الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Dear applicant,

Your visa is still being processed. You will be contacted by the Consulate when we are ready to print your visa, but I cannot give you a reliable estimate of when that might be, we can send your passport if you wish, and once your visa is ready, we will contact you to send it back again.

Please confirm.

Regards

Dhahran Visa Team

هذا ردهم المحبط لي ، هل يقصدون يبون ارد عليهم اذا ابي جوازي او لا ؟ اذا كذا قصدهم والله من الذكاء اصلا هم ماخذوا الجواز وبالأيميل كتبت لهم ان جوازي معي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كومبارس
    ألف مبروك TheRahmony على إصدار الفيزا ..

أنا توني مشيك جاني تحديث جديد اليوم 30 July ..

Ready

Application ID or Case Number: AA000000
    Case Creation Date: 05-Jun-2013
    Status Updated Date: 30-Jul-2013

Your case is open and ready for your interview, fingerprints, and required documents. If you have already had your interview, please check your status after two business days. If no interview was required, please check back in two business days for the status of your application.

طلبك مفتوح و في إنتظار إتمام المقابلة أو أخذ البصمات أو إرسال المستندات المطلوبة.

في حال انك اتممت المقابله الرجاء التحقق من حالة طلبك بعد يومين عمل من تاريخ المقابلة. اذا لم يطلب منك عمل مقابله الرجاء التحقق من حالة الطلب بعد يومين عمل من تاريخ تقديم الطلب.

بينما المرافقين لي صدرت الفيزا لهم Issued .

إحبااااط .. لااعرف إلى متى سننتظر
    الله يبارك فيك وعقبال كل الشباب هنا

اخوي انا جاني تحديثين قبل كذا والثالث كان اصدار الفيزا

الصبر زين

ان شالله الاسبوع ذا يخلصوا اللي جاهم تحديثات

مبروك للي جاتهم الفيز

كل عام ونتم بخير
    7 "
  3. عضو جديد معكم الله يحيكم جميعا انا مقابلتي 3 جون وماجاني شي لا تحديث ولا اي حاجة من جدة .مليت من الانتضار اذا بتجي قبل السفر بعشر ايام يخلوها لهم ماابغاها يبولها ويشربو مويتها الواحد عند بزوره في المدارس مايعرف يخليهم ولايسجلهم كله بسبب الهم فيزا.....اشكرم جميعا على الجمعة الحلوة ونتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    Dear applicant,

Your visa is still being processed. You will be contacted by the Consulate when we are ready to print your visa, but I cannot give you a reliable estimate of when that might be, we can send your passport if you wish, and once your visa is ready, we will contact you to send it back again.

Please confirm.

Regards

Dhahran Visa Team

هذا ردهم المحبط لي ، هل يقصدون يبون ارد عليهم اذا ابي جوازي او لا ؟ اذا كذا قصدهم والله من الذكاء اصلا هم ماخذوا الجواز وبالأيميل كتبت لهم ان جوازي معي
    هم بس يشيكوا إذا إجراءات أو لا و بعدين ينسخوا احد الردود الجاهزة

عليك بالصبر و طولة البال، و شوفي الكثير اللي انتظروا أكثر منك و تو جايهم تحديث، و مثل ما قال احد الإخوان مركزين على أوجست و بعدين سبتمبر

أتوقع يجيك تحديث بعد العيد على طول، و ان شاء الله قبل عشان يكون العيد براحة بال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة june2013
    هم بس يشيكوا إذا إجراءات أو لا و بعدين ينسخوا احد الردود الجاهزة

عليك بالصبر و طولة البال، و شوفي الكثير اللي انتظروا أكثر منك و تو جايهم تحديث، و مثل ما قال احد الإخوان مركزين على أوجست و بعدين سبتمبر

أتوقع يجيك تحديث بعد العيد على طول، و ان شاء الله قبل عشان يكون العيد براحة بال
    ان شالله يارب ما يجي العيد الا فيزتي وفيزتك طالعين يارب ، بس تصدق ماعلقوا على الأيتوني ولا قالوا شيء عنه مدري انتبهو للتاريخ انه سبتمبر او لا
    اخر نقطه كاتبين Please confirm ارد عليهم اقول لهم ان جوازي اساسا معي ؟ او ماارد ؟
    7 "
858 من 1071 صفحة 858 من 1071 ... 358808853857858859863908 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.