الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي فاته الموعد 5,6 و 7 اغسطس يراسلهم ع الايميل وهم يرتبون له موعد ع الايميل لأن هم اللي ألغوا المواعيد
    صديقتي ألغوا موعدها وراسلتهم واعطوها موعد
    الله يسهل للجميع يارب
    الرياض
    riyadhniv@state.gov
    جدة
    jeddahvisas@state.gov
    الظهران
    dhahranniv@state.gov
    7 "
  2. اللهم لك الحمد و الشكر، أخيرا صار تحديث لي في الموقع، طبعا انا سحبت جوزي في آخر أسبوع من رمضان، و ما دري أفزع و ارسله لحالي و لا انتظر أيميل منهم

Application ID or Case Number:
    Case Creation Date: 24-Apr-2013
    Status Updated Date: 18-Aug-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali alhassan
    وش كان الرد تبعهم
    ما كانوا يردون من شهر 7 انجليزي ارسل ومعي ايتوني جديد بس ما كان في رد فجأه بعد التحديث من نفسهم ارسلوا الرد اللي كتبته لك فوق عن الجواز

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة june2013
    اللهم لك الحمد و الشكر، أخيرا صار تحديث لي في الموقع، طبعا انا سحبت جوزي في آخر أسبوع من رمضان، و ما دري أفزع و ارسله لحالي و لا انتظر أيميل منهم

Application ID or Case Number:
    Case Creation Date: 24-Apr-2013
    Status Updated Date: 18-Aug-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.
    مبروك انا وانت بنفس اليوم عقبال مرافقي واحمدوف والجميع ان شالله
    وان شالله تصدر الفيزا قريب طلبوا مني جوازي قبل شوي لكن الحاله لا زالت اجرائات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    لا انا من نفسي وياكثر ما ارسلته ولايردون علي ، حتى يوم ارسلته الجمعه كنت فاقده الأمل يردون وتفاجأت أنهم ردوا علي
    ولكذا ما ادري هو طلبي تحرك لأني 3 شهور او هم شافوا ايميلي او من المركز الرئيسي لأن ارسلت لهم
    ألف مبروك، و الحمد لله كنت حاس تسكيرة رمضان فال خير عشان يخلصو الفيز المعلقة، قاعد على أعصابي أنقز لفدكس ارسل الجوازات و لا انتظر الأيميل

ان شاء الله الفأل لأخونا احمدوف و بقية المنتظرين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة june2013
    ألف مبروك، و الحمد لله كنت حاس تسكيرة رمضان فال خير عشان يخلصو الفيز المعلقة، قاعد على أعصابي أنقز لفدكس ارسل الجوازات و لا انتظر الأيميل

ان شاء الله الفأل لأخونا احمدوف و بقية المنتظرين
    الحين طلبوا جوازي وانا اجرائات للحين بالموقع يعني خلاص ان شالله ؟ او يمكن يرجع الجواز دون شيء ومافيه فيزا ؟

Your visa application is still being processed, in order to complete the process, please send us your passport via 2 way FedEx at your earliest convenience.

لأنهم كاتبين لا زلت اجراء ماكتبوا اصدرت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    الحين طلبوا جوازي وانا اجرائات للحين بالموقع يعني خلاص ان شالله ؟ او يمكن يرجع الجواز دون شيء ومافيه فيزا ؟

Your visa application is still being processed, in order to complete the process, please send us your passport via 2 way FedEx at your earliest convenience.

متى كانت مقابلتك انا نفس الرساله رسلوها لي ومتى دراستك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1

حالة الإجراءات تظل لحد ما يستلموا جوازك و يطبعو الفيزا بعدين تتغير إلى اشيود

هانت،، ما ينتهي الأسبوع إلا فيزتك عندك ان شاء الله

بالنسبة لي شيكت حالة زوجتي و الأطفال ما بعد يصير لها تحديث، شكله من الزحمة ما أمداهم، و قالوا بعد طول الانتظار بيعطوني الأمل حبة حبة، ما بستعجل و بنتظر بكره ان شاء الله تتحدث لهم و يجيني الأيميل، صبرنا هالشهور نصبر ليلة، بس بتكون أطول ليلة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Google3D
    انا راسلتهم قبل 3 ايام و اليوم ردو لي قالو لي

Your visa application is still being processed, in order to complete the process, please send us your passport via 2 way FedEx at your earliest convenience

علما انا صار لي اليوم 130 يوم

بتحديثين فقط

Case Creation Date:

08-Apr-2013

Status Updated Date:

08-Apr-2013

Case Creation Date:

08-Apr-2013

Status Updated Date:

19-Jul-2013

سفارة الظهران علما العاده يسحبون علي ومايردون بلمره على رسايلي

ودراستي تبدىى تاريخ 22 اوقست
    ألف مبروك شكل حركتك حق الموعد الثاني حركت المياه الراكدة و خلت جماعة الظهران يفتحو كرتون أبريل المرمي على جنب، بس علقوك شوي زيادة عشان ما تعيد هالحركات

ان شاء الله قبل نهاية الأسبوع الفيزة عندك
    7 "
906 من 1071 صفحة 906 من 1071 ... 406856901905906907911956 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.