الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الدلبحي
    انا فعلا قدمت بالظهران أخت لين لان مقر عملي هناك، وشكلنا كلنا عند الشرق آسيوية لان سمعتها سيئة.
    الله ييسر أمورنا.
    اخوي انا عند امريكيه ومرافقي بعد عندها وقت مقابلتي ما كان في شرق اسيويه وصدقني من ما كانت اللي تقصدها اللي سوت معنا المقابله اسوء من ما تتخيل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-mohand
    لا مايحتاج اي توني جديد. انا حصلت نفس الحكاية معي سافرة زوجتي وولدي وبعدين لحقتهم. بالنسبة للاي توني الجديد اقصد الي ماقد توقع قبل كذا الا مره وحده فقط له صلاحية لحد سنة واحده. انا انصح كل المبتعثين الي معاهم فيز ومنتظرين المرافقين تطلع لهم فيزه انهم يسافروا ولا يتعطلوا في الانتظار. بالتوفيق للجيمع
    شكرا ماقصرت والله ،، الله يفرج همك ،طمنتني ....
    بس انت بعد كم لحقت زوجتك ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muna Mohammed
    شكرا ماقصرت والله ،، الله يفرج همك ،طمنتني ....
    بس انت بعد كم لحقت زوجتك ؟؟
    ماطولت اسبوعين تقريبا بس المسكينة كانت اول مره تدخل المدينة هذه يعني راحت رتبت امور السكن والاولاد وكل شي لحالها. والان نفس الحالة انا متواجد في السعوديه منتظر الفيزا وهي هناك مع الاولاد. الله يفرج هم الجميع.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-mohand
    شباب جاني تحديث اليوم ان شاء الله تفرج على الجميع يارب موعد المقابلة كان 06/01 واليوم مكمله على 74 يوم انتظار
    ماشاءالله الله يفرجها على الجميع
    في أي مدينة قدمت على الفيزا
    7 "
  5. السلام عليكم ..

اتابع الموضوع من زمان بس ما حصلت لي فرصة الكتابة لأني مشغول شوي .

انا يمكن اخف منكم حالتي .. انا المفروض اسافر امريكا سياحة مع الشباب بس واحد مننا سوا الانترفيو يوم 28 ابريل و الى الان ولا شي .. كنسلنا الطلعة كلها و انا الحين بالمكتب مداوم و قافلة معي

اللي ابي اوصله اني سويت بحث عن هذا الموضوع .. و وش سالفته .. افضل رد هو باللنك هذا:

Visas (entry/exit permits): What happens behind the scenes when you apply for a U.S. visa (such as B1/B2, J1, or H1B) stamp in a U.S. consulate? - Quora

تأكدت منه و وجدته صحيح .. الموضوع بما فيه ان السفارة تحطك بواحد من الكاتوقريس على حسب وضعك .. هذي التصنيفات او الكاتوقريس مسمينها باسماء حيوانات و كل اسم و له معنى .. و ترسل لجهات بامريكا موجودة باللنك .. للاسف المقال بالانجليزي بس ان شاء الله يكون سهل قرايته.

اسال الله سبحانه ان يوفقكم و يرزقكم ما تتمنون ... و ترجعون باعلى الشهادات .. و يصير كل اللكلام اللي ينقال هنا سوالف لعيالكم

ادعوا لي عاد دعيت لكم ... يا رب تطلع فيزا و نروح ننبسط

و اي شي انا حاضر.
    7 "
  6. الى الحين ان الأولويه لأغسطس ؟ والرد الألي يجي كذا ؟

If your question is about pending administrative processing, we regret
    that we are currently unable to answer you and we will not respond to
    your e-mail.

او غيروه ؟

موقع تشييك الفيزا فيه مشكله هذا وهم توهم راجعين من اولها ما يشتغل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-mohand
    ماطولت اسبوعين تقريبا بس المسكينة كانت اول مره تدخل المدينة هذه يعني راحت رتبت امور السكن والاولاد وكل شي لحالها. والان نفس الحالة انا متواجد في السعوديه منتظر الفيزا وهي هناك مع الاولاد. الله يفرج هم الجميع.
    رسلت لك رساله ع الخاص اتمنى تقرأها وشكراً
    ومبروك ع التحديث الله يفرجها علينا وعليك
    7 "
890 من 1071 صفحة 890 من 1071 ... 390840885889890891895940 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.