الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني انا قدمت يوم 3ابريل مع العلم قال لي مقبوله ولكن تحتاج الي اجراءات اداريه والدراسه تبدا في 8سبتمبر وللان 19اغسطس اجراءات اداريه وكل ما ارسل ايميل يقولون شيك اون لاين وكل نفس الحاله.انا طلبت من المعهد التاجيل لضيق الوقت والمعهد ارسلو لي الموافقه ولكن يحتاجون مبلغ القبول والارساليه قلت انتظر واشوف.
    ذلونا علي الفيز من كثر الانتظار

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. اااا ريم
    انت ليه ماتخلين اخوك يروح مرافق بفيزة F2 ولم يلحقونك على البعثه تخليه يدرس لغه على حساب الحكومه

وبعد انهاء فترة اللغه يرفق مباشره للبعثه اقصد هل طريقة عشان لا تخسرون مخاسير

ياشباب اللي بيروح امريكا لا يروح بفلوس سعودي لن الصرف هناك خايس وممكن يحسبون لكم الدولار بــ 5 ريال انا مو متأكد كم بضبط لكن الصرف مش كويس

شيلو معاكم دولارات كاشر شوي الحد المسموح فيه يوصل لين 4500 دولار اذا ماكنت غلطان
    و
    الافضل تخلوهم في الحساب ولم تروحون هناك تفتحون حساب وتحولون مبلغ كبير لحسابكم في امريكا تفاديا للضرائب اقصد غير الكاش اللي بتحملوه معاكم

اللي انشالله يوصل امريكا في انواع كثيره من الصرافات في صرافات ماتصرف لك الا 100 دولار و اذا كان حسابك سعودي بيكسروكم بضرايب

في صرافات 800 دولار
    واذا كنتو محضوضين في صرافات ابو 1300 دولار

لهذا من البدايه ياليت تاخذو معكم كاش وتريحون اموركم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر الاحزان
    ياشباب ممكن خدمه ؟

ابغا واحد يكتب لي رساله بالانقليزي للسفاره ... بسألهم عن فيزتي ؟
    الله لايهينكم
    ياحبيبي خذ هذا المسج و راح يتحدث طلبك باذن الله.. شوف التواريخ ح خليها لك فاضيه انته سجلها >>>ok

Dear Sir,,,

Thank you again for contacting and cooperation.

I have inquire about the status of administrative processing.

I checked the website regarding of the waiting time for the administrative processing which takes 60 days for resolved . Please not that the interview was in .... of ?? and the Consular Officer told me I can get the approval in ?????? !! .

Please note that my scholarship will cancel if the visa will not issued. The classes will start in???? of August.

Regards,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريتال
    اخواني اليوم ابشركم اتصل الموظف وقال لي ارسل الجوزات وما صدقت خبر رحت فديكس وارسلت لهم الجوزات.
    والله يعين

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    مبرك ياباشا >>>الفيزا بالطريق
    7 "
912 من 1071 صفحة 912 من 1071 ... 412862907911912913917962 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.