الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed 316
    ياعالم هذا رابع I-20 اجيبه من جامعات كل شوي تأجيل سمستر وكل شوي تأجل وتفشلت قدام العالم ... ياعالم ابي ادرس اخلص تكفون وش الحل مع القنصلية المخيسة الظهران حسبي الله عليهم تسع شهور منطق مع اني جبت الايلتس وخلصت ولغتي جيده جدا ولله الحمد

حسبي الله ونعم الوكيل دراستي تبدا بعد اسبوعين واحس اني بديت افقد الامل خلاص ... اجرائات ادارية من اول يوم المقابله ولا حتى تحديث واحد ... حسبي الله عليهم .... : (

: (
    انصحك اخوي وبقوة ... دام معاك ايلتس وقبول نهائي .. انصحك تبحث عن دولة بديلة

ترا م وقفت على امريكا .. انت ماعندك مشكلة لانك مجتاز اللغة .. فقط قدم ع الجامعات البريطانية او الكندية او الاسترالية ..

وصدقني انه راح يتم الحاقك اقصي شي بعد شهر من وصولك لانك انت جبت كامل الشروط وهو بداية الدراسة الجامعية وبكذا تقدر تنضم في بريطانيا او كندا او استراليا بسهولة

وهم جدا متعاونين مع اللي جايب قبول نهائي ويباشر الدراسة في الجامعه ع طول .. جرب حظك وجيب من بريطانيا . جامعات قوية و7 ساعات عن السعودية من يحصل له .. واجواء حلوه

انا لو معاي توفل او ايلتس .. كان رحت بريطانيا لكن .. مجبور ادرس لغة وانت عارف بريطانيا مافيه الحاق في مرحلة اللغة .. مثل امريكا وكندا واستراليا ...

الله يوفقنا وياك ..

وانا انتظر لي 4 شهور وراسلت مركز التأشيرات بوزارة الخارجيه الامريكيه وكان ردهم انه طلبي معلق بالسفاره الامريكيه بالرياض وماندري متى تخلص الاجراءات

ربي يعين الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظر الفيزا
    150 يوم انتظار
    سفارة الرياض

نصيحة يااخوان الي مستعجل وتخطى حاجز ال90 يوم يحاول انه يغير الدوله
    وانا اولكم ان شاء الله
    كلامك سليم اخوي انا تعديت 90 يوم .. الان لي 115 يوم انتظار

واليوم باذن الله راح اسعى في قبول معهد وجامعه .. ولا وصل القبول ارسلت ايميل للسفارة بسحب جوازي

او ممكن اروح الرياض واسحبه بنفسي وبلاش تأخير ..

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. شباب تنصحوني اقدم من جديد على الفيزا ... انا مارفضوني لكن سحبوا علي ... ماعطوني كلمة يااي ياالا ...

شكلي بقدم من جديد قنصلية الرياض ... ابي نصايحكم هل تنفع الطريقة ام انتظر زيادة ... الى اللحين منتظر اكثر من تسع شهور ولا جديد ابدا ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed 316
    انا مسدوده بوجهي بكل مكان ... لكن الله يعين ....والله مؤمن بقدري ....
    اخوي لاتقول كذا .. انا كنت اقول زيك مسدوده بوجهي وضايق صدري من جد .. لكن فكرت وقلت هذا شي مقدر ومكتوب

وممكن خيره . مبعدنا الله عن شر .. صدقني اخوي اانا مرتين اقدم ع الفيزا المره الاولى قبل سنة قدمت وتحولت الى اجراءات ادارية وكنت مبسوط ولافكرت ولا ارسلت ايميل ولا حتى اتصلت ع السفارة

سبحان الله بعد 3 اسابيع جتني الموافقة ع طلبي للفيزا .. ولكن حصلت لي ظروف وماخذت الفيزا

ودي ابكى

يعين الله وصدقني بتهون ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed 316
    شباب تنصحوني اقدم من جديد على الفيزا ... انا مارفضوني لكن سحبوا علي ... ماعطوني كلمة يااي ياالا ...

شكلي بقدم من جديد قنصلية الرياض ... ابي نصايحكم هل تنفع الطريقة ام انتظر زيادة ... الى اللحين منتظر اكثر من تسع شهور ولا جديد ابدا ...
    ماراح تستفيد انا قدمت مرتين .. المره الاولى 3 اسابيع .. والمره هذي 4 شهور

تبي تقدم من جديد لازم تجزم عليهم وتناقشهم وتقولهم ليه كل التأخير

وسمعت كلام من اشخاص انه تفدر تاخذ مقابلة مع القنصل وما يتكلم عربي ابد ابد ..

فنصيحة اذا تبي تخوض المعركة خلك جاهز ووضح لهم انك جاد

الله يعينك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove
    ماراح تستفيد انا قدمت مرتين .. المره الاولى 3 اسابيع .. والمره هذي 4 شهور

تبي تقدم من جديد لازم تجزم عليهم وتناقشهم وتقولهم ليه كل التأخير

وسمعت كلام من اشخاص انه تفدر تاخذ مقابلة مع القنصل وما يتكلم عربي ابد ابد ..

فنصيحة اذا تبي تخوض المعركة خلك جاهز ووضح لهم انك جاد

الله يعينك
    اخوي احمد ابسالك اذا اخذت موعد ثاني لازم اجيب ايصال دفع من سامبا من جديد ؟؟
    وإلا احجز من النت فقط وادخل السفارة بدون دفع رسوم الفيزا
    7 "
  7. الحمدلله حمداً كثيراً تطيب به الحياة
    وأخيراً سار تحديث لي ولأخوي ياااااااارب تمم فرحتي وفرجها وسلها ولاتعسرها علي وعليكم إخواني وأخواتي المنتظرين

المقابلة كانت ب ٩ أبريل قنصلية جدة
    والتحديث ب ١٤ أوغست
    7 "
892 من 1071 صفحة 892 من 1071 ... 392842887891892893897942 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.