الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يوم جيت برسل الايميل وكتبته وخلاص .. وانا اهون ولا ارسلت لهم

قلت بنتظر اليومين ذولي .. شرايكم اجزم واسحب جوازي والا انتظر

قسم بالله انه منغث منهم 4 شهور احباط

حسبي الله عليهم ..

وفكرة . مركز التأشيرات نصابين .. ارسلت لهم 3 مرات . الايميل الاول قبل شهر ونص وقالوا راح نتابع في قضيتك

والايميل الثاني ماردوا .. والايميل الثالث .. كان ردهم انه طلبي معلق بالسفارة الامريكيه بالرياض !! تناقض كل واحد يقول عند الثاني ..

ذلوا اومنا ع الفيزا م صارت
    7 "
  2. مساء الخير على الجميع

انا كنت متابع لهذا المنتدى من بداية شهر ابريل..حالي حالكم انتظر الفرج وحصول المعجزة واصدار الفيزا...اليوم حسيت بوجود بصيص من الامل بعد ماتحدث الطلب عندي...انا وضعي ماهو مطمن جدا...انا كنت في كندا ودرست طيران واخذت رخصة ولله الحمد وحولت لامريكا اكمل الماجستير لانه لايوجد قبول في كندا ( ماجستير علوم الطيران) . في يوم المقابله طمني الموظف وقالي بعد شهر الفيزا ح تكون عندك واعطاني ورقه حمراء...ومن يومها وانا في دوامه وهم حتى رمضان اللي كنت غايب مده ٣ سنوات عن البلد ماتهنيت فيه...وربي مالبست جديد في يوم العيد من الهم والقلق...امس كلمني زميلي في السفارة الامريكية بجدة وطمني ان اغلب التاشيرات المعلقة راح تنجز هالاسبوعين...وبكره ح تفتح السفارة وراح اتواصل معاه اذا فيه اي خبر راح اطمنكم...خليكم متوكلين على رب العباد
    7 "
  3. امين يارب .... انا لي اكثر من تسع شهور 9 والى الان مافقدت الامل لان رحلة الدراسة شيئ مشرف حتى لو طال انتظارة ... مع اني تعبت جدا في تقديم الجامعات والحصول على قبولات ...في جامعة قدمت عليها من البداية ورحت اقدم الفيزا عليها وتاخرت وقدمت للترم اللي بعدة وقبلوني
    الترم الثالث رفضوا طلبي للتقديم الجامعه ولعلها خيره قدمت على جامعة اخرى واضريت اغير المدينة وهذا الترم ستبدا الدراسة بعد اسبوع بالضبط وفيزتي للان ماطلعت ... وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله ... لاحظت هذه السنة 2013 كثير متأخر فيزهم ... الله يعين الجميع ادعوا واسعوا .... الحمدلله على كل حال ولعل التأخير فيه خيره من الامر ... اصبروا وصابروا ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal0007
    مساء الخير على الجميع

انا كنت متابع لهذا المنتدى من بداية شهر ابريل..حالي حالكم انتظر الفرج وحصول المعجزة واصدار الفيزا...اليوم حسيت بوجود بصيص من الامل بعد ماتحدث الطلب عندي...انا وضعي ماهو مطمن جدا...انا كنت في كندا ودرست طيران واخذت رخصة ولله الحمد وحولت لامريكا اكمل الماجستير لانه لايوجد قبول في كندا ( ماجستير علوم الطيران) . في يوم المقابله طمني الموظف وقالي بعد شهر الفيزا ح تكون عندك واعطاني ورقه حمراء...ومن يومها وانا في دوامه وهم حتى رمضان اللي كنت غايب مده ٣ سنوات عن البلد ماتهنيت فيه...وربي مالبست جديد في يوم العيد من الهم والقلق...امس كلمني زميلي في السفارة الامريكية بجدة وطمني ان اغلب التاشيرات المعلقة راح تنجز هالاسبوعين...وبكره ح تفتح السفارة وراح اتواصل معاه اذا فيه اي خبر راح اطمنكم...خليكم متوكلين على رب العباد
    ما كتب باللون الاحمر إن شاء الله يكون خبر صحيح
    بس زميلك هذا ما حاول يعرف سبب تاخير فيزتك ؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal0007
    مساء الخير على الجميع

ردك بعث فينا الامل يا رب تكفى طمننا
    7 "
900 من 1071 صفحة 900 من 1071 ... 400850895899900901905950 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.