و كلام فاضي نصب في نصب ما عليك منهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsalsh
    ٨٨٨
    ما يستخرجون ولا يسون شيء الللي يسونه انهم يحجزون لك موعد بس كلام فاضي، الفيزة بيد القنصل اللي يقابلك و عنده ثلاث خيارات يا يوافق و تطلع على طول يا يوافق لكن يرسلك اجرائات ادارية يتحققون منك يا ما يوافق اما مكتب و كلام فاضي نصب في نصب ما عليك منهم
    اخوي الله يعافيك شدني كلامك " يا يوافق لكن يرسلك اجرائات ادارية يتحققون منك يا ما يوافق "
    انا وافق اللي سوى المقابله معي وقال اجراءات انا كنت اعتقد ان مسألة وقت وتجي الفيزا بس اللي فهمته من كلامك ان رايه بالموافقه لا يقدم ولا يأخر القرار يجي بعد الأجراءات صح ؟ يعني بعد كل هالأنتظار ممكن يجي الرد لأي شخص سلبي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abady Khalid
    انا اعاني من نفس المشكلة وهي تأخر اصدار الفيزا لأكثر من 5 شهور !!!!!!
    في طريقة لسحب الجواز من السفارة ؟؟
    طططططططططططفشت
    بصراحه ما ألومك 5 شهور انتظار

بس ما انصحك تطلب الجواز بهالوقت خصوصا النظام الجديد لاستخراج الفيزا الامريكية بيبدأ بعد 20 يوم أي من 16 اغسطس على حسب اعلانهم بموقع القنصلية

ونقول ان شاء الله انهم بيخلصون الفيز المتعلقة قبل البدء في النظام الجديد ودامك منتظر5 شهور ما يمنع تنتظر شهر زيادة

وإذا جاء 16-8 وماخلصت فيزتك بإمكانك تشوف لك ديرة ثانيه وما تدري وين الخيره فيه والله يوفقك ويوفق الجميع لما فيه خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leenAlrajhi
    تذكرت شيء كنت اليوم على تويتر ولفت نظري ريتويت لحساب مكتوب انهم يستخرجون الفيزا ومن هالكلام وان لهم خبره اكثر من 10 سنين بالموضوع برايكم اكلمهم ؟ او فيها مغامره ؟ طبعا هم كانوا كاتبين نقدم لكم على فيزا بس قلت بسألهم اذا احد مثل حالتي يساعدونه او مايقدرون
    وش شوركم لي
    انا ما اقطع رزق احد لكني انا عبيت الابلكيشن حق 8 اشخاص حتى هذي اللحضه وانا اللي اشرح لهم عن المقابله وعن الاسئله المتوقعه وكلهم طلعة لهم الفيزا ماعداي انا ووالله في من ضمن اللي عبيت لهم
    صارت الفيزا في يدهم بعد اربعه ايام
    كان موعده الاحد والاربعه الجواز في يده وفيه الفيزا

وبنسبه للمكاتب انا صاحبي شغال في مكتب من المكاتب اللي الطلب عليها بقووووووووه

يقولي اول كان الناس اللي تتأخر لهم الفيزا عندنا 1 من 10 اما الان المتأخره طلباتهم عندي كثيييييييررررر الوضع جدا غريب بنسبه لي وما اقدرت اعرف ولا احلل السبب

المعلقين في الموقع كثيررررين
    اعتقد ان لو كل شخص ذكر تاريخ المقابله ومتى جاه كل تحديث ومتى اصدرت ليه الفيزه
    وكم عمره وكيف حالته الاجتماعيه متزوج او اعزب وهل عنده اطفال وهل عليه مخالفات او عليه قرض او او ممكن نقدر نحلل ايش اسبابهم الغريبه هذي

صحيح انا المجموعه متفقين ان القنصل هو السبب اللي يدخلنا في الاجرائات لكن حتى الضمان المالي ماطلبوه مني هل فرضا هم يعرفون اني مبتعث او انهم يعرفون اني ماحتاجه لن ماراح تطلع لي الفيزا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

استراليا وكندا لكم قلبي مشتاق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Google3D
    ا

