الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemry
    الحال من بعضه و ازيدك اي مسج يوصل ع الجوال افز وياه احتمال يكون رسالة السفارة او فيدكس
    الحمدلله على كل حال و كل تأخيره فيها خيره يمكن يكون فيه مكرمه و الله كاتب ما نروح الا و الجميع مقبولين فيها مباشره (*_*)

بالتوفيق

11-2-2012
    19 يوم انتظار
    السلام عليكم

اول شي اسئل الله ان يسهل امورنا جميعا ..... انت سويت المقابله في الظهران ؟؟؟

لان انا بعد في نفس التاريخ في الظهران .... مدري ويش فيهم على هذا اليوم ... الله يسهلها
    7 "
  2. السلام عليكم
    اخواني انا سجلت في المنتدى عشان اسألكم بس انتو خير معين بعد الله
    انا لا عندي ابتعاث ولا دراسه ولاشي انا امي مريضه وجاتها السفره على امريكا ورحنا نقدم في السفاره في الرياض كانت المقابله يوم 31 -اكتوبر عام 2011 والى الان لم تأتي فيزا المرافق والوالده مريضه جدا قالوا وقت المقابله انو الفيزا حتوصل للمرافق بعد اجازه عيد الاضحى والوالده وانا المرافق التاني وابني جات الفيز تبعنا بعد 3ايام اما المرافق الاساسي ماجاتو الفيزا كل ماارسل استفسار يقولوا اجراءات اداريه واليوم راسلتهم ردو تحت الاشعه الحمراء الى الان الفيزا سار لها 3 اشهر تقريبا ايش الحل ممكن يكون في امل انها تحت الاشعه الحمراء ولا وكل مااتصل على القنصليه في امريكا ااجل موعد المستشفى يتضايقوا ايش العمل ارجوكم اعطوني حل الوالده مريضه ومالها علاج في السعوديه وهذا نص الرساله اللي اليوم ارسلوها ر لي
    Dear applicant
    Your visa is undergoing administrative processing up to date and as per the policy, we need to complete it before issuing a visa to applicant. However, a follow up request will be sent today in favor of your case. Thank you

Best regards
    Consular Section
    American Embassy Riyadh
    انتظركم
    7 "
  3. بسم الله وعلى بركة الله

انا قدمت يوم 25 فبراير 2012 والى الان ماجاتني

وسبحان الله صاحبي قدم معاي في نفس اليوم وجاته بعدها ب4 ايام

الحمدلله على كل حال والله يبلغنا الفيزا ان شاالله

مع العلم دراستي تبدأ 19 مارس
    7 "
  4. صار لي 14 يوم انتظار وتفكير

والله راح الحماس مالي نفس

يالله وش هالبعثة كل شئ حنا نسوية بهذلة من قلب

شكلي مخبصة بالنموذج 160
    اقول سبب التاخير يمكن التخبيصة العجيبة فية
    او زوجي يشتغل في مجال اسلامي <<<< استغفر الله كفرتني هالفيزة

الله يعيني
    7 "
  5. السلااااااااااااام عليكم

أخواني أخوااتي

انا حابه أستفسر عن الجوازات القديمه صحيح يطلوبنها ولا لا

وهل يدققون لو ماجبتها لأنه جواز لما رحت أطلع جديد مارجعوا لي القديم

ولا قدرت أطلع برنت من الجوازات الوالد راح 3 مرات وقالوا مانطلع الا ببطاقة هوية وطنيه

حوووووووسه

المهم اللي مقابلتهم بالظران شددوا ع عالموضوع ولا اروح بدون برنت وانشالله سهالات

لأني مسافره لسوريا والبحرين من 5 سنوات

ارجووكم انتظر الرد
    7 "
266 من 1071 صفحة 266 من 1071 ... 216261265266267271316766 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.