الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا22
    ياجماعه ارسلت للقنصليه بالويكند ردو علي رساله تلقائية انو لحد يرسل قبل مرور شهرين هل ارجع ارسلهم ولا وشو !
    الله يكون بعونك .. اصبري اسبوعين لو ما جتك رسالة من الفيديكس أرسلي لهم مرة ثانية ولكن غيري التوقيت يعني المرة الولى ارسلتي لهم الصباح المرة هذي ارسليها لهم بعد الظهر ..

ويالتوفيق .. والله يسهل امرك،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf86
    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

أبشركم شيكت بموقع فيديكس ولقيت رقم الشحنه عندهم وأقدر استلمها بكره

،،،،

سؤال شاغل بالي

تاريخ بدء الدراسه الموجود بالايتوني هو بعد بكره ، هل فيه مشكله لو سافرت بعده بيومين أو ثلاثة ؟ لأني مضطر أنهي بعض أموري قبل السفر ؟ هل سبق ومر أحد منكم بهالتجربه ؟ وهل واجه تدقيق ومشاكل من دائرة الهجره ؟
    الف مبروك على الفيزة..

بالنسبة للسفر بعد تاريخ الايتوني .. ما أنصحك تروح على عماها أُفضل انك تراسل المعهد وتطلب منهم خطاب انهم يسمحون لك بالحضور بعد التاريخ المكتوب بالايتوني علشان تعطيه لموظغ الامقريشن لو عصلق معاك بالمطار

بالتوفيق يا غالي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساااهر
    يااخوان جتني رسالة مفادها :

Dear applicant,
    Your visa was issued and will be reaching you either tomorrow or the next day.
    Regards,
    Consular section
    US Embassy-Riyadh

معناتها ان فيزتي صدرت صح..؟
    طيب متى اروح استلمها...؟ من تاريخ الرساله..؟

والشي الثاني من زود الفرحة واني مو مصدق ..رحت وارسلت لهم مرة ثانية ابي اتاكد..هل فيها مشكلة..؟
    الف مبروك على الفيزة.. اللي عليك الآن انك تنتظر لمدة يومين وخلال هاليومين شيك مع الفيديكس عبر موقعهم وبرقم الشحنة الموجود معاك ..
    ولو مر يومين ولا استلمت فيزتك ارجع ارسل لهم وقل ما وصلت الفيزة إلى فيديكس الى الآن

بالتوفيق،،
    7 "
  2. اتصلو علي اليوم كمان وقولون انت ليه حاط الكونتاكت حقك نفس اسمك في USA ؟

قلت لهم انا حاط السفاره السعوديه في امريكا وقلت لهم الي في واشطنون وقلت اني مبتعث جديد في امريكا واول مره سوي الابلكيشن ولا ادري ان هذا الشيء مخالف . سكت شوي وقال ماشي شكرا

الله يستر من هذولا لا يكونون بعطلوني ;(
    7 "
  3. اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لعظيم سلطانك
    ولله الحمد والمنه اليوم وصلت الفيزا بعد انتظار 40 يوم .....

لكن عندي مشكله شويه معقده ..... وهيا اني ما راح اقدر اطلع لان الى الان ما قدمت استقاله من العمل .... وكثير من الامور المتعلقه .... والمشكله انه ما بقي عندي من الوقت غير اسبوع على الدراسه

الله يرحم والديكم تفيدوني .... لو ابغى اجل الدراسه الى الترم الجاي ... ايش الاجراءت اللي لازم اسويها ... وهل لازم ارجع في شي للسفارة ..... ولا بس اجيب اي توني جديد

الله يرحم والديكم احتاج ردكم باسرع ووووووووقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sonic
    جوازي قبل شوي مشيك عليه ولان هو في الفيدكس , ياااارب اشوف معاه الجواز الفيزا يارب , لان ماراح اطمن حتى اشوفها بعيني !!
    ألف ألف مبروك
    ما وصلتك رسالة من فيديكس اول ما طلع الجواز ؟
    7 "
  5. لا والله ماجاء شيء بس تعرف مداوم على موقع الفيدكس كل ماقوم من الغفوه فجاه الفجر مشيك إلا والله طلع محرك من الرياض الساعه 23:45والان هو في تبوك وصل الساعه 7:19 انا انتظر اتصالهم لان ماابغا اروح لهم إلا وانهم اتصلو علي مسبقا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capetano737
    اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لعظيم سلطانك
    ولله الحمد والمنه اليوم وصلت الفيزا بعد انتظار 40 يوم .....

لكن عندي مشكله شويه معقده ..... وهيا اني ما راح اقدر اطلع لان الى الان ما قدمت استقاله من العمل .... وكثير من الامور المتعلقه .... والمشكله انه ما بقي عندي من الوقت غير اسبوع على الدراسه

الله يرحم والديكم تفيدوني .... لو ابغى اجل الدراسه الى الترم الجاي ... ايش الاجراءت اللي لازم اسويها ... وهل لازم ارجع في شي للسفارة ..... ولا بس اجيب اي توني جديد

الله يرحم والديكم احتاج ردكم باسرع ووووووووقت
    مبروك اخوي كبيتانو
    وربي يسهل عليك

على حسب علمي تاخذ بس الاي توني الجديد تكلم المعهذ او الجامعه اللي جبت منها القبول وان شاءالله امورك تساهيل
    واتمنى انك تتآكد من نفس المعهد او الاخوان يفيدونك هنا ويوضحون لك اكثر

وربي يوفقك ان شاءالله
    7 "
282 من 1071 صفحة 282 من 1071 ... 232277281282283287332782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.