الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حالتي النفسية في وضع لا يعلمه الا الله بسبب هالفيزا و اعرف ان فيه كثير مثلي لكن انا قررت بسافر اليوم الليل و اغير جو و اذا رجعت بعد اسبوع و ما طلعت الفيزا رسميا بسوي خطة بديلة الصبر له حدود ثمان شهور مدة ابدا مب سهلة بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsalsh
    حالتي النفسية في وضع لا يعلمه الا الله بسبب هالفيزا و اعرف ان فيه كثير مثلي لكن انا قررت بسافر اليوم الليل و اغير جو و اذا رجعت بعد اسبوع و ما طلعت الفيزا رسميا بسوي خطة بديلة الصبر له حدود ثمان شهور مدة ابدا مب سهلة بالتوفيق للجميع

والله مثلك بالضبط
    اليوم الناس في العيد فرحانين و مبسوطين إلا أنا مهموم

أسأل الله الكريم بكرمه , القوي بقوته , القدير بقدرته
    الذي يقول للشي كن فيكون
    أن يفرج عني وعنكم هم هذه الفيزا
    و أن يكفينا ما أهمنا
    وأن يفرح قلبي و قلوبكم في هذه الايام السعيدة بصدور فيزنا
    اللهم أمين
    أنه جواد كريم

.
    7 "
  3. بيني وبين الثلاث شهور كم يوم بحياتي ما عشت عيد كئيب ونفسيه مثل هالسنه والله ان في دمعه بعيني وغصه داخلي اليوم خصوصا لما اجلس افكر أني المفروض اكون مسافره قبل شهر ونص احساس اللي اقول لنفسي انا مو هنا كان المفروض اكون بمكان ثاني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leenAlrajhi
    بيني وبين الثلاث شهور كم يوم بحياتي ما عشت عيد كئيب ونفسيه مثل هالسنه والله ان في دمعه بعيني وغصه داخلي اليوم خصوصا لما اجلس افكر أني المفروض اكون مسافره قبل شهر ونص احساس اللي اقول لنفسي انا مو هنا كان المفروض اكون بمكان ثاني
    نفس الشعور مع العلم هذه تعتبر الفيزا السابعة لي لامريكا ولدي طفل امريكي لكن لاحياة لمن تنادي
    69 يوم انتظار الفيزا وزوجتي وابنائي هناك في امريكا.
    7 "
  5. الحال من بعضه النفسيه مش ولا بد
    ودام الجواز عندهم ما يمنع نسير لدبي يمقن تزين النفسيه
    القهر لو الفيزا تتأخر على الكل كان مافي مشكله
    لكن القهر إذا ناس تطلع لها باسبوع وناس بشهور ومن زين الحظ صرنا من الناس اللي تطلع لها بالشهور
    ومازاد الطين بله ان البعثه حصلت عليها مع 14 شخص وكلهم فيزهم طلعت إلا انا
    هذا لب القهر وإذا ما طلعت الفيزا راحت علي ويا ليت اعرف سبب التأخير والإجراءات الإداريه اللي مالها سنع
    لا رحت ايران ولا عراق ولا سوريا
    رحت اوروبا وتركيا ودول الخليج وما اعتقد فيها شي
    ما اقول إلا حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون
    وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dear
    هذا لب القهر وإذا ما طلعت الفيزا راحت علي ويا ليت اعرف سبب التأخير والإجراءات الإداريه اللي مالها سنع
    لا رحت ايران ولا عراق ولا سوريا
    رحت اوروبا وتركيا ودول الخليج وما اعتقد فيها شي
    ما اقول إلا حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون
    وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم
    اجل انا وش اقول اللي ابعد مكان رحت له دبي والبحرين وليته بلحالي حتى اقول يمكن كل هالسفرات كانت مع اهلي

متى بيفتحون ماعرفت لهم مره يقولون 14 اغسطس مره يقولون 18 اغسطس
    7 "
  7. حبيت اقولكم بس امريكا طبقت نظام المسافر الموثوق به ليس هناك ايدي يلصق على الجواز فقـط ختـم وتوقيع الموظف

وبعـد ذلك تصويره وارفاقه عنـد تفعيل طلب الدراسه على حساب الخاص

وحبيت افيدكم

نراكم في اقرب فرصه

استودعكم الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيصه الوايلي
    حبيت اقولكم بس امريكا طبقت نظام المسافر الموثوق به ليس هناك ايدي يلصق على الجواز فقـط ختـم وتوقيع الموظف

وبعـد ذلك تصويره وارفاقه عنـد تفعيل طلب الدراسه على حساب الخاص

وحبيت افيدكم

نراكم في اقرب فرصه

استودعكم الله

عفوا بس ما فهمت
    انا مثلا جوازي عليه باركود بس للحين عندي ماطلبوه كلامك اللي فوق له علاقه بوضع المنتظرين ؟
    7 "
  9. كل اللي كتبتوه.. نفس شعوري هذا اليوم

م حسيت بطعم العيد احس شي ناقصني. حتى والله الاخلاق زفت وحالتي م يعلم بها الا الله. ولا كان المفروض انه العيد السنة ذي غير.. لكن كل شي مقدر ومكتوب وراضي باللي الله كاتبه لي. احاول اوسع صدري وكل ماتذكرت انه صارلي 100 يوم انتظار احس بقهر من السفارة لاحول ولاقوة الا بالله. يارب تعين
    7 "
881 من 1071 صفحة 881 من 1071 ... 381831876880881882886931 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.