الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب امس ارسلت الاي توني الجديد ايميل للسفاره واللحين مرسلين لي هالكلام ... مافهمت وش قصدهم .. السيفس هو نفسه ماتغير

Please send a copy of updated I-20 with new start date, the I-20 should be officially signed by the school. If you will get new I-20 with new SEVIS number then you should send also a copy of the SEVIS receipt to proof that you have paid for the new SEVIS, Please send it by email Consular Section, NIVSaudi Arabia, Riyadh

بليز ياشباب ترجمه سريعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر الاحزان
    شباب بالله عليكم شوفو الصوره .. هل هذا السيفس ؟ ترا انا اللي سددت السيفس لخبطت بالموقع حتى طلع لي هالايصال .. اخاف اني جبت العيد .. انا فيزتي f2

ايوا .. هذا السفس بس اشبه سار 235 دولار .. كان 200 بس؟

- - - مشاركة محدثة - - -

اذا نفس الرقم خلاص مايحتاج تسوي شي .. هم بس يقولون لك في حالة الرقم تغير ادفع وارسلنا الايصال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaNsOuRi
    ايوا .. هذا السفس بس اشبه سار 235 دولار .. كان 200 بس؟

- - - مشاركة محدثة - - -

اذا نفس الرقم خلاص مايحتاج تسوي شي .. هم بس يقولون لك في حالة الرقم تغير ادفع وارسلنا الايصال
    ولله يامنصور دفعت المبلغ 235 دولار ... من غبائي .. كنت ابغا يوصلني السيفس بدري ..

شكرا لك يالغالي

اخر سؤال اخوي : انا ارفقت السيفس والاي توني بالايميل ورحت لترجمة قوقل وترجمة كلمة في المرفقات

وارسلتهم للسفاره .. . صح علي ؟

هذا نص الرساله
    In Annexes = I-20 new + sevis*Thank you

تتوقع بيفهم علي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *زهرة الليل*
    اذا انت اف تو ليش تدفع سيفيس؟؟ السيفس بس لاف ون.

Sent from my SAMSUNG-SGH-I747 using مبتعث mobile app
    تصدقين يازهره مااعرف معنى اف تو ولا اف ون ... المهم اني جايب العيد .. اتوقع ان القنصل عدل على ملفي

لاتلوميني ماعرف انقليش ولا احد يبي يساعدني .. ولا احب اشحذ احد اعرفه .. كل شي انا سويته .. حتى القبول جاني بالبركه .. احس انهم مافهمو علي اترجم من قوقل بس عطوني القبول يبغون الفكه مني

اوجه لك نفس سؤال اخوي منصور

اخر سؤال اختي : انا ارفقت السيفس والاي توني بالايميل ورحت لترجمة قوقل وترجمة كلمة في المرفقات

هذا نص الرساله

تتوقع بيفهم علي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر الاحزان
    تصدقين يازهره مااعرف معنى اف تو ولا اف ون ... المهم اني جايب العيد .. اتوقع ان القنصل عدل على ملفي

لاتلوميني ماعرف انقليش ولا احد يبي يساعدني .. ولا احب اشحذ احد اعرفه .. كل شي انا سويته .. حتى القبول جاني بالبركه .. احس انهم مافهمو علي اترجم من قوقل بس عطوني القبول يبغون الفكه مني

اوجه لك نفس سؤال اخوي منصور

اخر سؤال اختي : انا ارفقت السيفس والاي توني بالايميل ورحت لترجمة قوقل وترجمة كلمة في المرفقات

هذا نص الرساله

تتوقع بيفهم علي
    هل انت مرافق؟؟ او نت المبتعث؟؟ واذا تحتاج اي شي احنا بالخدمه..مافي شي اسمه شحذه..احنا هنا عشان نتساعد..وتذكر دايما كان الله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه..
    بالنسبه للمرفقات ترجمتها attachment
    7 "
954 من 1071 صفحة 954 من 1071 ... 4549049499539549559591004 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.