الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smooo
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,..

انا كنت في الفتره السابقة اشيك على كل دقيقة الفيزا لان كان موعد الدراسة 21/8/2013 ... طبعاً الموعد فات .. وبعدها ايقنت انها لن تصدر إلا بعد تاريخ موعد الدراسة الجديد ... حيث انني مرافق و وزجتي المبتعثة وبنتي الصغيره صدرت لهم من بعد المقابلة بيوم تقريبا .. آما آن فقالت لي انني تحت اجراءات ادارية وتحتاج لمدة شهر والآن انقضاء علي 82 يوم باقي كم يوم واكمل ثلاثه اشهر .. . المشكلة انني ارسلت للسفاره بالرياض ولم يتم الرد علي حيث انتهى موعد الدراسة .. وحيث انني ارسلت لمركز التاشيرة وافادوا لي انني تحت الاجراءات الادارية وسوف يتم ابلاغي بما يستحدث من قبل السفارة بالرياض ..

الحمدلله رايح يتم تأجيل الدراسة بعد اربعة اشهر في انتظار صدور فيزتي وترتيب اجراءات السفر ...

اسأل الله أن يفرج عني وعنكم و يارب ان تصدر جميع فيزنا فأسرع وقت ممكن ..

وبالتوفيق للجميع ..

الله يكون في عونك اخوي
    انا مثل وضعك زوجتي وبنتي في ثلاث ايام
    لكن حط في بالك انه بعد شهر بالظبط يعني 120يوم راح تنتهي فيزا زوجتك وبنتك يعني لازم تجددهم مره ثانيه والمصيبه اذا دخلت زوجتك اجراءات اداريه !!!!
    والله يكون في عونك .. انا بدأت ارتب اموري في تغيير الدوله ياكندا او استراليا وانصحك بذلك .. تحيتي لك
    7 "
  2. [QUOTE=baqer mohammed;1062376943]ازيكم ياجماعه
    طبعا استنتاجي
    ان الي جاهم تحديث وبعده السفاره طلبت ارسال جوازهم عن طريق فدكس
    وخلال مانسخت الرساله الي رسلوها اليي وحطيتها في قوقل وسويت احصائيه ان الي وصلتهم هالرساله بعد 9 ايام تقريبا وصلتهم الفيزا
    وطبعا السفاره تستهبل
    واليوم راسله الي رساله تقول انت ارسلت جوازك الينا ؟؟؟ ولما قلت لهم بالطبع ارسلته قالوا اليي ان ماوصلهم شي وقت مايوصلهم بيعالجوا قضيه وطبعا كانوا يردوا عليي بسرعه من خلال الايميل
    فااتوقع انهم يبغوا موعد دراستي يعدي علشان يطلبوا اي توني جديد ويطبعوا الفيزا بتاريخ الجديد خصوصا ان دراستي تبدأ بكره الي هو بتاريخ 26 aug
    طبعا انا ارسلت لهم وصل فدكس بالاضافه الى مسار الموقع الي يفيد انهم من يوم الخميس استلموا جوازي
    مجرد استنتاج ليس اكثر

- - - مشاركة محدثة - - -

كنت اتمنا كلامك يكون صحيح لكن ......... للأسف في شخص مرة عليه هل حاله في صفحة 299 وصفحة ونتهت حالته في صفحة 325
    استغرقت فيزته لين اصدرة بعد ماطلبو منه ارسال الجواز 22 يوم
    انا اتمنا انهم يصدرونها بعد 22 يوم بس اهم شي تجي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني انا عملت مقابلة اليوم بالقنصلية بالظهران .. والموظفة خذت جوازي وقالت لي خلال 5 ايام راح يتصلون عليك ارامكس .. علماً بأنهم ما اخذوا مني فلوس ارامكس ولا شفتهم حتى ..
    هل هذا الشي طبيعي ؟؟؟!!!

الشي الثاني اني لما دخلت متابعة حالة الفيزا ..
    طلع لي هذ الشي
    Case Creation Date: 26-Aug-2013
    Status Updated Date: 26-Aug-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.

مع ان هي قالت لي خمسة ايام .. وهنا مكتوب اسابيع ..

هل هذا الشي طبيعي بعد ؟؟!!

وجزاكم الله كل خير
    7 "
  4. خالد القوي
    أهلاً بك في عالم المنتظرين
    انا مثلك شباك 2 بالظهران
    قالت اسبوع واخذوا الجواز
    والحين صاف طابور الانتظار شهرين
    فاللي صار لك شي طبيعي
    ثم مكتب الشحن فيدكس وماهو ارامكس
    والمفروض يآخذون منك 65 تقريبا
    القهر مو في الانتظار
    القهر في انك ما تقدر تشوف الطابور قدامك وما تدري كم يوم بتنتظر لكن الله يوفقك وتطلع فيزتك في اقرب وقت
    7 "
  5. Application ID or Case Number: AA00
    Case Creation Date: 30-Jun-2013
    Status Updated Date: 30-Jun-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.

قنصلية جدة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظر الفيزا
    الله يكون في عونك اخوي
    انا مثل وضعك زوجتي وبنتي في ثلاث ايام
    لكن حط في بالك انه بعد شهر بالظبط يعني 120يوم راح تنتهي فيزا زوجتك وبنتك يعني لازم تجددهم مره ثانيه والمصيبه اذا دخلت زوجتك اجراءات اداريه !!!!
    والله يكون في عونك .. انا بدأت ارتب اموري في تغيير الدوله ياكندا او استراليا وانصحك بذلك .. تحيتي لك
    هلا اخوي ,,, ان شاء الله تصدر قريب .. بس هل لازم اجيب اي توني جديد لي وكذلك زوجتي وبنتي .. انت تقول بعد 120 يوم اذا ما رحت .. يعني اقدم من جديد فيزا لزوجتني وبنتي .. والله مشكلة .. ما يكفي الاي يتوني الجديد ..

ويعطيك الف عافيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smooo
    هلا اخوي ,,, ان شاء الله تصدر قريب .. بس هل لازم اجيب اي توني جديد لي وكذلك زوجتي وبنتي .. انت تقول بعد 120 يوم اذا ما رحت .. يعني اقدم من جديد فيزا لزوجتني وبنتي .. والله مشكلة .. ما يكفي الاي يتوني الجديد ..

ويعطيك الف عافيه
    هلابك اخوي للاسف لازم تجديد الفيزا اذا تعديت 120 يوم اما اذا قبل 120 يوم يكفيك تجديد الاي توني فقط ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dear
    خالد القوي
    أهلاً بك في عالم المنتظرين
    انا مثلك شباك 2 بالظهران
    قالت اسبوع واخذوا الجواز
    والحين صاف طابور الانتظار شهرين
    فاللي صار لك شي طبيعي
    ثم مكتب الشحن فيدكس وماهو ارامكس
    والمفروض يآخذون منك 65 تقريبا
    القهر مو في الانتظار
    القهر في انك ما تقدر تشوف الطابور قدامك وما تدري كم يوم بتنتظر لكن الله يوفقك وتطلع فيزتك في اقرب وقت

هل قال لك مبروك فيزتك مقبولة؟ ولابس حدد لك مدة صدور الفيزا ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedbqi540
    مقابلتي كانت يوم 2/6 صارلي تحديث يوم 18/8 طلبو جوازي يوم 19/8 وصل جوازي السفارة يوم 20/8 وصارلي تحديث اليوم 26/8

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    مبرووووووك..ماشا الله ربي يتمم لك..
    اي سفاره؟؟
    7 "
948 من 1071 صفحة 948 من 1071 ... 448898943947948949953998 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.