الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صح ان الضغط والاستحواذ والهجمات لي بس الحكم يغش معهم < دخل جو هههههه

اللي قاهرني سفراتي كلها لدولتين بس ، البحرين والاماراات ، يعني ما سافرت دوله مشبوهه

من ناحية قرب انتهاء الايتوني ، باقي له أسبوع بس وينتهي ، بس انا تواصلت مع المعهد وكانوا متعاونين معي ، قالوا معك إلى أسبوعين بعد تاريخ بدء الدراسه الموجود بالايتوني .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf86
    صح ان الضغط والاستحواذ والهجمات لي بس الحكم يغش معهم < دخل جو هههههه

اللي قاهرني سفراتي كلها لدولتين بس ، البحرين والاماراات ، يعني ما سافرت دوله مشبوهه

من ناحية قرب انتهاء الايتوني ، باقي له أسبوع بس وينتهي ، بس انا تواصلت مع المعهد وكانوا متعاونين معي ، قالوا معك إلى أسبوعين بعد تاريخ بدء الدراسه الموجود بالايتوني .

لا تضعف ولا تخلي طموحك وحلمك يضيع .. ممكن الحكم يصفر في آخر الدقايق ويحسب لك بلنتي .. وهههههههههههههي الا والفيزة في مخباتك
    7 "
  3. أخاف تمسّك مع الحكم إلا يبهذلني ، ويخترع قانون جديد ، يعني مثلا ااذا جاني بلنتي يقول أوك لك بلنتي بس لازم التنفيذ يكون من عند الركني

وأخاف تستمر أشواط إضافيه، لأن ما عندي لياقه ههههه

ربك يزينها من عنده

،،،،

أنت ما شاء الله عليك متعاون ومتجاوب مع أسئلة الأعضاء بس ما ندري عنك ، انت مثلنا تنتظر الفيزا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf86
    أخاف تمسّك مع الحكم إلا يبهذلني ، ويخترع قانون جديد ، يعني مثلا ااذا جاني بلنتي يقول أوك لك بلنتي بس لازم التنفيذ يكون من عند الركني

وأخاف تستمر أشواط إضافيه، لأن ما عندي لياقه ههههه

ربك يزينها من عنده

،،،،

أنت ما شاء الله عليك متعاون ومتجاوب مع أسئلة الأعضاء بس ما ندري عنك ، انت مثلنا تنتظر الفيزا ؟

اسمع وانا اخوك هونها وهي تهون.. وعاجلا أو آجلا ولو يمدد الحكم المبارة يومين الكأس أقصد
    "الفيزة" من نصيبك إن شاء الله

وبالنسبة لي انا مثلكم وأسوأ تقرريبا لكني كل شيء بيد الله لو حاب تعرف سالفتي .. تفضل

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread336695.html
    7 "
  5. ايش الكلام الفاضي هذا 35 يوم عشان فيزة
    يعني ابغى افهم ايش السبب ياناس
    الحمدلله ماقد سافرت خارج المملكة وجوازي جديد 2011
    الحمدلله ماقد تم القبض علي ولا دخلت السجن
    الحمدلله مالي اي سوابق مخدرات او تفحيط اواي شيء
    يعني ايش يبغوا بالظبط مني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mas44
    ايش الكلام الفاضي هذا 35 يوم عشان فيزة
    يعني ابغى افهم ايش السبب ياناس
    الحمدلله ماقد سافرت خارج المملكة وجوازي جديد 2011
    الحمدلله ماقد تم القبض علي ولا دخلت السجن
    الحمدلله مالي اي سوابق مخدرات او تفحيط اواي شيء
    يعني ايش يبغوا بالظبط مني
    والله انت اول واحد أصادفه مثل وضعك .. لكن وانا أخوك كل تأخيرة وفيها خيره .. وصدقني المقدر والمكتوب بيجي ولا منه مناص .. انت بس أدع وربك يسهلها عليك إن شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    والله انت اول واحد أصادفه مثل وضعك .. لكن وانا أخوك كل تأخيرة وفيها خيره .. وصدقني المقدر والمكتوب بيجي ولا منه مناص .. انت بس أدع وربك يسهلها عليك إن شاء الله
    هلا اخوي احمد والله ياخي نفسي اعرف ايش السبب
    شيء غريب الصراحة يعني اتفهم اذا في احد سافر قبل كذا لدول مشبوهه او دخل السجن او عليه سوابق
    ولكن شخص مثلي وتتأخر بدون سبب مقنع شيء غريب الصراحة

مشكور على دعواتك يابو حميد تحياتي لك
    7 "
  8. اللهم لك الحمد و الشكر على ما انعمت عليه بنا
    بحمد الله و فضله و بعد انتظار 32 يوم تم خروج المولودة من رحم السفارة بعد عدة طلقات و ولادة شاقة
    والف حمدلله على سلامة الوالد و المولود
    ابشركم الفيزا باجر تكون في فرع فيدكس الراكة
    و الفال لجميع المنتظرين بالفرج العاجل ومن ضمنهم بوحسين للهجرة الدائمة (^_*)
    7 "
  9. قريت موضوعك يا أحمد، والحمدلله على كل حال. أنت الحمدلله خلصت امورك كلها ، طلعت جوازك واخذت تمديد من معهدك، ما بقى لك الا الفيزا وان شالله توصلك قريب
    .....
    رديت على رسالة السفارة اللي يقولون فيها يمكن نحتاج معلومات اضافية، كتبت لهم اي معلومات تحتاجونها انا مستعد أوفرها لكم

الله ييسر الأمور
    7 "
277 من 1071 صفحة 277 من 1071 ... 227272276277278282327777 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.