الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يووه .. الموضوع هذا كنت اتابعه قبل سنة ونص يوم تاخرت فيزتي اربعه شهور .. طلعت فيزتي وسافرت ودرست انجليزي كمرافق ورجعنا السعودية وسوينا هولد .. ولاننا جلسنا برا امريكا اكثر من 5 شهور كان لازم نقدم على الفيزا مره ثانيه .. مع انها تنتهي عام 2016 .. عموما قدمنا انا وزوجتي .. فيزة زوجتي طلعت بعد يومين .. وانا اتوقعت تطلع معاها ، لانه موضوع تجديد وفي التقديم الاول ذبحوني اجراءات اداريه .. لكن للاسف كملت 5 اسابيع ولازالت الاجراءات الاداريه مستمره .. وراح علينا فصل الخريف بعد ماجبنا قبول في مدينه وحده بعد شهور من التعب ومراسلة الجامعات ... على الله نلحق فصل الربيع الجاي .. دعواتكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leenAlrajhi
    والله من الأحباط صرت ادور اي شخص يشتغل هناك او يعرف احد يسألهم عن فيزتي
    اقول انتبهي لان ذولا مب سعوديين
    لو حسو انك تبين تعرفين عن وضعك بغير الطريقه الا قالو لك عنها يمكن يحرمونك دخول امريكا عشر سنوات!
    7 "
  3. على طاري الموضوع صحيح ان في ناس يسافرون دون فيزا ؟ يروحون بدعوات خاصه من أشخاص هناك لهم مركزهم

لأن في شخص يقول انه يروح كذا وبدون فيزا يوم سألت عرفت ان هالدعوات تجيه من شخص كان سفير لأمريكا بدوله من الدول والحين هو بعد ما ترك هالوظيفه له مركز ورجل أعمال حاليا

ابي اعرف هل صحيح في اشياء كذا او لا ؟
    7 "
  4. ٨٨٨
    بدون فيزة امريكية؟ مستحيل حتى لو اوباما واسطتك لازم فيزا لكن يطلعون لك الفيزة بيوم عموما الفيزة الامريكية سهلة جدا للاشخاص اللي مب بالشرق الاوسط ولا بروسيا ولا العالم الثالث بشكل عام الهند و باكستان و المكسيك و غيرها الشرق اسيوين و الاوربين يطلعنوها بيوم و تعتبر اسهل فيزة

- - - مشاركة محدثة - - -

الاخ اللي يقول حالته صارت Reday فيه واحد قد صارت له مثل حالتك ثم فيزته رجعت اجرائات و بعدها بكم يوم طلعت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsalsh
    ٨٨٨
    بدون فيزة امريكية؟ مستحيل حتى لو اوباما واسطتك لازم فيزا لكن يطلعون لك الفيزة بيوم عموما الفيزة الامريكية سهلة جدا للاشخاص اللي مب بالشرق الاوسط ولا بروسيا ولا العالم الثالث بشكل عام الهند و باكستان و المكسيك و غيرها الشرق اسيوين و الاوربين يطلعنوها بيوم و تعتبر اسهل فيزة
    انا استغربت من كلامه يوم يقول كذا ، بعدها صادف ان عندي موعد بمستشفى ارامكو وكان الدكتور هو اللي دايم نروح له لأنه متابع لحالة والدتي الصحيه طرى في بالي السؤال لأنه دايم يسافر فقال صحيح وكثير تجينا دعوات هالموضوع فعلا يصير بس ما فهمت منه هل هي بيوم تطلع مثل ما قلت او يقدم ورقة الدعوه للسفاره بس مثل ما قال الشخص ومايجلس هالأنتظار ، لكن موضوع الدعوه صحيح بحسب ما فهمت منه
    ولكذا استغربت

طبعا انا ماقول انه بينفعني بشيء او بقول شيء له لأن ادري مالي غير الصبر ومابي ادخل بتعقيدات زياده من هالموضوع لكن هو شيء تذكرته من كلمة MSUFCU و Leen
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاصل مهاري
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

قبل نص ساعه من الآن صدرت فيزتي بعد صراع دام خمسة شهور ويومين
    عقبال المنتظرين يارب
    نصيحه اكثروا من الاستغفار والحمد والشكر
    ألف مبرووووك والله يوفقك وترجع باعلى الشهادات

بس يا ليت تخبرنا متى دراستك وكم مره جددت الايتونتي ؟

اما بالنسبه لدعوات الزيارة فهذا موجود حتى باوروبا ولكن يجب استخراج فيزا والدعوه هي مثل الايتونتي مستند يوضح سبب طلب تأشيرة الدخول
    7 "
895 من 1071 صفحة 895 من 1071 ... 395845890894895896900945 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.