الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng3bodi
    نعم يردوا لكن للأسف رد آلي
    خلال ثواني من ارسالي للإيميل يوصلني الرد الآلي
    فكرتهم مثل الرياض في موظفين يردون ماشالله على الرياض ، انا الظهران ومدري احد جرب يرسل لهم او لا بس ما اتوقع يردون لأنهم من رمضان مايردون على العالم بس رد الي يجي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    تدري وين الغبنه ؟ لو يقولون لك انت دراستك في 26 والأعلان قلنا 25 ليه ترسل لا غيرنا الأعلان كلمنا
    ماتقدر تسوي لو ممكن كان سويت مثلك بس لازم يصدر قرار بالفيزا المعلقه حتى تقدر تسوي غيرها

هي غبته .. والا ضيقة صدر .. خليها ع الله ..

وللاسف اخر ايميل كان قبل العيد بيومين والرد كان انه حتى هذا الوقت لم تكتمل الاجراءات الادارية ..

وش الاجراءات اللي تقعد حوالي 4 شهور .. اذا هم شاكين اجيب لهم برنت من الاحوال والا الجوازات ولو يبون من المباحث الجنائية ولو يبوني ابصم من جديد ماعندي مشكلة

بس مسئلة التعليق هذا بدون اي مبرر ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    فكرتهم مثل الرياض في موظفين يردون ماشالله على الرياض ، انا الظهران ومدري احد جرب يرسل لهم او لا بس ما اتوقع يردون لأنهم من رمضان مايردون على العالم بس رد الي يجي

اخت ريم سفارة الرياض او قنصلية الظهران كلهم واحد

الحين صارت معقده سفارة الرياض ..
    7 "
  3. جماعة الإنتظار تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير وان شاء الله يارب تكتمل فرحتكم وتطلع الفيز بأقرب وقت ..
    طبقت ال 4 شهور وخلاص زهقت من كثر مو مسنترة على موقعهم استنى اشوف تحديث والله النفسية غصب تضرب لما اشوف التاريخ ما اتغير ،، سرت اتابعها كل اسبوعين وشلتها من بالي ،، ارسلت لسفارة الرياض ردولي تابعي عند اللي عملولك المقابلة ( قنصلية جدة) فرديت لهم انو لا حياة لمن تنادي كل ردودهم آليه .. ولا رجعوا ردولي :/
    قمت ارسلت لمركز التأشيرات وشرحت لهم الوضع وكيف انو حددتولي 3 اسابيع والفيزا عندي وعديت 4 شهور إلا وماوصلني شئ وموعد الدراسة اتأجل ونفسياً أحبطت من الإنتظار كل هالمدة وياريت تنظروا لطلبي بأسرع وقت وتنجزوه .. قاموا حضراتهم واسوني بكم كلمة وإنو طلبي يخضع للإجراء الإداري عشان يتأكدوا من مؤهلاتي وإن بعض الحالات ممكن توصل لفترة طويلة قبل مايخرجوها وإنهم مايقدروا يعرفوا متى تنتهي الإجراءات وأطمني حنسوي كل اللي نقدر عليه لأنو نعرف إن مرحلة الإنتظار محبطة وأي معلومات اضافية نحتاجها حتتواصل معاكِ القنصلية ،،

* بيني وبينكم حسيت بشوية تفاؤل رغم إنو مضمون الرسالة طبطبة بس إن شاء الله ربنا يسعدني ويسعدكم وتطلع فيزنا كلنا يااارب.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Atheer A
    السلام عليكم ..
    في رابط كنت ادخل عليه اشيك ع حالة الفيزا
    الحين يوم ادخل عليه مايفتح ؟!
    ماني عارفه ايش المشكله
    https://ceac.state.gov/CEACStatTracker/Status.aspx?
    7 "
  4. 202-663-1225 يا اخوان هذا رقم
    The US department of state وهو المسؤول عن الاجراءات الاداريه وعن هذا التاخير
    طبعا مكتهم في واشنطن يعني اللي يبي يتصل ينزل برنامج magicjack ويسمك الخط
    انا مره اتصلت عليهم وردو وقالو اجراءات اداريه صحيح ردهم ما جاب نتيجه بس يمكن كثره السؤال عن الفيزه تنفع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leenAlrajhi
    لو سمحت اي سفاره الرياض او الظهران او جده ؟ وايش كان ردهم الأي الجديد ؟ الى الحين 25 اغسطس بس يرسلون لهم او اي احد ؟

سؤال ثاني للجميع هم قالوا اللي 25 اغسطس وقبل يرسلو لنا ، انا بسبتمبر متى ارسل لهم اسألهم ؟
    لا قنصلية جدة لانه موعد دراستي 26 اوقست باذن الله , وطلبت منهم موعد طواري وعطوني يوم الخميس القادم ان شاء الله ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove

- - - مشاركة محدثة - - -

اخت ريم سفارة الرياض او قنصلية الظهران كلهم واحد

الحين صارت معقده سفارة الرياض ..
    ما اقصد تعقيد اقصد ان اقلها يردون عليكم اللي عندنا من رمضان ولا كانك تكلم احد واعتقد جده مثلنا مافي احد يرد عليك مهما كان اللي تسألهم عنه
    7 "
886 من 1071 صفحة 886 من 1071 ... 386836881885886887891936 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.