الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاصل مهاري
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

قبل نص ساعه من الآن صدرت فيزتي بعد صراع دام خمسة شهور ويومين
    عقبال المنتظرين يارب
    نصيحه اكثروا من الاستغفار والحمد والشكر
    مبروك عليك
    طيب انا امس جاني تحديث بس الحالة نفسها اجراءات ادارية. مدري صار معاك نفس الشي؟ وكم راح تاخذ وقت تقريبا مع هذا التحديث؟ يارت لو احد عنده نفس الحالة يرد علي.
    7 "
  2. الحمدلله وأخيراً صدررررررت الفيزااا
    اليوم الفرحة مو سايعتني الصبح لاقيه تحديث امس سار ب 14 ومازال بإجراءات إدارية والحين ثاني تحديث ب 15وقدامي*Issued من كثر فرحتي مو مصدقة كل شوي اشيك واطمن لاتتغير علي
    4 شهور و10 ايام وأنا انتظر مابين تفاؤل وإحباااط وايميلات عالقنصلية ومافي خبر بس بعد رد مركز التأشيرات على ايميلي حسيت بتفاؤل عجيب واتوقعتها تطلع بسبتمبر قبل دراستي مو الحين،،

الله يسعدكم ويبشركم بالخير ويسهل أموركم جميعاً ومايمر هالشهر إلا والكل ضاب شناطه وطاير.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amo87on
    الحمدلله وأخيراً صدررررررت الفيزااا
    اليوم الفرحة مو سايعتني الصبح لاقيه تحديث امس سار ب 14 ومازال بإجراءات إدارية والحين ثاني تحديث ب 15وقدامي*Issued من كثر فرحتي مو مصدقة كل شوي اشيك واطمن لاتتغير علي
    4 شهور و10 ايام وأنا انتظر مابين تفاؤل وإحباااط وايميلات عالقنصلية ومافي خبر بس بعد رد مركز التأشيرات على ايميلي حسيت بتفاؤل عجيب واتوقعتها تطلع بسبتمبر قبل دراستي مو الحين،،

الله يسعدكم ويبشركم بالخير ويسهل أموركم جميعاً ومايمر هالشهر إلا والكل ضاب شناطه وطاير.
    ممكن اذا ماعليك امر الأيميل اللي ارسلتيه لمركز التأشيرات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amo87on

الف الف مبرووووووك..عقبالنا يارب..ممكن من فضلك الايميل الي ارسلتي عليه حق مركز التأشيرات.

Sent from my SAMSUNG-SGH-I747 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amo87on

بس عندي استفسار انتي كان جوازك معاهم ولا معاكي؟ اذا كان معاكي هم طلبوا ترسليه لهم؟ لان انا جاني تحديث يوم 14 وماطلبوا الجواز للان واخاف ارسل الجواز يقوموا يرجعوه او يطول الموضوع اكثر
    7 "
  6. اللي اصدرت فيزهم هل جاهم تحديثات من قبل وكم الفتره اللي مضة على التحديثات

وكم باقي على دراستهم وتبدا
    وكمان اذكرو الفتره اللي انتضرتوها

وهل الجواز عندكم او عندهم كان وقت اصدار الفيزا
    7 "
  7. زهرة الليل.. الله يبارك فيكِ يارب وعقبال ماتبشرينا بتأشيرتك.

اللي يسأل عن الجواز كان معاهم حقي وحق مرافقي.. والتحديثات على يوم المقابلة 9 أبريل (قنصلية جدة) والتحديث الثاني 14 أوغست والثالث اليوم 15 أوغست.

ايميل مركز التأشيرات
    FMJVisas@state.gov

ردهم علي كان سريع ومطمن ثاني يوم وصلني وبالتوفيق لكم جميعاً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاصل مهاري
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

قبل نص ساعه من الآن صدرت فيزتي بعد صراع دام خمسة شهور ويومين
    عقبال المنتظرين يارب
    نصيحه اكثروا من الاستغفار والحمد والشكر
    اعطتيني امل بعد يومين حكمل 5 شهور وندخل بالسادس
    7 "
896 من 1071 صفحة 896 من 1071 ... 396846891895896897901946 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.