الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. تحية طيبة للجميع ..
    كانت حالي كحال أي شخص حضر المقابلة وجالس ينتظر على أعصابه
    قبل أمس مر 11 يوم على المقابلة ورحت لارامكس أشوف ايش الوضع

    اكتشفت إن الفيزا واصلتهم من 6 أيام
    وما اتصلوا علي!
    ثم يوم سالت وجدت كثير من اصدقائي نفس الطريقة

    أنصح الجميع يروح لهم
    ويعطيهم رقم الجوال .. إذا ما أفاد رقم الهاتف
    ويطالع على الطرد متى وصل؟
    إذا لقى إن له فترة, ياليت يراسل السفارة على هذا الايميل RiyadhNIV@state.gov
    (يستقبلون الرسالة بالعربي) وهو الايميل الخاص بأدارة التأشيرات
    يبلغهم بأسلوبه إن ارامكس كانت واصلتهم الفيزا من ايام ولم يتصلوا
    نتمنى متابعتهم كي لا تتعطل مصالح المقدمين على الفيزا

    ياليت نسويها جميعا
    وأن نحب لأخواننا ما نحبه لأنفسنا
    تذكروا الهم اللي كنتم عايشينه, وتأكدوا إن في ناس مهتمة زيكم وحتعيش الهم زيكم إذا ما وقفنا هالتلاعب من أرامكس
    خلونا نساهم في إنهاء تفريط ارامكس ونحتسبها عند الله كخير قدمناه لكل من يقدم على الفيزا مستقبلا
    (خصوصا وأن العقد بين ارامكس والسفارة الأمريكية جديد بدأ في 21 اوغست, بينما قبلها كانوا مع فيدكس والجميع كان مرتاح)

    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thre...#ixzz2eeOcpDic
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah100101
    مساء الخير جميعا

    اليوم ارسلولي القنصلية في الظهران



































    Dear Applicant,



    Your visa application is still being processed. In order to complete the process, please send us your passport via 2 way FedEx at your earliest convenience.



    Regards,

    Visa Team

    US Consulate Dhahran


    ومادري وش السالفة ياليت احد يفيدني هل قربت الفيزا ؟؟
    مبروك متي تاريخ المقابله ووين كانت مقابلتك وكم جاك تحديث
    ياريت ياخوي تقولنا وألف مبروك ومشالله تبارك الله


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Atheer A
    Case Creation Date:22-May-2013Status Updated Date:12-Sep-2013

    اللهم لك الحمد صار لتأشيرة مرافقي تحديث ..
    باقي ع موعد دراستي اسبوع عندي امل يارب يخلصون التأشيرة بدري

    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الحممممدلله..مبروووووك

    Sent from my SAMSUNG-SGH-I747 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. إخواني وأخواتي دراستي ب ٢٣ سبتمبر واذا لم احصل علا الفيزا راح ااجل لين سبتمبر ٢٠١٤ وانا أتوقع أنهم ماراح يصدرون فيزتي ارسلتلهم ايميلات وشرحت ظروفي لهم ولكن للأسف نفس الرد
    بصراحه انا تعبت لين جبت قبول وتعبت لين جبت موافقه جهه عملي وبالآخر تجئ قنصليه الظهران توقف حلم الابتعاث وتعلق فيزنا
    منهنا احب القي تحيه إجلال وتقدير اخوي دكتور المستقبل وأقول مشاءالله علا صبرك انا بكمل اربع شهور وطقيت والله اني حسيت فيك ياخوي وفي كل واحد متعلقه فيزته
    لو عندنا جامعات تقبلنا في السعوديه ما انحدينا للغربه وعلا قوله المثل رضينا بالغربه والغربه مارضيت فينا
    ماقول الا لله ما اخذ ولله ما اعطي والحمد لله


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. Dr . Mj


    [U]مبروك متي تاريخ المقابله ووين كانت مقابلتك وكم جاك تحديث
    ياريت ياخوي تقولنا وألف مبروك ومشالله تبارك الله....
    [/U]




    الله يبارك فيك وعقبى للجميع
    انا سويت المقابله في تاريخ . 1-6-2013
    وجاني اول تحديث تاريخ 2-9-2013
    وثاني تحديث تاريخ 10-9-2013
    وارسلولي ايميل تاريخ امس 11-9-2013 طلبو الجواز ودفع رسوم فيدكس

    لكن الى الان الحالة اجراءت ادارية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allmohb
    تكفون ساعدوني لي ٨ايام
    وكل أما سوي تتبع جوز مايجيني أي تحديث
    ويوم المقابله قلي خلال اربع ايام تتسلمها
    وش السبب
    الله يسهلا أمورنا جميعا
    سويت تتبع من موقع السفاره ولا ارامكس؟؟
    7 "
998 من 1071 صفحة 998 من 1071 ... 49894899399799899910031048 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.