الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrs.Meema
    السلااااااااااااام عليكم

أخواني أخوااتي

انا حابه أستفسر عن الجوازات القديمه صحيح يطلوبنها ولا لا

وهل يدققون لو ماجبتها لأنه جواز لما رحت أطلع جديد مارجعوا لي القديم

ولا قدرت أطلع برنت من الجوازات الوالد راح 3 مرات وقالوا مانطلع الا ببطاقة هوية وطنيه

حوووووووسه

المهم اللي مقابلتهم بالظران شددوا ع عالموضوع ولا اروح بدون برنت وانشالله سهالات

لأني مسافره لسوريا والبحرين من 5 سنوات

ارجووكم انتظر الرد
    روحي وتطمني ما بيطلبونها منك ..

لو لو طلبوا منك برنت قولي ابرسل لكم سفراتي بالايميل .. وراح يوافقون ولمعلوماتك أختي أنا جبت برنت للسفارة بالعربي قالوا مانبيه، نبيه بالانجليزي والجوازات ما تطبع إلا بالعربي لذا طلبوا مني ارسل سفراتي لهم .. وسويتها على شكل جدول وارسلتها لهم اسم الدولة والتاريخ ..

وانت فيما بعد تذكري سفراتك وارسليها لهم بالايميل وتكون مثل ما عبيتي في ابلكيشن DS-160
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيد السعيد
    وش السالفه بنت الرازي ممكن توضيح وش سويتي في المقابله يعني وين الظهران الرياض الجدة ههههههههه يعني جدة
    بعدين
    ما االاوراق المطلوبه
    انتي سافرتي ولا لا قبل كذا
    يا ليت تفيدينيا
    هههههههههههههههههههههه السالفه الله يسلمك انو فيزتي خرجت بس حقت مرافقي لسا ان شاء الله تخرج يارب دي اليومين والمقابله كانت بجده مع وحده شقرا مرا كنا لطاف معاها

الاوراق المطلوبه اللي هيا الاي تونتي والضمان المالي تبع الوزاره وايصالات السداد تبع سامبا والسيفيس وشهاداتك للاحتياط وجوازك ونموذج 160 ان شاء الله مااكون ناسيه شي ..

انا سافرت بس من زمان قبل 5 سنين بس مرافقي سافر السنه اللي فاتت يمكن عشان كدا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اللي عندهم خبرة او مرت عليهم يا ريت يفدوني

البارحه ارسلت للسفارة ايميل وردو عليا بهذا
    Your visa is undergoing processing

هل تفرق عن ردهم المعتاد اللي هوا
    Your visa is undergoing administrative processing

ولا بس مجرد خطاء من اللي رد عليا .... لان المعني يختلف .... اللي جاني معناه تحت التجهيز ..... والثاني اللي انتو عارفه تدقيق الاداري

احاول ارفع نفسيتي

شكرا مقدما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capetano737
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اللي عندهم خبرة او مرت عليهم يا ريت يفدوني

البارحه ارسلت للسفارة ايميل وردو عليا بهذا
    Your visa is undergoing processing

هل تفرق عن ردهم المعتاد اللي هوا
    Your visa is undergoing administrative processing

ولا بس مجرد خطاء من اللي رد عليا .... لان المعني يختلف .... اللي جاني معناه تحت التجهيز ..... والثاني اللي انتو عارفه تدقيق الاداري

احاول ارفع نفسيتي

شكرا مقدما

لا فرق .. سيم سيم،،
    لأن اللي يرد عليك مو شخص واحد .. عبارة عن مركز خدمات من يصله الايميل يشيك على حالة الفيزة ثم يقوم بالرد الاعتيادي وهو :
    تحت الإجراء الإداري. وقد يزيد الرد أو ينقص لكن المعنى واحد وهو "انتظار"
    7 "
  5. اختي مالك الا تنتظري هالاسبوعين وتراسلين المعهد ممكن يجددون لك اي توني جديد

لان من قوانين امريكا ماتقدرين تدخلين بعد موعد الدراسه او ممكن تستفسرين من المعهد يمكن مسموح التجديد وتمديد المهله

ويارب تطلع الفيزا قبل هالفتره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a

لا فرق .. سيم سيم،،
    لأن اللي يرد عليك مو شخص واحد .. عبارة عن مركز خدمات من يصله الايميل يشيك على حالة الفيزة ثم يقوم بالرد الاعتيادي وهو :
    تحت الإجراء الإداري. وقد يزيد الرد أو ينقص لكن المعنى واحد وهو "انتظار"
    شكرا يا غالي على التوضيح .....الله يسهلها من عنده
    7 "
  7. بعد المراسله اتضح ان سبب التأخير كان سفرتي لاحد الدول العربية الشمالية (*_^)
    و جاني الرد عن تاريخ السفر و الاماكن و اسباب الزيارة .. رديت على اسئلتهم و الى الان لا جواب منهم و لا جديد
    اسبوعين من بعد اخر رسالة بيني و بين السفارة

على العموم انا وكلت آمري لله .

الله يفرج علينا و يفرح كل طالب ينتظر تتسهل اموره
    7 "
267 من 1071 صفحة 267 من 1071 ... 217262266267268272317767 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.