وكم عمره وكيف حالته الاجتماعيه متزوج او اعزب وهل عنده اطفال وهل عليه مخالفات او عليه قرض او او ممكن نقدر نحلل ايش اسبابهم الغريبه هذي

صحيح انا المجموعه متفقين ان القنصل هو السبب اللي يدخلنا في الاجرائات لكن حتى الضمان المالي ماطلبوه مني هل فرضا هم يعرفون اني مبتعث او انهم يعرفون اني ماحتاجه لن ماراح تطلع لي الفيزا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

استراليا وكندا لكم قلبي مشتاق
    العمر والحاله الأجتماعيه مالهم علاقه لأن الأخوان ذكروا ان في اكثر من شخص اعمارهم جدا متقدمه وكبار بالسن وينتظرون بحسب ماقريت بالصفحات اللي راحت
    انا بالنسبه لي اتوقع تأخيري لسبب هو تغيير في اسم العائله الأسم تغير قبل 5 سنين تقريبا اعتقد انهم يسوون بحث لأسمي القديم والأسم الجديد للعائله مدري هذا تحليلي الخاص والله العالم
    معك حق باللي قلته بالنسبة للنقطه اللي ذكرتها عن الضمان المالي انا بعد شدتني هالنقطه خلال المقابله كان مجرد سؤال دراستي بتكون على حساب مين وايش يقرب لي
    ما شاف الشهاده البنكيه بالأول استغربت وفكرت كثير لكن يوم ركبت السياره انتبهت ان المعهد كاتب اسم المتكفل وقرابته فيني وكم عنده بحسابه ، لكنه وقت المقابله فقط ذكر ايش يقرب لي وايش وظيفته مع أنهم مكتوبين قدامه لكنه سألني
    7 "
  7. السلام عليكم جميعا...

موعد مقابلتي انا وزوجتي كان بتاريخ ٢٦ مايو ٢٠١٣ يعني قبل شهرين بالضبط وللان التحديث بتاريخ موعد المقابله ولا تغير راسلت السفاره قبل اسبوعين وقالوا لي ان فيزتي لاتزال تحت الاجرائات الاداريه وشيك في موقع السفاره من فتره لفتره.. للعلم انا وزوجتي وولدي عندنا فيزا سياحيه استخرجتها السنه اللي راحت وطلعت في غضون ٣ ايام فقط من بعد المقابله.. ايش رايكم يا اخوان اراسلهم مره ثانيه ولا انتظر؟!!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mojo medic
    السلام عليكم جميعا...

موعد مقابلتي انا وزوجتي كان بتاريخ 26 مايو 2013 يعني قبل شهرين بالضبط وللان التحديث بتاريخ موعد المقابله ولا تغير راسلت السفاره قبل اسبوعين وقالوا لي ان فيزتي لاتزال تحت الاجرائات الاداريه وشيك في موقع السفاره من فتره لفتره.. للعلم انا وزوجتي وولدي عندنا فيزا سياحيه استخرجتها السنه اللي راحت وطلعت في غضون 3 ايام فقط من بعد المقابله.. ايش رايكم يا اخوان اراسلهم مره ثانيه ولا انتظر؟!!
    الله جابك كنت ادور شخص مثلي او قريب من تاريخ تقديمي للفيزا
    انا مثلك بالظهران قدمت لكن بتاريخ 23 مايو وللأن مافي تحديث وارسلت لهم اكثر من مره ومثلك لازلت اجراءات اداريه ، لكن فيزتي دراسيه ومرافقي سياحيه
    بالظهران قدمت لو سمحت ؟
    7 "
  9. Administrative Processing
    Case Creation Date: 29-May-2013
    Status Updated Date: 26-Jul-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa

شباب اليوم شيكت على الفيزا
    صار فية تغير بالتاريخ
    اول كانت نفس التاريخ
    Case Creation Date: 29-May-2013
    اليوم دخلت حلصته
    Status Updated Date: 26-Jul-2013

وش السالفة
    يس باقي نفس الكلام اجراءات ادارية
    هل فية امل ان شاء الله
    بالله شيكوا وشوفوا ممكن فية تغير
    7 "
841 من 1071 صفحة 841 من 1071 ... 341791836840841842846891 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.