الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. و الله اختي د.ندى الحقيقه هالكلمه حقت الاجرائات الاداريه مليت من كثر ما شفتها و الله يعينكم عليها الصراحه ،، بس لعل المانع خير انا كل ما كنت اشوفها يصير عندي شي و اقول الحمد لله اتأجل السفر عموما ان مع العسر يسرا ،، و الله انا و نايم و لا على بالي جاني الايميل و للحين ماني مصدق لذلك الصبر و الدعاء هو الحل و الله يفك ضيقتكم يا رب
    7 "
  2. اخي بورتلاند ان شاء الله يوم عرفه يعني السبت اللي بعد الجاي على الخطوط السعوديه ،، و الله هو يوم حق صيام بس ما ادري الواحد شلون بيصوم وهو على سفر ،، ان شا الله ندعيلكم و حنا في الطياره
    7 "
  3. تحطيم في تحطيم

في رايي نبدا نتحرك في مخاطبه وزارة الخارجيه السعوديه بالرياض علشان يطلع مبعوث منهم يكلم السفارة الامريكية عن اسباب التاخير الرهيب والغير مبرر في تاخير الفيزا

مين معي في هذا الاقتراح
    7 "
  4. عليك اذا ضاقت أُمورك و إلتوت بصبر فإن الضيق مفتاحه....الصبرُ
    ولاتشكو إلا الى الله وحدهُ فمن عنده تأتي المسرة ............واليسرُ
    عسى فرجٌ يأتي به الله إنه له كلِ يومٍ في خليقتهِ ..............أمــــرُ
    تسع أشهر ضاعت وطارت مني بانتظار الفيزا للمرافق ....الحمدلله قررت التحويل الى كندا
    بالتوفيق للجميع...
    من جد تعبت خلاص T_T
    7 "
  5. و الله يا اخوان يا ريت ينفع معاهم ،، و الله لو قريتوا اللي المقابله مع السفير الامريكي قبل كم يوم في جريدة الحياة ما فكرتوا هالفكره ،، الرجال يدري كلش زين انو سفارته بتمرمط العالم و هو مستانس ،، و يقول الاجرائات مو عندنا !!!!!!
    7 "
  6. ااامين يارب وان شاء الله كل شي خيرة من الله

والله افكر جديا اني اقدم خطاب للوزارة واطلب تغيير الدولة حرام الي يصير فينا كل هذا الانتظار ولا فوقها يمكن يلغونها فجأة واحنا هناك
    انا لي خمس شهور من استلمت فيزتي وبعد فيها كلام انو لازم نسافر قبل لا تكمل ٤ شهور من تاريخ اصدارها ..

فرج الله قريب
    7 "
  7. يااخوان بالنسبة لتاخر الفيزا لفترة طويلة
    فية امور ادارية اخرت تسليم الفيزا اقصد الجواز
    وممكن ان الفيزا طالعه ومطبوعة !!
    الحل يااخوان انكم تكلمون القنصلية نفسها للي متاخر اكثر من ثلاث شهور او تحاولون باي طريقة انكم تستفسرون عن وضعكم
    يعني مستحيل الفيزا اكثر من شهر لكن بعض القنصليات يكون عندهم ضغط ويصير عندهم اخطاء بتسليم الجواز
    والدليل على كلامي كثير من الشباب طلع الجواز والفيزا مطبوعة قبل وقت التسليم
    بالتوفيق
    7 "
197 من 1071 صفحة 197 من 1071 ... 147192196197198202247697 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.