الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzzxxx
    أبارق + حاكم + دكتورة ندى + هزارلكو

راسلتهم بعد ما ارسلت لهم الأي توني الجديد قبل اسبوع
    و ردوا علي امس بالرسالة التالية :

Dear Sir,
    Your visa is approved, we will issue it and send you the passport by FedEx shortly.

Regards
    Dhahran Visa Team

مع اني فهمت بس ماني مستوعب اذا بيرسلونها كم يبغالها توصل <<<< ماهو مصدق 5 شهور باركولي فهموني ابي امي ابي ابوي لا مستحيل << انقلب حليمة بولند يا شباب يا صبايا يدي على قلبي ..... وش صاير بيصدرونها ولا بيرسلونها ولا ولا ولا ......؟؟؟؟؟!!!!!!!

هههههههه

يااااااارب انها فرجت وبتجيك باذن الله وان شاء الله ما تاخذ وقت لمن توصل لك انا حقتي جاتني خلال يومين تقريباً

عقبال مرافقي ان شاء الله ...

بشرنا وش يصير معاك
    7 "
  2. السلام عليكم المعذره اضروف اجبرتني ابتعد عنكم 4 ايام لاكن يعلم الله انكم في البال والخاطر وبعدين والله فرحت لكم من عماق قلبي لاني مريت بلي انتم مريت فيه علىالعموم السفارة دقة علي وقالت لازم اي توني جديد اوصل الاي توني الجمعة ورسلتة اليوم الصباح طبعن فيه واجد جا اليوم قالي لا ترسل الاصل ارسل صوره من الاصل والمشكلة انا ارسلةالاصل افيدوني تكفونوالله خايف مايرجعون اليتوني والله قلقان وعلى اعصابي
    7 "
  3. احنا كملنا شهذ ونص ولاا طلعت ولا ارسلو قالو جددو الاي تونتي او ارسلو اي تونتي ثاني سافهينا حسبي الله عليهم وجوازاتنا من يوم المق
    ابله ماخذينها ... وصلنا لمرحله اننا بنسحب الجوازات وان بغو يصدرون الفيزا الله لايهينهم يقولون لنا نجيب لهم الجواز بس سالفه جواز متكي عندهم لا
    7 "
  4. السؤال ليش كل هذا التاخير ومن المسؤول عن تاخير طلاب امريكا من اصدار او تجديد الفيزا هل السفاره ام جهه اخرى

بعتقادي الاوامر من وزارة الخارجيه بوشنطن هي لها الصلاحيه بهذا الخصوص

وشو رايكم ؟؟؟ من المنتظرين 5 شهر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    والله يا اخي فري علمي علمك بس هو نوع من الاذلال لا غير انا صتر لي ٥ شهور و نص يالله شفت بصيص من الامل !!! ربك يسهل ان شا الله
    عزيزي هازكارلو عندهم روتين لو شفت التسلسل في اصدار التأشيرات . انا متابع و متأكد أنك خلال الثلاث اسابيع القادمة راح تستلم تأشيرتك
    ولا تتعب قلبك انا معاك في نفس الفترة واستلمت الفيزا اليوم ولكن رأسي أمتلأ بالشعر الأبيض خلال الخمسة شهور الماضية و اصبت بداء السكري
    لك ان تتخيل مدى التعب و التفكير و في الأخير استلمت الفيزا فماذا بعد خسرت جزءاً من صحتي و جزءاً من شبابي .. على العموم راح تتيسر امورك بأذن الله و عسى ان تكرهوا شيئا و وهو خيرا لكم
    7 "
187 من 1071 صفحة 187 من 1071 ... 137182186187188192237687 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.