الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة june2013
    للمعلومية أمريكا عندها عطلة يوم العمال و لذلك القنصليات في السعودية ستغلق يوم الأحد القادم
    يا اخي اظن العطلة لاتشمل العاملين الاجانب في المملكة
    لانهم يتبعون نظام الدولة الداخلي .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012
    يا اخي اظن العطلة لاتشمل العاملين الاجانب في المملكة
    لانهم يتبعون نظام الدولة الداخلي .
    القنصليات تأخذ إجازات أمريكا و إجازات الدولة المضيفة، الإغلاق ليوم واحد فقط اللي هو يوم الأحد القادم، وهذا معلن على موقع السفارة بالرياض

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القوي
    طيب السؤال .. الواحد اذا فيزته مقبوله وتجيه بعد يومين .. ايش الرسالة المفروض تجيه لاسوّا متابعة للطلب ؟ تحت الاجراءات الادارية ؟ ولا ايش ؟
    نعم يظهر له إجراءات إدارية من يوم المقابلة و بعد يوم أو يومين تتغير إلى حالة الاصدار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Atheer A
    ليش سفارة الرياض مايردوا ع الايميلات كانوا يردوا ع طول

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

انا كمان ملاحظ هذا الشي
    اول ارسل لهم الايميل يجيني رد في نفس اليوم
    الحين ارسل لهم ما يجي الرد الا بعد ثلاث او اربع ايام بس بيني وبينكم مافرقت كثير
    سواء جاء رد بدري او متاخر طالما ان الاجابة هي معروفة ( اجراءات ادارية ) الله يشغلهم بانفسم كما اشغلونا !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلي يولي
    الاخت ريم والاخ احمد اللي ارسلتوا وجاكم تحديث

ممكن تحطون هنا الرساله اللي ارسلتوها + الايميل اللي ارسلتوا عليه مع العلم ان المقابله سويناها بجده

انا الظهران ارسلت لهم قل امس

Dear Sir / madam

Please I have an acceptance letter from University in San Diego and a new I-20 because the previous one expired on 11 July. so I paid again to get a new one . In the I-20, it is written that the placement test will be on 26 September 2013. The classes begin on September 30 , 2013 . see the attachment for my whole story .

my application is still undergoing processing for more than 3 months (96 days) . So for 26 September 2013 , we are left with 30 days.

Case Created: 23 May 2013

Case Updated: 18 Aug 2013

I'm student F1 visa and trying to get ready

Following is my information:

Name:
    DOB:
    Passport Number:
    Application #
    Mobile ON :
    Email:

I really appreciate your cooperation, please help me to speed up this process so that I can get to the school in the start time of classes and not missed it again.

Thank you With warm regards .

وكان ردهم مثل ماذكرت

Received, thanks

وماهو اول مره ارسل لهم الأيتوني وورقة قبول الجامعه ، بس كل مره يردون اجراءات اداريه او واحد من ردودهم اللي نسخ ولصق ، لكن اليوم ان ردهم شكرا وصلنا وبعدها صار تحديث
    7 "
951 من 1071 صفحة 951 من 1071 ... 4519019469509519529561001 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.