الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم

مقابلتي كتمت في 1\6 مادري كم يوم صارلي

وجاني تحديث يوم الثلاثاء بتاريخ 30\7 و اليوم الي بعده يوم الاربعاء جاني اميل اصلبو مني الجواز وع طوول رسل لهم الجواز بفدكس ولين الحين ما وصلني الجواز ولا ادري شنو اخباره .. رحت شيت ع فركس قالو لي ما وصل .. وقتلهم استلموه قالو لي اي .. وانا ما ادري شنو العلم ؟

وسالت كذا شخص قالو لي ان السفارات الحين موقفين اي اجرائات لين تاريخ 11\10 عربي الي اهو يوم السبت الجاي وهل هذا الكلام صحيح ام لاا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yalshaheen
    السلام عليكم ..

اتابع الموضوع من زمان بس ما حصلت لي فرصة الكتابة لأني مشغول شوي .

انا يمكن اخف منكم حالتي .. انا المفروض اسافر امريكا سياحة مع الشباب بس واحد مننا سوا الانترفيو يوم 28 ابريل و الى الان ولا شي .. كنسلنا الطلعة كلها و انا الحين بالمكتب مداوم و قافلة معي

اللي ابي اوصله اني سويت بحث عن هذا الموضوع .. و وش سالفته .. افضل رد هو باللنك هذا:

Visas (entry/exit permits): What happens behind the scenes when you apply for a U.S. visa (such as B1/B2, J1, or H1B) stamp in a U.S. consulate? - Quora

تأكدت منه و وجدته صحيح .. الموضوع بما فيه ان السفارة تحطك بواحد من الكاتوقريس على حسب وضعك .. هذي التصنيفات او الكاتوقريس مسمينها باسماء حيوانات و كل اسم و له معنى .. و ترسل لجهات بامريكا موجودة باللنك .. للاسف المقال بالانجليزي بس ان شاء الله يكون سهل قرايته.

اسال الله سبحانه ان يوفقكم و يرزقكم ما تتمنون ... و ترجعون باعلى الشهادات .. و يصير كل اللكلام اللي ينقال هنا سوالف لعيالكم

ادعوا لي عاد دعيت لكم ... يا رب تطلع فيزا و نروح ننبسط

و اي شي انا حاضر.

ياخي ما فهمت شي من الرابط اللي فوق
    ممكن تشرح اكثر ؟؟؟؟
    7 "
  3. انا مقابلتي في الظهران 15 جولاي والحين شهر تقريبا
    دراستي بدايه سبتمبر
    المقابل اخذ الجواز وقال لي كم يوم والفيزه عندك
    للحين لا حس ولا خبر

- - - مشاركة محدثة - - -

انا مقابلتي في الظهران 15 جولاي والحين شهر تقريبا
    دراستي بدايه سبتمبر
    المقابل اخذ الجواز وقال لي كم يوم والفيزه عندك
    للحين لا حس ولا خبر
    7 "
  4. المسألة استقعاد .. والا المفروض يبدون ب اصدار الفيزا للي لهم اكثر من 4 شهور انتظار

وعلى فكرة اللي يقول فيزتي مقبولة وجوازي عندهم ولا عنده اجراءات ادارية .. هذا خلاص مضمون بس فقط ينتظر

اما اللي مثل حكايتي 4 شهور واجراءات ادارية .. يكبر المخده احسن .

بالتوفيق للجميع .. والله يفرج همنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove
    المسألة استقعاد .. والا المفروض يبدون ب اصدار الفيزا للي لهم اكثر من 4 شهور انتظار

وعلى فكرة اللي يقول فيزتي مقبولة وجوازي عندهم ولا عنده اجراءات ادارية .. هذا خلاص مضمون بس فقط ينتظر

اما اللي مثل حكايتي 4 شهور واجراءات ادارية .. يكبر المخده احسن .

بالتوفيق للجميع .. والله يفرج همنا
    ان شالله هالأسبوع يكون خير عليك وعلي وللجميع بإذن الله
    خلصت 11 اسبوع انتظار ومن امس بديت بالأسبوع الـ 12 انا ومرافقي دون أي تحديث لأي واحد فينا بس هذا كله يهون عند موضوع انهم مايردون على ايميلات من رمضان هذا اللي يجيب لي الإحباط انا احترق وغيري يتعامل ببرود
    بالتوفيق للجميع ان شالله
    7 "
  6. ياعالم هذا رابع I-20 اجيبه من جامعات كل شوي تأجيل سمستر وكل شوي تأجل وتفشلت قدام العالم ... ياعالم ابي ادرس اخلص تكفون وش الحل مع القنصلية المخيسة الظهران حسبي الله عليهم تسع شهور منطق مع اني جبت الايلتس وخلصت ولغتي جيده جدا ولله الحمد

حسبي الله ونعم الوكيل دراستي تبدا بعد اسبوعين واحس اني بديت افقد الامل خلاص ... اجرائات ادارية من اول يوم المقابله ولا حتى تحديث واحد ... حسبي الله عليهم .... : (

: (
    7 "
891 من 1071 صفحة 891 من 1071 ... 391841886890891892896941 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.