الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم وصبحكم الله بالخير

ادري انكم نفسيه بما فيكم انا

خلونا نتفائل هالاسبوع

ونطلب المولى عز وجل أن يكون هذا الاسبوع اسبوع خير واستلام فيز

ودام اليوم السبت ونهاية ويكند خبرونا عن مقابلاتكم بالسفارة أو القنصلية

وماهي المواقف اللي مرت عليكم وتقولون يمكن تكون اسباب تأخر الفيزا ودخولكم في قبر الإجراءات الإدارية

وسوسه تايم

اذكروها كنقاط :

1 - انا دخلت مواقف قنصلية الظهران وقبل انزل من السيارة ذكرت اني احتاج كاش لأجل فيدكس

فطلعت على اقرب صراف ورجعت ثانيه , طبعاً المواقف والمدخل ملغم كاميرات وقلت ليكون طلوعي ودخولي يسبب لي تأخير باصدار الفيزا .

2 - أنا عملت المقابلة بالثوب والشماغ وكثير لابسين بدل !! قلت في نفسي وراك ما صرت زقرت ولبست البدله يمكن تتسهل امورك .

3 - في المقابلة الشباك 2 بقنصلية الظهران كانت امريكية وجهها سيريس بالحيل وكنت اتمنى يجي دوري عند الشباك 3 كانت من اصول لبنانيه ومرحه شويه لكن الحظ طلعت شباك 2

سالتني بتدرس وين ومين بيتكفل بالمصاريف وهل زرت ايران العراق سوريا ورديت اني ما زرتها طيب وين رحت ؟ قلت: لندن وتركيا ودول الخليج الفيز مطبوعه بالجواز والحمد لله كل شي

تمام والاوراق كامله , لكن وهي تدخل البيانات للكمبيوتر في واحد جالس في المكاتب اللي وراها جات عيوني بعيونه أسمر خال ومن النوع اللي عيونه كبار وتتوسع تدريجياً لما يستمر يطالع

فيك وصارت عيونه بعيونه بسم الله رديت النظر على الاوراق اللي بيدي ثم سمعت مبروك الفيزا تم قبولها مبدأياً وستصدر بعد أسبوع واعطتني ورقة بيضاء لتسليم الجواز للفيدكس , شكرتها

مع ابتسامه وتوجهت لمكتب الفيدكس سلمتهم جواز السفر وكنت متفائل بالفيزا وطلعت وانا اقول لنفسي ان تأخرت الفيزا فهي من الخال اللي وراها وعيونه الكبار اللي خرعتني .

4 - وهذي أعتقد السبب الرئيسي في تأخر فيزتي انا لست مبتعث بل موظف وخريج جامعه سعودية حصلت على ترشيح من قبل عملي لدراسة اللغة الانجليزية والحمد لله

المدة 6 -7 شهور وعند تعبئة الابلكيشن وكتبت مدة كورس اللغة في ELS سنة كاملة واخذت المعلومه من الايتونتي وحبيت يتوافق الابلكيشن مع الايتونتي عشان تمشي الأمور سهاله

وعشان اني كنت متردد اكتب 6 او 7 شهور ولكن بعد تأخر الفيزا ارسلت لهم ايميل اوضح لهم بأن المدة 6 شهور فقط وليست سنة كما هو مذكور في الايتونتي والابلكيشن وردهم هالعادة

طلبك تحت الاجراءات الادارية .

5- اسمي عبدالله وقريت ان اسماء عبدالله واحمد ومحمد واسامه من الاسماء الغير مرحب فيها لديهم ! يمقن اي يمقن لا ؟؟

6 - دراستي في ولاية فلوريدا مدينة بيستربيرق غرب اولاندوا وقريبه من شاطئ كلير ووتر وبالشاطئ الكثير من فنادق الاسترخاء ويعتبر مكان سياحي وقد لا يحبذون اصدار الفيز للطلاب

بل للسياح في هذه الولاية .
    -----
    مدة انتظاري شهرين ولدي حجز عالخطوط في 5 سبتمبر ودراستي تبدأ 9 سبتمبر

باقي لي عشرة ايام يا تطلع يا راح الكورس علي واللي قاهرني اني الوحيد اللي ماطلعت لي الفيزا من ضمن 15 موظف

الحمد لله على كل حال فنحن بشر لا نعلم الغيب بل الخيرة فيما اختاره الله سبحانه وتعالى عالم الغيب والشهادة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القوي
    اخواني .. وين الموقع الي يبين اذا فيه تحديث بالحالة ؟
    وايش الرقم الي احطه ؟
    مشكورين جميعا
    الرد كما جاءني ايميل من القنصلية

Dear Sir,

Your application is still undergoing administrative processing. We will contact you if we require any further information.
    You may check on your visa status online by using your Application ID # (AA00.....) through the following link: https://ceac.state.gov/CEACStatTracker/Status.aspx

Regards,
    Dhahran Visa Team
    7 "
  3. اااااااااااااا انا كنت في امريكا واعتقد عندي كثير من الاسباب اللي تأخر فيزتي لم جيت اجدد
    انا ماعتقد ان اي سبب من اللي راح اذكرهم له علاقه في تأخير الفيزا لكن انت احكمو
    1- انا محول نصف مليون شاري فيها بضايع ومصدر للخليج علما ان في غيري عمل تحويلات على حسابه في امريكا بمبالغ ضخمه حدود 10 مليون ولم رجع ماطلعة ليه الفيزا بلمره صار له الان اكثر من سنتين وهوه ينتظر
    2- حصلت على مخالفتين سددت وحده والثانيه كانت مخالفة سرعه وماسددتها الا لم حسيت ان الفيزا تأخرت اكثر من 45 يوم وماكان علي اي محكمه
    3-يوم المقابله الصباح كنت الاعب القطه حقتي فــ خدشتني في الرقبه ولم رحت المقابله كانت واضحه اثار جرح علي اااااااا القنصله سألتني مرتين انت مزوج وانا مستغرب ليش تأكد على هل سؤال وانا اقوله لا والله كانت السنوره (القطه) صدقوني
    7 "
  4. جوووجل، ريم، و لين، يا ربع قنصلية الظهران، ان شاء الله كما كان الأسبوع الماضي للتحديثات، يكون هذا الأسبوع للتأشيرات، بس اهم شيء لا تنسوا إخوانا اللي ينتظرون التحديثات من دعاءكم

اليوم استلمت الأوراق DS-2019 الأصلية من فرع فدكس الخالدية و في نفس الوقت أرسلتها الظهران من نفس الفرع

دعاءي بالتوفيق للجميع
    7 "
941 من 1071 صفحة 941 من 1071 ... 441891936940941942946991 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.