الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمدلله توي خلصت المقابلة وجاني تحديث اليوم وقالت لي عن انو الاي تويني حقي منتهي ﻻنه بتاريخ 18 اوقست . واعطتني ورقة حمرا تتطلب موافقة الجامعة بتاخيري لاسبوعين . قالت لي ارسل لهم الايميل حق موافقة الجامعة و هم بعد اطبعه ل جيت اروح امريكا اخذه معي . < بديت احس بجدية الموضوع لما كتبت ﻻجيت اروح امريكا انشاء الله تتسهل وتطلع هل اسبوع زي ماقالت
    7 "
  2. الله يعينكم حاس والله بمعاناتكم .. لكن ان شاء الله تتسهل ..

الي صار لهم تحديث .. ينتظر بعد الظهر الساعه 3 كذا .. لانه اصدار الفيزا يبدا من الساعه 3

اتا امس كنت اشيك الساعه 1الظهر وماحصلت تحديث .. ولما شيكت بعد العصر لفيت تحديث وصدرت ..

الله يوفقكم .. وان شاء الله تبشروني في هذا اليوم في اصدار فيزكم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريتال
    انا باقي تحت الاجراء مع العلم امس اتصلو علي وقالو ارسل الجوازت ..وبالفعل ارسلت لهم وصلت اليوم الصبح عندهم ولكن باقي مكتوب تحت الاجراء.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    احساسي يقول انه راح تصدر لك بعد الظهر ..

متفائل لك خير .. دام وصلهم الجواز ... ان شاء الله يكونوا شغالين بتجهيز الفيزا ..

الله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samha01
    الله يعييين...
    لاتشيل هم واناخوك .. صدقني بالدعاء والاستغفار راح يتسهل لك كل شي

انا كنت زيك قبل ضايق صدري .. ولكن دعيت ربي ان كان فيها خير سهلها لي وان كان فيها شر اصرفها عني ..

والحمدلله دخلت بنفس اليوم ولقيت تحديث . واليوم الثاني صدرت

جرب اللي قلتلك صدقني ماراح تندم

الله يوفقك .. ومن معك
    7 "
  5. هالامريكان وربي يقهرون ويرفعون الضغط ... ياحليل ربعنا في تأخيرهم ظلمناهم ... طلعو الامريكان يماطلون بعد ويتأخرون

اصحابي طلعت فيزهم وسافرو وانا طلعت من العمل وجالس بالبيت ... ولله في اليوم اشيك على الطلب اكثر من ثلاث ميه مره بدون مبالغه ...

ياصبركم ياشباب وخاصه اللي له اكثر من ثلاث اشهر .. وربي انا لي 28 يوم وبنفجر ... لانوم ولا راحه

ياشباب تكفون فسرو لي طلبي ليش صاير كذا له ست ايام ... هم كاتبين شيك على الطلب بعد يومين واللحين لي ست ايام ولا تغير ؟

هذي الصوره توضح للطلب ... وعلى فكره هذا ثاني تحديث ..!!

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1VL6e.jpg
المشاهدات:	102
الحجـــم:	208.6 كيلوبايت
الرقم:	27487
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر الاحزان
    هالامريكان وربي يقهرون ويرفعون الضغط ... ياحليل ربعنا في تأخيرهم ظلمناهم ... طلعو الامريكان يماطلون بعد ويتأخرون

اصحابي طلعت فيزهم وسافرو وانا طلعت من العمل وجالس بالبيت ... ولله في اليوم اشيك على الطلب اكثر من ثلاث ميه مره بدون مبالغه ...

ياصبركم ياشباب وخاصه اللي له اكثر من ثلاث اشهر .. وربي انا لي 28 يوم وبنفجر ... لانوم ولا راحه

ياشباب تكفون فسرو لي طلبي ليش صاير كذا له ست ايام ... هم كاتبين شيك على الطلب بعد يومين واللحين لي ست ايام ولا تغير ؟

هذي الصوره توضح للطلب ... وعلى فكره هذا ثاني تحديث ..!!

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1VL6e.jpg
المشاهدات:	102
الحجـــم:	208.6 كيلوبايت
الرقم:	27487
    متى كانت مقابلتك؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر الاحزان
    اخوي فيصل ..

شكرا على الترجمه واعذرني نسيت اشكرك ..

العقل ماعاد فيه عقل ...

- - - مشاركة محدثة - - -

كم لك شهر تنتظر الفيزا ؟
    حياك اخوي مهاجر,,,,ماسوينا غير الواجب,,,كلنا طلاب على نفس السفينة محتاجين نساعد بعض
    7 "
918 من 1071 صفحة 918 من 1071 ... 418868913917918919923968 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.