الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..
    عندي استفسار بخصوص سحب الجواز..لان للاسف مرافقي يحمل فيزا اف تو وطلب تغيير فيزا اف ون من 26 مايو والى الان لم يتغير شي ورحلتنا في 16 اوقست لانه عندي دراسه..وهذي ثاني مره يحاول تغيير الفيزا،المره الاولى جلس الاجراء سنتين وماتغير شي في قنصلية جدة وكان الجواز معانا وهالمره في السفارة في الرياض
    فحبيت اسأل اللي سحبوا جوازهم هل ردوا عليهم بايميل؟ وكم يوم استغرق الموضوع؟ لان رسلنا ايميل وماردوا علينا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *زهرة الليل*
    السلام عليكم..
    عندي استفسار بخصوص سحب الجواز..لان للاسف مرافقي يحمل فيزا اف تو وطلب تغيير فيزا اف ون من 25 مايو والى الان لم يتغير شي ورحلتنا في 16 اوقست لانه عندي دراسه..وهذي ثاني مره يحاول تغيير الفيزا،المره الاولى جلس الاجراء سنتين وماتغير شي في قنصلية جدة وكان الجواز معانا وهالمره في السفارة في الرياض
    فحبيت اسأل اللي سحبوا جوازهم هل ردوا عليهم بايميل؟ وكم يوم استغرق الموضوع؟ لان رسلنا ايميل وماردوا علينا.

انا ارسلت لهم مره بالظهران اسألهم عن الفيزا وردوا علي اذا تبين الجواز بنرسله لك بس انا جوازي عندي ، ان شالله بيردون عليك بس اكتبي بالعنوان انك تبين الجواز
    سؤال لو سمحتي انتي قدمتي طلب الفيزا بشهر مايو ؟ لأن انا قدمت بشهر مايو بس للحين ماخلصت فيزتي او فيزا مرافقي بس بعرف هم بدوا باللي بشهر مايو او لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    انا ارسلت لهم مره بالظهران اسألهم عن الفيزا وردوا علي اذا تبين الجواز بنرسله لك بس انا جوازي عندي ، ان شالله بيردون عليك بس اكتبي بالعنوان انك تبين الجواز
    سؤال لو سمحتي انتي قدمتي طلب الفيزا بشهر مايو ؟ لأن انا قدمت بشهر مايو بس للحين ماخلصت فيزتي او فيزا مرافقي بس بعرف هم بدوا باللي بشهر مايو او لا
    مرافقي قدم بمايو يوم 26 انا ماقدمت لان انا عندي الفيزا من سنتين
    7 "
  4. طيب والحل مع السفارة لية المرمطة من البداية هم لما يدو زوجتي وبنتي الفيزا وأنا إجراءات إدارية ايش الفائدة طيب لايدون كلنا عشان الواحد يدبر عمرة والله العظيم الفيزا لخبطة أموري كلها والله قهر خاصة للي عندك بزورة روضة ومدارس هيا حلوها مع سفارة الهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتى ولو
    اختي انا لما طلبت الجواز استلمته بعد 3 ايام

ارسلوهـ ع الفيدكس اللي عطيتيهم عنوانه وقت المقابله

ولاتخافي حتى لو بيطلع لك فيزا راح يطلبون الجواز قبل

انا للحين 7 اشهر وفيزتي ماخلصت
    مشكور اخوي..بس هل ردوا عليك بايميل انهم بيرسلون جوازك..ولا انت كلمت مكتب فيديكس ولقيته وصل.
    7 "
  6. لقيت شي مدري اللي طلعت فيزتهم شافوه او لا

ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ طھظ†ط¸ظ… ظ„ظ‚ط§ط، ط¥ط¹ط¯ط§ط¯ ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬

اعتبره شيء غريب ! يعني اللي بالرياض او الجنوب او الشمال او الشرقيه يحجز جده حتى يحضر هالملتقى !
    والغريب التسجيل 6 شوال طيب واللي ماعندهم فيزا مثلا او صدرت فيزتهم وانتهى الملتقى او صدرت فيزتهم وما عاد باقي مكان وش يسوون !
    هل انا واللي مثلي ما طلعت فيزتهم لازم نروح ؟ يعني احنا للحين ماقدمنا طلب دراسه على حساب الخاص لأن الفيزا ما طلعت وش مصيرنا من هالخطوه الغريبه ؟!!
    7 "
870 من 1071 صفحة 870 من 1071 ... 370820865869870871875920 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.