الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal0007
    ابشر...الرجال اللي اعرفه متحفظ جدا...حسيت اني اكلم اوباما...لاكن ما الومه...شغال بالسفاره الامريكية وعايش الجو...مع نفسه اهم شي الفيزا تبعي اصدرت
    لا تكلمه الحين .. اذا رجع البيت اسأله .. عن باقي السفاارات .. والله تكسب فلوس من عيال المنتدى لو تقعد على هالشغلة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal0007
    ابشر...الرجال اللي اعرفه متحفظ جدا...حسيت اني اكلم اوباما...لاكن ما الومه...شغال بالسفاره الامريكية وعايش الجو...مع نفسه اهم شي الفيزا تبعي اصدرت
    لا تكلمه الحين .. اذا رجع البيت اسأله .. عن باقي السفاارات .. والله تكسب فلوس من عيال المنتدى لو تقعد على هالشغلة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal0007
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal0007
    المسأله مجرد وقت...لاتشيلي هم...اول ماتتحدث راح تصدر بعد 3. ايام ع الاقل...اللي فهمته ان سياسة السفارة اصدار الفيزا قبل الدراسة بوقت قصير
    انا دراستي 22 اوقست.. متى يصدرونها يعني 21 اوقست الساعة 12 الليل ؟ هههههههه
    7 "
  3. والله اني فرحت لكم .... الله يوفقكم ويسهل عليكم ... انا من ضحيات الفيز الامريكية .. لي تسع شهور واكثر ولا تحديث واحد وصاير اشيك كل شوي على الموقع باليوم خمس مرات ادخل .. لا حول ولا قوة الا بالله حضور الاورينتيشن يوم 21 و22 والدراسة يوم 26 اوقست يعني ايام معدودة
    ويروح علي الترم .. والفيزا ولا تحديث واحد .. تكفون وصلوا رسالة لضحايا قنصلية الظهران .. اتوقع انها ابطئ قنصلية بالمملكة بالمعاملات الفيزا .... وانا واحد منهم وهذه مو اول مره ثاني مره ... اول مره ست شهور الفيزا وصدرت والثانية تسع شهور والى الان مافي حس ولا خبر ... : ((
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed 316
    والله اني فرحت لكم .... الله يوفقكم ويسهل عليكم ... انا من ضحيات الفيز الامريكية .. لي تسع شهور واكثر ولا تحديث واحد وصاير اشيك كل شوي على الموقع باليوم خمس مرات ادخل .. لا حول ولا قوة الا بالله حضور الاورينتيشن يوم 21 و22 والدراسة يوم 26 اوقست يعني ايام معدودة
    ويروح علي الترم .. والفيزا ولا تحديث واحد .. تكفون وصلوا رسالة لضحايا قنصلية الظهران .. اتوقع انها ابطئ قنصلية بالمملكة بالمعاملات الفيزا .... وانا واحد منهم وهذه مو اول مره ثاني مره ... اول مره ست شهور الفيزا وصدرت والثانية تسع شهور والى الان مافي حس ولا خبر ... : ((
    لا تشكي لي لأبكي لك
    انا فقدت الأمل يجي شيء منهم وابوي جالس يشوف واحد يقول انه يعرف احد بالمركز الرئيسي هناك يمكن الحل يكون بيده بعد الله
    7 "
  5. يوم ٢٥ الشهر الي فات Case Creation Date: 18-Mar-2013
    Status Updated Date: 25-Jul-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.
    7 "
  6. تكفون يياشباب الله لا يهينكم واحد يشوف قضيتي هذا رقمي .... AA002O6PV9 .... واحد يساعدني لوجه لله تكفون تكفون ... لي تسع شهور وراحت علي ثلاث تروم والوقت يمشي وانا املي بالله كبير وطموحي الشهادة والعلم لوجه للله ... الله يسهل للجميع ان شاء الله
    7 "
903 من 1071 صفحة 903 من 1071 ... 403853898902903904908953 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.