الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعه خير امس قريت في جريدة عكاظ أن السفارة الأمريكية راح تداوم في تاريخ ١١ أغسطس و الايميلات تقول ١٤ أغسطس و الاتصال عليهوم يقولون ١٨ أغسطس.
    بالله مين نصدق الحين أي واحد فيهم
    الي رافععععع ضغطي أن حاله الفيزاء issued من ٣٠ جولاي و الجواز عندهم و إبداء دراستي في ١٨ أغسطس
    إيش الحل الحييييين معاهم
    7 "
  2. ادعوا الله عز و جل باسمه الأعظم
    ( الواحد القهار ) أو ( الحي القيوم ) أو ( الرحمن الرحيم )

ياواحد ياقهار ياحي ياقيوم يارحمن يارحيم
    ييسر لي ولاخواني المنتظرين للفيزا
    وأفرحنا بصدورها في هذه الايام ياجواد ياكريم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عايض
    يا جماعه خير امس قريت في جريدة عكاظ أن السفارة الأمريكية راح تداوم في تاريخ ١١ أغسطس و الايميلات تقول ١٤ أغسطس و الاتصال عليهوم يقولون ١٨ أغسطس.
    بالله مين نصدق الحين أي واحد فيهم
    الي رافععععع ضغطي أن حاله الفيزاء issued من ٣٠ جولاي و الجواز عندهم و إبداء دراستي في ١٨ أغسطس
    إيش الحل الحييييين معاهم
    هو ممكن انهم فتحوا يوم 11 اغسطس لكن قسم التاشيرات ماراح يفتح الا في 18 اغسطس حسب الموقع مايقول.
    الحل اننا نكلم الجامعة متى اخر موعد نقدر نحضر او نكلم الدكاتره ونشوف.
    الله يفرج هم الجميع وكل تاخيرة فيها خيره.
    7 "
  4. انا عارف انه اكثركم متفائل انه الفيزا تصدر له .. لكن لما اشوف ناس اعرفهم وصلوا 10 شهور ولسى مافكروا يصدروا له الفيزا

واللي هنا بالمنتدى له 8 شهور ... واخونا دكتور المستقبل 2012 خلص 8 شهور بدون فايدة .. وانا خلصت 3 شهور ونص ومافي امل يحدثون لو تحديث واحد

انا ماراح اثق فيهم واحط كل اآمالي بالفيزا هذي .. خصوصا انه تعديت 90 يوم من الحالة الطبيعيه للاجراءات ومع كذا مافي اي جديد وعلشان كذا راح يأخروني اكثر .
    وانا ماني فاضي لهم .. ذلوا اومنا بالفيزا .. بلاش كل هذا اشوف لي دولة ثانية وبدون تعقيد .. للاسف نحن قاعدين نتعامل مع ناس موسوسين يحسبون كل السعوديين ارهابيين وكل الاجراءات

الاجراءات انه طقت شهرين .. بس لو زادت اعرف انه مسأله مزاجية ومالهم خلق يعطونك الفيزا الحين لازم يلطعونك 6 شهور الى سنة وبعدين تجي تلاحقهم وتترجاهم ويفكرون يعطونكك

والاخوان والاخوات الي منتظرين هنا الى شهرين اقولهم انتظروا ... واللي ماوصل 90 يوم بعد ينتظر

لانه كثير هنا اعضاء وصلوا 90 يوم وبعدها بيوم واحد صدرت لهم الفيزا .. لكن انا وصلت 90 وتعديتها ووصلت ال 100 والحين بتعداها ولاشي جديد

الله يعين عليهم .. ولا وقفت عليهم من جد راح ابحث عن بديل قريباً .. والله يكتب اللي فيه الخير لي ولكم

بالتوفيق
    7 "
  5. [QUOTE=Ahlam_G;1062367320]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-mohand
    يا اخي مكتوب في موقعهم لو لها اكثر من 90 يوم كلمنا . انا انصحك تتواصل معاهم[/QU]
    واللي له 5 شهور يكلم مين

؟

{

هذولا الامريكان يطقطون ع مخنا مصدقين انهم راح يتعاونون مع اللي وصل 90 يوم .. هو صحيح مكتوب في موقعهم انه لا وصلت 90 يوم كلمنا ..

انا وصلت 90 يوم وتعديتها وارسللت لهم ايميل .. ويجي الرد كل حالة تختلف عن الاخرى وممكن بعض الحالات تزود .وسرا الليل وحنا ماسرينا .. كله كلام فاضي وتناقض

الحل الوحيد اللي وسيع باله وماوراه شي ينتظر .. واللي مستعجل وخايف يروح عليه بعثه او الحاق يدور بديل .. افضل حله اشوفهه

بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  6. يا شباب انا من 15 مايو يعني يوم 15 اوقست اكمل اربع شهور. .. انا ابي اعرف كيف نكلمهم وكيف نتواصل معهم. ارسلت ايميل يجيني نفس الرد. يعني رد ٱلي مو فاضين يقرون رسايلنا.
    ودراستي تبدا يوم 26 اوقست. يعني بنتظر لحد 25 عربي الشهر هذا ما جاني شي كنسلت ابو الدراسه كلها. بس اللي ابيهم متكم رقمهم بس وكيف اتواصل معهم غير الايميل لاني طفشت منه..
    7 "
887 من 1071 صفحة 887 من 1071 ... 387837882886887888892937 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.