الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوفقكم ويصبركم جميع ان شا ء الله

عندي سؤال انا عطوني فيزا 8 شهور بس الحين خايفة انزل السعودية اجازة وارجع افيز وتطول السالفة زي اخر مرة لاني تعقدت

شنو تنصحوني ارجع افيز اذا نزلت السعودية او اني اقعد مكاني وخلي الاجازة تولي لأن جد محتارة *-*

حاكم قلبي وياك ودايما عالبال تمنياتي لك بالتوفيق دائما ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبارق
    الله يوفقكم ويصبركم جميع ان شا ء الله

عندي سؤال انا عطوني فيزا 8 شهور بس الحين خايفة انزل السعودية اجازة وارجع افيز وتطول السالفة زي اخر مرة لاني تعقدت

شنو تنصحوني ارجع افيز اذا نزلت السعودية او اني اقعد مكاني وخلي الاجازة تولي لأن جد محتارة *-*

حاكم قلبي وياك ودايما عالبال تمنياتي لك بالتوفيق دائما ان شاء الله
    شخصيا أرى إذا فترة الدراسة طويلة، فالمفترض الرجوع وزيارة الأهل والتجديد.. واللي كاتبه الله بيصير. أما إذا تبقى فترة بسيطة (لنقل أقل من سنتين) فالأولى الجلوس حتى الانتهاء.. لأن تجارب "المجددين" غير مشجعة في الآونة الأخيرة.
    بما أنك رفضتي المرة الأولى وانتظرتي طويلا المرة الأخرى، يفترض أنك أستوعبتي الأسباب التي كانت وراء ذلك؛ فإذا كنتي قادرة على تلافيها كاملة، فوضعك إن شاء الله في السليم، أما إذا كان أحدها لم يحل، فالأولى الانتظار حتى تزال المشكلة.
    عادة مانقيس مايحدث لنا في المستقبل بناء على خبراتنا في الماضي، فأنا مثلا حصلت على الفيزا في فترة معقولة في المرتين السابقتين ولكن في الفترة الحالية طال انتظارها. أتمنى العكس في حالتك.
    كما أذكر أنك حصلتي على F2 المرة السابقة والآن تبحثين عن F1 ، إذا كان صحيح، فهذا لا يسمى تجديد وإنما إصدار لأول مرة! على أي حال لا يوجد في قاموس السفارات شئ اسمه تجديد وإنما إعادة الإجراءات من أول وجديد ولا يسقط إلا رسوم دفع السيفس!

لكِ كل المنى بالتوفيق
    7 "
  3. اختي ابارق مساج الله بالخير
    و مساك الله بالخير اخي حاكم ايضا
    بالنسبه للعوده للسعوديه انا ما انصحك في هالفتره اذا فترة مكوثك قصيره .. لأن شفتي العذاب اللي تعذبتيه .. لذلك استحملي !! ايش رايك انا عطوني 6 شهور فيزا بس .. وناوي ابقى في امريكا لين 5 سنوات !! انا طبيب و ابي متحن step 1 , step2 و اسوي بورد اختصاص قبل لا ارجع !! الله يصبرني على فراق الاهل بس هذا اللي بيدنه !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    اختي ابارق مساج الله بالخير
    و مساك الله بالخير اخي حاكم ايضا
    بالنسبه للعوده للسعوديه انا ما انصحك في هالفتره اذا فترة مكوثك قصيره .. لأن شفتي العذاب اللي تعذبتيه .. لذلك استحملي !! ايش رايك انا عطوني 6 شهور فيزا بس .. وناوي ابقى في امريكا لين 5 سنوات !! انا طبيب و ابي متحن step 1 , step2 و اسوي بورد اختصاص قبل لا ارجع !! الله يصبرني على فراق الاهل بس هذا اللي بيدنه !!
    قل: صبحك الله بالخير، لو سمحت.. (عادي مش أول واحد يحاول يكسر خاطري)
    على أي أساس أعطوك 6 شهور؟؟ هل كان معك آي توني ينتهي لفترة أطول؟؟ والله أنصحك ترجع مع بداية الصيف وتجدد حتى لو تضطر تحذف ترم-لا سمح الله- من أجل التأخر. لأن خمس سنوات طويلة جدا!! ربما في حالتك يخافون من الهجرة لذلك يشتاقون يشوفوك كل ست شهور!!
    أما بالنسبة لأبارق فلا زلت أنصحها بالرجووع مع تقدير أسوأ الظروف (حذف الترم القادم) وذلك بالتخلص من الالتزامات المالية (السكن والفواتير) بالإضافة إلى أخذ رحلة عودة فقط أو جعل الإياب في آخر يوم في فترة الثلاثة أشهر!!! مع أني مستبعد تماما التأخير لها مرة أخرى!!!
    7 "
  5. الله بوفقكم جميعا عندي سوال الله يبارك فيكم
    عندي مشكلة ابي اهل الخبة يردون علي بالعلم الاكيد

بالنسبة لتغيير الفيزا من f1 الى f2

انا زوجتي طلعو لها فيزا f1 هي مرافقه لي يعني المفروض اف 2
    وهذا بيت القصيد
    انا ابي اغير الفيزا لزوجتي الى f2 لان زوجتي تبي تدرس بار تايم لانها تنزل كثير للسعوديه
    والنظام بامريكا يمنع f1 من الجلوس بدون دراسة

ساعدوني تكووووووووووون وش الحل
    7 "
  6. لا يا اخي حاكم .. انا عطوني 6 اشهر لأن جنسيتي ما يعطوها اكثر من كذا !!!! وصدقني اصبر على مر ال5 سنين و لا تروح علي دراستي لأني اصلا طبيب متخرج يعني مو بجامعه و اقدر احذف تيرم و كذا @!! الله يعينا جميعا
    7 "
204 من 1071 صفحة 204 من 1071 ... 154199203204205209254704 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.